تواصل معنا

نشرت

فى

صدقت توقعاتها منذ قرون :الفلكية البلغارية الراحلة كشفت نهاية سكان أوروبا وسيطرة العرب عليها في 2019 وغرق مدن ونهاية مأسوية لحاكمين
02 ديسمبر 2018 (16:47) دوليّة

تم اليوم في جل المواقع وعلى قنوات اليوتيوب تداول توقعات الفلكية البلغارية الراحلة بابا فانغا التي كانت من قبل توقعت احداث 11 سبتمبر،وصعودا صاروخيا للصين وفيضانات وامطار وتسونامي اندونسيا

وقد توقعت فانغا تقلص عدد سكان اوروبا في 2019 بسبب الفوضى فيها مقابل هيمنة العرب عليها،هذا كما توقعت نهاية ماسوية لرئيس الولايات المتحدة الاميريكية بسبب عدم حكمته كما سيتسبب انهياره في انهيار الولايات المتحدة الاميريكية لتكون الصين الدولة العظمى الجديدة في 2019.

كما توقعت ازمة في دولة خليجية تنتهي بطريقة مفاجأة بعد نهاية حاكمها،كما توقعت ايضا فيضانات كبرى في البحر الأبيض المتوسط وشتاء بارد وغرق مدن.
يذكر ان هذه التوقعات موجودة في كتاب تاريخي قديم جدا للفلكية الفاقدة للبصر.

أخبار

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ”إسرائيلية” من تونس!

نشرت

فى

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ''إسرائيلية'' من تونس!

قالت عارضة الأزياء والممثلة، ”يائيل شلبيا”، المصنفة “أجمل فتاة في العالم”، إنها من أسرة يهودية تعيش في الكيان الصهيوني، ولديها عائلة كبيرة في تونس.

وتصدرت الشابة البالغة من العمر 19 عاما، قائمة “TC Candler” السنوية كـ”أجمل 100 وجه في العام”، وهي مسابقة اشتهرت عندما فازت بها النجمة الفرنسية، تايلان بلوندو، في سن السادسة.

 

وقالت في حوار مع صحيفة ”the Sun” البريطانية: “لقد فوجئت للغاية، لم أكن أعرف حتى أنني كنت أشارك في هذه المسابقة.. إنه أمر مثير وممتع للغاية. لا أعرف لماذا اختاروني، أعتقد أن الجمال فردي للغاية، وكل النساء جميلات”، مضيفة: “كان العام الماضي مليئا بالتحديات.. لقد غُمرت بالطلبات الرومانسية منذ أن عزز العنوان شهرتها، على الرغم من أن ردود الفعل لم تكن كلها إيجابية”.

 

وعن عائلتها، قالت يائيل شلبيا: “لقد نشأت بطريقة خاصة جدا، وأنا ممتنة جدا لذلك. نشأت في مدينة صغيرة (شمال فلسطين المحتلة) في أسرة متدينة، كواحدة من خمس أخوات وأخوين. نحن متحدون للغاية، ولدينا عائلة كبيرة في تونس. في المنزل، نأكل الطعام التقليدي وهو المفضل لدي”، وفق ما نقلت عنها روسيا اليوم.

 

أكمل القراءة

أخبار

جريمة بشعة: امرأة تقتل 5 أطفال وتشعل النار في المنزل ثم تنتحر!

نشرت

فى

جريمة بشعة: امرأة تقتل 5 أطفال وتشعل النار في المنزل ثم تنتحر!

أصدرت إدارة شرطة مقاطعة جرينبرير الأمريكية معلومات جديدة بشأن جريمة مروعة أسفرت عن مقتل 5 أطفال دون سن السابعة وامرأة واحدة.

 

وقالت الشرطة إن أوريننا مايرز، 25 عاما، من ويليامزبرج، أطلقت النار على جميع الأطفال الخمسة قبل إشعال النار في المنزل وإطلاق النار على نفسها.

وأضافت أن الجانية أرسلت رسالة نصية إلى والد الأطفال قبل ساعات من الحادث، وأخبرته أنها تركت شيئا في سيارتهم، وأنها آسفة لأنها لم تكن قوية بما يكفي.

وتم إبلاغ رقم الطوارئ 911 بأن المنزل الواقع على طول طريق فلينز كريك اشتعلت فيه النيران، بعد ساعة واحدة فقط من رؤية مايرز في محطة الحافلات وهي صحبة اثنين من الأطفال.

وعندما وصلت فرق الإطفاء إلى المنزل، تم العثور على جثة مايرز بجانبها مسدس.

ويقول المسؤولون إن مايرز كانت الأم البيولوجية لثلاثة أطفال، وزوجة أب لطفلين. كانت أعمار الأطفال تتراوح بين سنة واحدة وسبع سنوات.

وعندما فتشت الشرطة سيارة الزوجين المعطلة في الممر، وجدوا ثلاثة رسائل مكتوبة بخط اليد. كانت إحدى الرسائل بعنوان اعتراف.

وجاء فيها: “لقد أطلقت النار على رؤوس كل الأولاد. كنت قد أشعلت النار في المنزل. لقد أطلقت النار على رأسي. أنا آسف أن صحتي العقلية ليست بخير. آمل يوما ما أن يساعد شخص ما آخرين مثلي. الصحة العقلية ليست للمزاح أو الاستخفاف. عندما يتوسل شخص ما، يتوسل، يصرخ طلبا للمساعدة، الرجاء مساعدتهم. قد تنقذ حياة أو المزيد من الأرواح. شكرا لك يا O.A.M.”.

وفي إحدى الرسائل الأخرى ، كتبت مايرز إلى والدتها: “أنا آسف. هذا ليس خطأ أحد. لقد استحوذت عليَّ شياطيني ولا مجال للعودة. آسف لذلك لم أكن قوية بما فيه الكفاية”.

كما توجد مذكرات مايرز وهاتف خلوي ووعاء زجاجي يحتوي على بلورة وقطعة قماش عليها رمز لولبي داخل السيارة.

 

المصدر: “WSAZ”

أكمل القراءة

أخبار

مدنين: وفاة شاب أصيب في أحداث العين السخونة

نشرت

فى

مدنين: وفاة شاب أصيب في أحداث العين السخونة

توفي صباح اليوم الجمعة 22 جانفي 2021، شاب أصيل منطقة بني خداش من ولاية مدنين، كان أصيب في أحداث العين السخونة في اشتباكات قبلية مع أهالي دوز،

والشاب المتوفي يدعى صالح اليحياوي ويبلغ من العمر 30 عاما، كان تعرض لإصابات خطيرة في أحداث العين السخونة التي عرفتها المنطقة في ديسمبر الماضي.

 

متابعة

 

قسم الاخبـار

 

 

المصدر مجلة قبل الاولى

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up