تواصل معنا

نشرت

فى

قدم قاتل جارته بمنزل تميم اعترافات صادمة حيث اكد خلالها انه خطط لقتل اربعة من اجواره غير ان سرعة وحنكة الفرقة 13 للشرطة العدلية بمنزل تميم حالت دون مواصلته لتحقيق مخططه الاجرامي رغم صعوبات واجهوها بملاقاتهم لكلاب شرسة بمنزل الجاني

وقد اكد مصدر أمني فان المتهم اعترف اثر ايقافه بكل برودة دم بجريمته ولم يعبر عن ندمه بالمرة بل ذكر القاتل وهو كهل من مواليد سنة 1980 بأنه تزوج في مرة أولى وأنجب طفلا ثم حصل الطلاق بينه وبين زوجته و»حرق» ابنه الى ايطاليا حيث يقيم حاليا ثم تزوج المتهم للمرة الثانية ولكنه كان يعيش مشاكل عائلية متواصلة نغصت عليه حياته مع زوجته وابنه (من زوجته الاولى) الذي لم تعد تربطه به علاقة وطيدة وقد وجه المتهم شكوكه نحو أجواره بأنهم السبب في حصول كل هذه المشاكل مع زوجته ومع ابنه بسبب تحريضهم لهما فقرر الانتقام منهم و» تصفيتهم» في وقت واحد.

قتل جارته الاولى بسكين..

وباعتبار أن المتهم يعمل في ميدان البناء وكان بصدد العمل لدى احدى جاراته التي طالتها شكوك المتهم بتورطها في حصول خلافات له مع عائلته فقد قرر خلال الليلة السابقة للجريمة التخلص منها وتسلح للغرض بسكين كبيرة الحجم وتوجه كعادته للعمل بمنزل جارته التي تقطن في نفس الحي وبمجرد وصوله الى منزلها وقدومها نحوه طعنها بواسطة السكين التي كانت بحوزته فأرداها قتيلة على عين المكان وترك السكين ملقاة بجانب الضحية وغادر المكان في حالة هستيرية وتوجه مجددا الى منزله اين تسلح بساطور ثم عاود الخروج وتوجه نحو تاجر مواد غذائية يقع محله قبالة منزله شك المتهم في انه تسبب له كذلك في مشاكل مع عائلته وحاول قتله ولكن وجود حريف بالمكان حال دون ذلك.

حاول قتل جارته الثانية..

وأضاف المتهم صلب اعترافاته بانه توجه اثر ارتكاب جريمته الى منزل جارته بالسكني والتي تدخل ضمن مخطط انتقامه كذلك واعتدى عليها بواسطة ساطور الى ان سقطت ارضا ثم عاد الى منزله وبيده اداة الجريمة واكد بانه خطط كذلك لقتل ابن جارته المذكورة الا انه لم يعثر عليه بالمكان.

الاحتفاظ بالمتهم..

وحال بلوغ المعلومة الى أعوان الفرقة 13 للشرطة العدلية بمنزل تميم تحولوا لايقاف المتهم الذي كان متسلحا بساطور كما كان بمنزله عدد من الكلاب الشرسة لحمايته ورغم ذلك فقد تمكن الاعوان من السيطرة عليه وايقافه ونقله الى مقر الفرقة اين اعترف بتفاصيل جريمته .

وقد اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل بفتح بحث تحقيقي موضوعه القتل العمد مع سابقية القصد ومحاولة القتل العمد كما تم نقل جثة الضحية الى مستشفى محمد الطاهر المعموري بنابل لعرضها على الطب الشرعي وتم نقل المتضررة الثانية كذلك الى المستشفى حيث تلقت الاسعافات اللازمة وحالتها حاليا مستقرة فيما تم الاحتفاظ بالمتهم على ذمة الابحاث في انتظار مثوله امام التحقيق.

أخبار

الشواشي: من حق الشعب التونسي معرفة الحالة الصحية النفسية والجسدية لقيس سعيد

نشرت

فى

الشواشي: من حق الشعب التونسي معرفة الحالة الصحية النفسية والجسدية لقيس سعيد

طالب الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي بمعرفة الحالة الصحية الجسدية والنفسية لرئيس الجمهورية.

وكتب الشواشي على صفحته بالفايسبوك: “من حق الشعب التونسي معرفة الحالة الصحية الجسدية و النفسية لرئيس الدولة خاصة بعد أن استحوذ على كل السلطات و أصبح الحاكم بأمره في كل شييء و أنه في صورة حدوث شغور وقتي أو نهائي لا نعرف من سيكون البديل في ظل تضارب النص الدستوري مع نص الامر الرئاسي عدد 117.

