تواصل معنا

نشرت

فى

حذرت خبيرة التجميل الروسية إيلينا موروزوفا، من ارتداء الأقنعة السوداء، مشيرة إلى كونها تسبب التهابات الجلد.وقالت موروزوفا: “يمكن أن تسبب الأقنعة الواقية الملونة المصنوعة من مواد صناعية، حساسية في الجلد”.

وتابعت قائلة: “أرى الكثير من الناس في الشوارع يرتدون أقنعة سوداء. تحتوي على صبغات تسبب تفاقم الجلد. حتى المرضى أنفسهم يشكون من أن هذه الأقنعة لها رائحة كيميائية كريهة. كل هذا يمكن أن يسبب التهاب الجلد، لأن الصبغة السوداء تسبب حساسية شديدة.

وإذا كان القناع مصنوعًا أيضًا من مواد صناعية، فينبغي توخي الحذر من ارتداء هذا القناع. أنصح باختبار الأقنعة القطنية”.ولفتت موروزوفا إلى ضرورة تغيير الأقنعة بانتظام أو غسلها جيدًا، مشيرة إلى أهمية اختيار الأقنعة الطبية التي يمكن التخلص منها وتغييرها بانتظام.وأضافت الخبيرة: “أصبح لدى الأطفال الآن الكثير من الأقنعة الملونة. هنا، أولاً وقبل كل شيء، يجب اختبار الشركة المصنعة باهتمام كبير. إذا كان الطفل يرتدي هذا القناع لفترة طويلة دون تغيير أو غسل، فهذا يؤدي إلى تفاقم حب الشباب في سن المراهقة”.

المصدر: almjhar.com

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

القيروان: وفاة مسترابة لحافظ أمن اثناء التدريب بمدرسة سيدي سعد

نشرت

فى

القيروان: وفاة مسترابة لحافظ أمن اثناء التدريب بمدرسة سيدي سعد

توفي منذ قليل  حافظ الأمن  أثناء التدريب بمدرسة الامن يسيدي سعد من ولاية القيوران

هذا وقد تم  نقله على جناح السرعة إلى مستشفى ابن الجزار ليصل جثة هامدة.

 

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق وعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة

 

أكمل القراءة

أخبار

يحدث في القيروان : شاب يخرب قبر ميت و يقوم بسرقة رفاته، انتقاما من إبنه

نشرت

فى

اقدم شاب عمره 32 سنة إلى تخريب قبر ميّت تمّ دفنه منذ 10 سنوات، وقام بسرقة رفاته وإتلافه داخل ضيعة فلاحية باحواز معتمدية نصرالله من ولاية القيروان انتقاما من ابنه.

وحسب مصدر مطلع فقد أقدم الشاب على فعلته جرّاء خلاف كان قد جدّ بينهما، حيث تمكنت فرقة الشرطة العدلية ببوحجلة اليوم الثلاثاء 18 ماي 2021 من إلقاء القبض على الفاعل.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب تصريح مصدر أمني ، إلى تقدم شاب يوم السبت الفارط بشكاية للفرقة الشرطة العدلية ببوحجلة مفادها أنه وجد آثار تخريب على قبر والده وبالتثبت اكتشف اختفاء رفاته، موجّها شكوكه نحو جاره الذي قام بتهديده منذ فترة.

و باستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان أذنت بفتح القبر للتثبت، و مع مزيد التحري مع المشتبه به، اعترف بالجرم و قام بإحضار الرفات المتمثل في الجمجمة و القفص الصدري و عظام أخرى قام باخفائها داخل كيس بلاستيكي وسط الكروم الهندي بإحدى الضيعات الفلاحية باحواز مدينة نصرالله.

و وجهت النيابة العمومية للجاني تهمة هتك حرمة القبور و أمرت بإيقافه.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

نشرت

فى

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الأمنية بإقليم الامن الوطني بقرطاج تمكنوا منذ قليل من سرقة اغراض و حقيبة الفقيدة الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت اثناء تعرضها لحادث مرور اليم بطريق الكرم.

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بالايقافهم والحالتهم على المحكمة

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up