تواصل معنا

نشرت

فى

ورط جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حوار أدلى به لصحيفة فرنسية الرواية التي قدمها الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص أحداث المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال رئيس“للفيفا” في هذا السياق “من الواضح أن كرة القدم الإفريقية تعاني من مشاكل كبيرة»، وتابع “لاحظنا ذلك خلال المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وواصل “مباراة العودة بين الناديين لم تكتمل بسبب انسحاب الفريق المغربي الذي رفض مواصلة اللعب بسبب مشكل على مستوى تقنية «الفار» في الوقت الذي كان فيها منهزما”.
وواصل بالقول: «يوم 5 جوان الفارط، الاتحاد الإفريقي قرر إعادة المباراة.. هذه الوضعية تقلقني وتقلق الفيفا أيضا… العديد من الاتحادات الإفريقية طلبت منا التدخل»..
تصريح قد ياتي بالجديد بعد ورود معلومات مفادها ان مراقب المباراة انقلب على احمد احمد وتوعد بكشف الحقيقة نافيا ان يكون تطرق الى الملف الامني في تقريره المفصل وهذا ما يفسر عدم ارسال الكاف للترجي الحيثيات التي سيراسل بها «التاس» وعلى اي اساس تم إتخاذ قرار اعادة المباراة.

أخبار

إعلاميون مصريون : “الترجي في نسخته الجديدة اقوى ولو واجه الوداد من جديد سيهزمه بخماسية”

نشرت

فى

تواصل الجدل في عدة قنوات عربية منها المصرية والخليجية والجزائرية وحتى الاردنية حول قضية الترجي والوداد التي بلغ صيتها كل العالم وكثرت التحاليل والقراءات لقرار التاس لكن يوجد اجماع على انه مثل فضيحة وصفعة جديدة للكاف وللوداد وفوزي لقجع معا.
 
 
هذا كما سلطت بعض القنوات المصرية الضوء على انتدابات وتحضيرات الترجي حيث اعتبر البعض ان الفريق التونسي اقدم على انتدابات قوية وخروج فرانك كوم والشعلالي كان في صالحه مع المحافظة على نجوم اهم من بينهم البلايلي والدربالي وغيرهم
 
وقد رجح البعض انه في صورة مواجهة الترجي للوداد من جديد سيهزمه بخماسية لان الفريق المغربي لم يصلح الأخطاء والنقائص وانشغل بالحملة الفايسبوكية كما كان يستمد قوته من المدرب المحنك فوزي البنزرتي . 

 

أكمل القراءة

رياضة

البلايلي: ‘في إفريقيا لن ألعب سوى للترجي’

نشرت

فى

أكد يوسف البلايلي مهاجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق باب سويقة أنه لن يلعب في إفريقيا إلاّ في صفوف الترجي الرياضي التونسي، وذلك في تصريح إعلامي مساء أمس الجمعة 19 جويلية 2019 بعد تتويج الخضر بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. 

وجاء تأكيد البلايلي في ردّ على سؤال صحفي مصري حول مستقبله مع الترجي مقابل العروض المصرية التي تلقاها.

أكمل القراءة

أخبار

أحمد أحمد يواصل استفزاز المنتخب ويعين أحد احكام فضيحة «الفار» امام السنغال في لقاء الغد!

نشرت

فى

واصل رئيس الكاف احمد احمد استفزازاته للمنتخب التونسي حيث اعطى تعليماته لتعيين المصري محمود ابو الرجال احد المتسببين في فضيحة الفار امام السنغال ليكون مساعدا لمواطنه جهاد أبو جريشة في إدارة المباراة التريبية امام نيجيريا غدا. 

متابعة

م.ض

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up