 

أكمل القراءة

أخبار

تسريب جديد وصادم لنادية عكاشة : “قيس سعيد مريض وداخل في حيط ونهايتو خايبة برشة”

نشرت

فى

تسريب جديد وصادم لنادية عكاشة : “قيس سعيد مريض وداخل في حيط ونهايتو خايبة برشة”

في تطوّر جديد لما عرف بموضوع التسريبات التي كانت بطلتها نادية عكاشة المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية تداولت عديد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم تسريبا جديدا منسوبا لعكاشة قالت فيه “نهايتو خايبة برشة خاطرو مريض وموش معترف بمرضو” في إشارة على ما يبدو الى رئيس الجمهورية.

وجاء في التسريب الجديد للمديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية أنه “داخل في حيط” وأن حالته على المستوى الشخصي والبسيكولوجي سيّئة جدا جدا.

وتضيف عكاشة التي كانت على ما يبدو في حالة ارتياح تام حسب ما يظهر من خلال قهقهاتها وطريقتها في الكلام أن هناك طبيبا يتابع وضع سعيد الصحّي وأن الطبيب شدّد على أن الشخص الذي تتحدث عنه سيتعرّض لنوبة كبيرة مشددة على أن النوبة ستأتي لا محالة باعتبار أنه لا يتلقى العلاج وليس مؤطرّا بشكل جيّد لتضيف “زاد كملو عليه عايلتو وعاتقة… زادو كملو هبلوه ومن الطبيعي أن تأتيه النوبة”.

وتابعت ” زدت كملت أنا عليه… كي خرّجتلو الستاتو هذاكا هبل…”

ينقطع الصوت المسرّب بفاصل من القهقهات المتواصلة ثمّ تقول “بالحق… والله العظيم متأكدة الى هوّ سكّر على روحو البيت وقعد هكاكة وما يدور بيه حد وما تكلمونيش”.

ويستمر التسريب الصوتي في كشف جانب من المحادثة المزعومة تقول فيها عكاشة ” وبعد كيما قلت انت مشا جاب الجيش ومشا جاب جرحى الثورة زعمة زعمة الشرعية”.

وكانت نادية عكاشة ضحية تسريب صوتي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك” قالت فيه ان رئيس الجمهورية قيس سعيد اتصل بها في 3 مناسبات وانها رفضت الرد على اتصالاته مؤكدة انها لو تكلمت لحصل زلزال في تونس واصفة قيس سعيد بـ”الخواف”.

 

المصدر : الشارع المغاربي

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ سيدي حسين: احتجاجات وغلق مفترق بن دحة من قبل المواطنين (فيديو)

نشرت

فى

عاجل/ سيدي حسين: احتجاجات وغلق مفترق بن دحة من قبل المواطنين (فيديو)

اقدم اهالي منطقة سيدي حسين بالعاصمة منذ قليل على غلق الطريق في مفترق بن دحة بالجهة المذكورة.

ووفق ما اكده مصدر لموقع حنبعل افم ان احتجاج الاهااي يعود الى ضياع طفلة تبلغ من العمر 13 سنة ابنة الجهة وذلك منذ 3 ايام .

هذا وقد تحولت الوحدات الامنية على عين المكان لتفريق المحتجين واعادة حركة المرور بالطريق المذكور

 

فيديو

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ شهرين

الشواشي: من حق الشعب التونسي معرفة الحالة الصحية النفسية والجسدية لقيس سعيد

طالب الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي بمعرفة الحالة الصحية الجسدية والنفسية لرئيس الجمهورية. وكتب الشواشي على صفحته بالفايسبوك:...

أخبارمنذ شهرين

تسريب جديد وصادم لنادية عكاشة : “قيس سعيد مريض وداخل في حيط ونهايتو خايبة برشة”

في تطوّر جديد لما عرف بموضوع التسريبات التي كانت بطلتها نادية عكاشة المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية تداولت عديد صفحات...

أخبارمنذ شهرين

عاجل/ سيدي حسين: احتجاجات وغلق مفترق بن دحة من قبل المواطنين (فيديو)

اقدم اهالي منطقة سيدي حسين بالعاصمة منذ قليل على غلق الطريق في مفترق بن دحة بالجهة المذكورة. ووفق ما اكده...

أخبارمنذ شهرين

تقتل كلّ من يستهلكها ..ظهور سمكة الأرنب السامّة في خليج قابس

أكّدت الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في الحوتيات، اليوم الأحد غرة ماي 2022، أن سمكة الأرنب السامة والتي قد تتسبب الى...

إعلانات

مقالات حصرية