تواصل معنا

نشرت

فى

أنهت اليوم النقابة العامة لأعوان وإطارات الشرطة البيئية إجتماعا للهيئة النقابية حيث أكد الكاتب العام رمزي بن النصر ان خلافا للنقاط المذكورة بالبيان عدد 04 / 18 بتاريخ 19 أوت 2018 وتبعا للبيان الصادر عن النقابة الجهوية مدنين حيث استنكرت غياب طباعة المحاضر بالمطبعة الرسمية منذ حولي 5 أشهر .

وبمزيد استفسار رؤساء الفرق تبين ان عدد 42 فرقة من بين 74 لم تعد لها المحاضر الرسمية وتوقف عملها امام  تطبيق القانون على المخالفين .

وأكد بن النصر ان النقابة تعتزم مراسلة السيد المدير العام للمطبعة الرسمية تحت إشراف السيد رئيس الحكومة في الغرض مبينة علاقة بعض الأطراف من وزارة الشؤون المحلية والبيئة وبعض المسؤولين بالمطبعة الرسمية في التأمر قصد ضرب جهاز الشرطة البيئية وإرباكه واقاف إنتاجه .

واضاف بن نصر قائلا : إلي متى ستضل أيادي العابثين في ضرب الإصلاحات الحكومية الكبرى ومتى سيتدخل رئيس الحكومة للضرب الدولة العميقة وعناصر الفاسدة التي لا تلائمها مثل هذه الإصلاحات الجوهرية كما أكد في النفس السياق ان المكتوب سيتضمن من تحوم حولهم شبهات التورط في ضرب الجهاز (ج.ه)،(ق.ب)،(ط.د)،(م.ب.ح)،(ح.ف) وان النقابة تطالب من السيد رئيس الحكومة يوسف الشاهد وفِي إطار حربه على الفساد التدخل لاقاف نزيف العملاء والخونة والفاسدين

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

أخبار

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

نشرت

فى

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

ردّت الممثلة التونسية درة زروق على الانستغرام على أحد متابعيها  ردّا حاسما بخصوص زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وقبولها بلقب الزوجة الثانية.

وكتب المتابع هذا التعليق لدرة على إحدى صورها: “الجوزة التانية”، وهذا ما جاء في تعليق درّة على ذلك: “أولا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده”.

ويذاع لدرة خلال هذا الأسبوع مسلسل إلاّ أنا وقصة حكاية “أول السطر” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة عمر الشناوي و صالح عبد النبي ورامي وحيد وغيرهم.

متابعة
أكمل القراءة

أخبار

طبربة: وفاة عائلة كاملة اختناقا بالغاز

نشرت

فى

طبربة: وفاة عائلة كاملة اختناقا بالغاز

وفي صبيحة اليوم الخميس، أربعة اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة، وفق معطيات الادارة الجهوية للحماية المدنية.  

 

 

وبينت ذات المصادر ان الجيران تفطنوا لتسرب الغاز واختناق العائلة به، فقاموا بنقل الضحايا الى المستشفى المحلي بطبربة اين اكدت معاينة طبيب الاستعجالي وفاتهم جميعا بالغاز، وفق المعطيات الاولية.

 

وتمت احالة جثامين الضحايا، بإذن من والنيابة العمومية، على مصالح الطب الشرعي بمستشفى شارنيكول في حين تم فتح تحقيق في الحادثة لتحديد الاسباب.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up