تواصل معنا

نشرت

فى

أعلن المحامي منير بن صالحة أنّ أعوان الحرس بالعوينة التي أوكلت إليهم مهمة البحث في قضية الاعتداء على الصحفية سحر حامد، توصّلوا إلى الوقوف على حقائق علمية تثبت براءة منوّبته ”نبراس” .

وأضاف في برنامج صباح الناس اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، أنّ تطوّرات ومفاجآت كثيرة ستكشف قريبا في هذا الملف .

وأفاد بأنّ الأبحاث الأولية إبان الحادثة كانت منقوصة ومغلوطة وأنّ المحاضر كانت متناقضة ومتضاربة، فطلب لسان الدفاع من حاكم التحقيق إحالة الملف على فرقة مختصة محايدة في تونس العاصمة واستجاب لذلك، وقام أعوان الحرس بالعوينة بجميع الأعمال والاختبارات اللازمة وسخّروا كل العناصر التقنية والعلمية من أجل التوصّل إلى الحقيقة، فتبت أنّ منوّبته لا علاقة لها البتة بالتهمة المنسوبة إليها وأنّها ليست الفتاة التي اعتدت على الصحفية، حسب تصريحه.

وقال ”نحن في إنتظار قيام حاكم التحقيق، بعد اضراب القضاة، بالسماعات الجديدة على ضوء الاختبارات العلمية الأخيرة”، مشيرا إلى أنّ التطورات في القضية علمية بإمتياز ولا علاقة لها بشهادات جديدة.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية