تواصل معنا

نشرت

فى

حذّر المعهد الوطني للرصد الجوّي من تواصل شدّة الرياح اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018 وخصوصا بالمناطق الساحلية. ومن المُتوقع أن تصل سرعتها القصوى اليوم إلى مستوى 70 كم/س.

وتتواصل النشرات التحذيرية والاعلامات بشدة الرياح سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري حيث يكون البحر شديد الاضطراب إلى هائج بالشمال وبخليج الحمامات مع أمواج عالية عرض البحر يصل ارتفاعها إلى 5 أمتار..

ومن المتوقع أن تتواصل زخات الأمطار الرعدية من حين لآخر شمال البلاد دون فاعلية كبرى، أما ببقية الجهات فتكون الاجواء مُشمسة وتتخللها بعض السحب العابرة، كما يُنتظر تسجيل ارتفاع طفيف في الحرارة اليوم.

أخبار

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :”نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا..”

نشرت

فى

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :"نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا.."

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمحادثة للمرحومة مريم الذهبي التي سقطت في بالوعة مع إحدى صديقاتها قبل أيام تخبرها فيها أنها تريد النجاح والعمل لإرسال والدها إلى العمرة.

 

ويشار أن المرحومة يتيمة الأم ووالدها كفيف، رحمها الله.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

نشرت

فى

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

أكّد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 هيثم بوبكر، اليوم الاثنين، أنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي موضوعه وفاة مسترابة وذلك إثر حادثة وفاة فتاة عشرينية سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار بمنطقة النفيضة.

 

ويذكر أن المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد جلول جاب الله كان أكد أن الفتاة تعمل بالمنطقة الصناعية بالنفيضة وقد سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار إثر إنزلاقها وتم العثور عليها على بعد 300 مترا من مكان وقوع الحادث .

 

وقد تسبب لها الحادث في توقف قلبي ورئوي.

أكمل القراءة

أخبار

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

نشرت

فى

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

افاد الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم الميزقار في تصريح اذاعي ان تم إيقاف ضو الغول، المنسق العام لتنسيقية الكامور وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه،

 

ويأتي هذا إثر قيامه بالإعتداء المادي واللفظي على دورية أمنية ليلة البارحة، والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا، حسب قوله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up