تواصل معنا

نشرت

فى

أنهى منتخب تونس “نسور قرطاج”، مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، كأفضل منتخب عربي، وساعد نظيره المصري على النهوض من قاع المونديال.

وخرج منتخب “نسور قرطاج”، بانتصار من البطولة حققه على نظيره البنمي (2-1)، اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وهو الثاني له في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم، وذلك بعد الأول على المكسيك (3-0)، في مونديال الأرجنتين 1978

وحصد منتخب تونس ثلاث نقاط في البطولة بعد هذا الانتصار، مقابل خسارتين أمام كل من إنجلترا(1-2)، وبلجيكا (2-5)، وبالتالي سجل لاعبوه 5 أهداف، مقابل 8 أهداف هزت شباكه.

وجاء المنتخب السعودي في المرتبة الثانية بين المنتخبات العربية، بفوز على مصر (2-1)، مقابل خسارتين أمام كل من روسيا (0-5)، والأوروغواي (0-1)، وبالتالي سجل لاعبو الأخضر هدفين مقابل 7 أهداف لامست شباكهم.

وحل المنتخب المغربي في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادل مثير أمام إسبانيا (2-2)، بينما خسر بصعوبة أمام كل من إيران والبرتغال، وبنتيجة واحدة بهدف يتيم في كل مباراة، .

في حين، تذيل منتخب مصر قائمة المنتخبات العربية من دون نقاط، لتعرضه لثلاث هزائم متتالية أمام كل من الأوروغواي (0-1)، وروسيا (1-3)، والسعودية (1-2)، بينما أنقذ منتخب “نسور قرطاج” نظيره المصري “الفراعنة”، من المركز الأخير بفوزه على منتخب بنما، المشارك لأول مرة في تاريخه في نهائيات بطولات كأس العالم.

المصدر: روسيا اليوم

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج ” ديما لاباس”

نشرت

فى

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج " ديما لاباس"

شهدت حلقة ليلة امس من برنامج ديما لاباس على قناة التاسعة مشهد ” غير لائقة” في لعبة بين ميس لاباس وحكمة كرة القدم سمر حسني مما أثار جدلا واسعا و غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

هذا وعلم موقع حنبعل افم ان إدارة التحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم  تتجه نحو استبعاد الحكمة سمر حسني من التحكيم بسبب تقديمها لصورة مهينة ومضرّة بهيبة التحكيم الرياضي.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

نشرت

فى

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

فقدت كرة القدم العالمية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2020 الأسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر يناهز الستين عاما بعد اسبوعين فقط من اصابته لجلطة دماغية

 

و تفاعلا مع هذا الحدث اعلن السلطات الارجنتينية مساء اليوم الاربعاء الحداد الوطني لمدة 3 ايام .

و يذكر ان الفتى الذهبي مارادونا قد توج بعديد الالقاب اهمها :

الدوري الأرجنتيني

كأس ملك إسبانيا

السوبر الإسباني

كأس الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

كأس إيطاليا

كأس السوبر الإيطالي

كأس الاتحاد الأوروبي

كأس العالم 1986

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up