تواصل معنا

نشرت

فى

أقدمت امرأة مصرية على رمي نفسها من النافذة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة وذلك بعدما تم رؤيتها في أحد المنازل مع شابين مقابل مبلغ من المال.

وفي تفاصيل الحادثة التي هزت الشارع المصري، وافقت الشابة على الصعود مع شابين الى شقة احدهما مقابل حصولها على مبلغ من المال في مقابل، وصعدت إلى الشقة معهما، إلا أنه كانت هناك عيون تراقبهم، فضجت المنطقة لما يفعلانه في هذه الشقة وكثرة إتيانهما بنساء يمارسان معهن البغاء، وكان السكان يترقبون الشابين وحاولوا اقتحام الشقة لضبطهم في أوضاع مخلة.

وعندما حاول السكان كسر الباب، لم تجد أمامها إلا النافذة لتقفز منها حتى لا يفتضح أمرها.

وعلى الاثر، تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغاً يفيد بسقوط فتاة من نافذة شقة بالهرم ونقلها إلى المستشفى مصابة بعدة كسور.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة أثناء تواجدها بصحبة شابين داخل شقة حاول الجيران ضبطهم في أوضاع مخلة مما دفعها للقفز من النافذة، حيث أصيبت بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسدها.

وألقى رجال المباحث القبض على الشخصين اللذين كانا بصحبة الفتاة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

نشرت

فى

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الأمنية بإقليم الامن الوطني بقرطاج تمكنوا منذ قليل من سرقة اغراض و حقيبة الفقيدة الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت اثناء تعرضها لحادث مرور اليم بطريق الكرم.

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بالايقافهم والحالتهم على المحكمة

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بوادر موجة رابعة من كورونا في تونس (فيديو)

نشرت

فى

بوادر موجة رابعة من كورونا في تونس (فيديو)

أكّد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا نزار العذاري ، في مداخلة هاتفية في برنامج “ترانكيلا” اليوم ، أن هناك مؤشرات ايجابية لتحسن الوضع الوبائي ،

وقدرت نسبة ايجابية التحاليل خلال الأيام الأخيرة بـ19 بالمائة وهذا المؤشر على إمكانية تجاوز الموجة الثالثة ، مستدركا بالقول “هناك بعض المؤشرات العلمية التي تدل على الدخول في موجة رابعة خلال شهري جويلية وأوت

 

 

متابعة

قسم الاخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

أريانة: ايقاف كهل تحرش بطفلة ال 13 سنة

نشرت

فى

أريانة: ايقاف كهل تحرش بطفلة ال 13 سنة

افادت اذاعة موزاييك أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أذنت أمس الاثنين 18 ماي 2021 لأعوان وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفولة بمنطقة الآمن الوطني بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بكهل خمسيني من أجل شبهة التحرش بطفلة.

وحسب الأبحاث المجراة، فإن الطفلة البالغة من العمر 13عاما كانت تسير بأحد الأنهج غير بعيد عن منزل عائلتها فاقترب منها المشتكى به بواسطة سيارته محاولا استدراجها لتحويل وجهتها إلى مكان آخر، حسب ما جاء في محاضر البحث إلا أن أجوارا تفطنوا إليه وأعلموا أعوان الآمن بالواقعة.

وأنكر الكهل ما نسب إليه، فيما ينتظر إحالته بحالة احتفاظ على أنظار النيابة العمومية بأريانة لتقرر في شأنه ما تراه مناسبا استنادا لنتائج التحقيقات معه

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up