تواصل معنا

نشرت

فى

ورط جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حوار أدلى به لصحيفة فرنسية الرواية التي قدمها الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص أحداث المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال رئيس“للفيفا” في هذا السياق “من الواضح أن كرة القدم الإفريقية تعاني من مشاكل كبيرة»، وتابع “لاحظنا ذلك خلال المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وواصل “مباراة العودة بين الناديين لم تكتمل بسبب انسحاب الفريق المغربي الذي رفض مواصلة اللعب بسبب مشكل على مستوى تقنية «الفار» في الوقت الذي كان فيها منهزما”.
وواصل بالقول: «يوم 5 جوان الفارط، الاتحاد الإفريقي قرر إعادة المباراة.. هذه الوضعية تقلقني وتقلق الفيفا أيضا… العديد من الاتحادات الإفريقية طلبت منا التدخل»..
تصريح قد ياتي بالجديد بعد ورود معلومات مفادها ان مراقب المباراة انقلب على احمد احمد وتوعد بكشف الحقيقة نافيا ان يكون تطرق الى الملف الامني في تقريره المفصل وهذا ما يفسر عدم ارسال الكاف للترجي الحيثيات التي سيراسل بها «التاس» وعلى اي اساس تم إتخاذ قرار اعادة المباراة.

أخبار

أحمد أحمد يواصل استفزاز المنتخب ويعين أحد احكام فضيحة «الفار» امام السنغال في لقاء الغد!

نشرت

فى

واصل رئيس الكاف احمد احمد استفزازاته للمنتخب التونسي حيث اعطى تعليماته لتعيين المصري محمود ابو الرجال احد المتسببين في فضيحة الفار امام السنغال ليكون مساعدا لمواطنه جهاد أبو جريشة في إدارة المباراة التريبية امام نيجيريا غدا. 

متابعة

م.ض

أكمل القراءة

رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تقرر مقاطعة الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي

نشرت

فى

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي المقررة بالقاهرة يوم 18 جويلية 2019 و بالتالي لن يحضر أي ممثل عن الجامعة التونسية

هذاةوقد تم إعلام الكاف والإتحاد الدولي بذلك

أكمل القراءة

رياضة

محب النجم الساحلي يتحدى الإعاقة وينجح في الباكالوريا

نشرت

فى

تمكن المحب المعروف للنجم الرياضي الساحلي علاء منصور من تحدي إعاقة فقدان البصر واجتياز مناظرة البكالوريا بنجاح .

وبهذه المناسبة تتقدم له أسرة قسم الرياضة بأحر التهاني متمنية له مزيد التألق والنجاح .ألف مبروك علاء.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up