تواصل معنا

نشرت

فى

كتبت قريبة الشاب الهالك آدم بوليفة تدوينة مؤثرة على الفايسبوك نعته من خلالها بعد وفاته بأحد نزل العاصمة عندما كان يحتفل بعيد ميلاده الـ23 رفقة أصدقائه، في ظروف مريعة أمام أنظار والده الذي كان يحتفل معه.

وقالت الفتاة: “حرت يا ربي، يا ربي موش عارفة فاش قاعده نحس مره نسكت مره نبكي مره نبكم مره نضحك كي نتفكرك و نبكي و نضحك في نفس الوقت كي انت قدامي
قعدت بجنبك نبوس فيك و نقلق ما تخاف من شيء و نطلب منك في السماح و نعاود خاطر معرفتش لا نحميك و لا ننصحك و نقلك ما تخرجش نهار عيد ميلادك، موش عارفه غدوه كيفاش باش يكون..نزغرت عليك خاطر ….قتلوك يا روح اختك ما نبرد شويه كان كي #طبق_الاعدام.. حق آدم يا ناس يا دولة”.

للإشارة، أصدر  وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي،  تعليمات صارمة بغلق الملهى الليلي الذي  جدت داخله  حادثة مقتل الشاب آدم بوليفة ، بعد مناوشة مع نادل و أعوان الحراسة العاملين بالمكان  ، نهائيا وسحب الرخصة من صاحب المحل لمخالفته القانون وارتكابه تجاوزات ، وفق ما ذكرته محامية عائلة الضحية أميرة الخميري.

وأكد تقرير التشريح أن وفاة الضحية ليست ناجمة عن السقوط من المصعد و إنما ناتجة عن تعرضه للعنف الشديد، حيث  تعرض الضحية  إلى كدمات على مستوى الوجه بالاضافة الى تعرضه إلى دفع قوي من الظهر مما خلف آثارا واضحة للدفع العنيف على مستوى أعلى الظهر والرقبة من الخلف.

كما تعرض ضلعان من القفص الصدري إلى رضوض قوية أدت إلى كسر أحدهما المرتبط مباشرة بالقلب مما تسبب في تباطؤ واضح في نبض القلب مما انجر عنه حصول صعوبة بالغة جدا في التنفس وهو السبب المباشر لحصول وفاة الهالك آدم وليفة.

أخبار

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

نشرت

فى

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي سوسة والمنستير   اثناء عودته الى منزله .

وهذا وقد تدخل عدد من الموطنين كانوا حاضرين على الحادث لاخراجه من السيارة بعد انقلابها .

 

 

أكمل القراءة

أخبار

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

نشرت

فى

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال امام وكيل الجمهورية في حالة تقديم حيث اعترف في الابحاث الاولية انه يقوم بالتحيل و الابتزاز  على  عدد من المواطنين و رجال اعمال بمقابل مادي .

ووفق مصادرنا الخاصة ان هذا الشخص ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على صفحتها فايسبوك حيث قام بكشف ملفات فساد حول مصنع بالجهة و استغل شبكات التواصل الاجتماعي من بينها صفحة الاعلامية المذكورة للقيام بعمليات الابتزاز والتحيل وذلك عبر طلب مبلغ مالي من  صاحب مصنع قدره 20 الف دينار لحذف مقاطع الفيديو .

هذا وقد تم تسجيل كل عمليات التحيل والابتزاز التي يقوم بها التي من خلالها اذنت التيابة العمومية بسليانة باحالته يوم غدا الاثنين في حالة تقديم .

ووفق مصادرنا ان المتهم اعترف بما نسب اليه خلال التحقيق معه وكشف عن اسماء يتعامل معها في عمليات التحيل والابتزاز باستعمال صفحات الفايسبوك .

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ قليل الى جلطة دماغية .

هذا وقد تم نقله على جناح السىرعة الى مستشفى الرابطة .

متابعة .

م.م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ أسبوعين

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي...

أخبارمنذ شهر واحد

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال...

أخبارمنذ شهر واحد

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ...

أخبارمنذ شهرين

عاجل/بن عروس: القبض على 3 حراس بمستشفى الحروق البليغة تورطوا في عمليات سرقة وتهشيم سيارات الاطار الطبي والشبه الطبي

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الامنية تمكنت منذ قليل من القبض على 3 حراس تابعين لمستشفى الحروق البليغة ببن...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up