تواصل معنا

نشرت

فى

تعهدت الوحدات الأمنية ببوحجلة من ولا ية القيروان بالبحث في جريمة قتل راحت ضحيتها شابة تبلغ من العمر 17 سنة نتيجة الضرب بالعصا.

وحسب تفاصيل الحادثة المتوفرة ، فإن والد الفتاة أبلغ أن إبنته سقطت من سيارته أثناء عودتهما من مقر إقامتهما بولاية سوسة في إتجاه القيروان موهما الجميع أنه حادث مرور، إلا أن الوحدات الأمنية تلقت منذ يومين بلاغا يفيد بأن شابا من أبناء الجيرانه أعلن أن والد الفتاة قد إعتدى عليه هو والفتاة بواسطة عصى بعد أن وجدهما يتحدثان معا في أحد الأحياء الشعبية بسوسة، مضيفا أن صديقته وهي الضحية، كانت تصرخ وتطلب المساعدة إلا أن والدها واصل ضربها وحملها في سيارته، مرجحا أنه ألقى بها في الطريق وتظاهر بسقوطها للتملص من جريمة القتل ولا تزال الأبحاث جارية في شأنه حسب ماورد بموقع لخر خبر

وبمراجعة النيابة العمومية، تم إعادة فتح البحث وتحول صباح اليوم قاضي التحقيق وأعوان الشرطة الفنية والحماية المدنية إلى مقبرة بوحجلة أين قاموا بإستخراج جثة الفتاة وإعادة توجيهها إلى قسم التشريح بعد إعادة فتح محضر البحث وإيقاف والدها لشبهة قتلها بواسطة عصا.

أخبار

خاص: هذا ما تم اقراره بخصوص الاعلان عن الحجر الصحي الشامل… (التفاصيل)

نشرت

فى

خاص: هذا ما تم اقراره بخصوص الاعلان عن الحجر الصحي الشامل... (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم نقلا عن مصدر مطلع ان رئيس الحكومة هشام المشيشي اتخر قرار بعدم الدخول في الحجر الصحي الشامل وذلك لاسباب اقتصادية ومالية التي تم بها البلا.د

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن قرارات جديدة بعد قليل للحد من اتتشار الفيروس.

 

متابعة

 

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الدكتور بوجدراية: لا بد من فرض حجر صحي شامل وإيقاف الدروس

نشرت

فى

الدكتور بوجدراية: لا بد من فرض حجر صحي شامل وإيقاف الدروس

صرح رئيس قسم الاستعجالي بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة، رفيق بوجدراية خلال حضور على امواج اذاعة اكسبراس افم ، أنه لا بد من فرض حجر صحي شامل حسب الحالة الوبائية، والقيام بحملة تحاليل سريعة لتقصي “الكوفيد 19” خاصة في المدارس والمعاهد، وإيقاف الدروس لمدة 10 أيام، لكسر انتشار العدوى والحد من الفيروس.

وقال بوجدارية، في تصريحه، أن الإجراءات التي اقترحتهم اللجنة العلمية على اللجنة الوطنية لم تعد صالحة لأن الوضع الوبائي تفاقم أكثر، محملا المسؤولية للسلطة السياسية، مبرزا أن الاجراءات التي تم اتخاذها بعيدة عن الواقع الوبائي، وفق قوله.

واضاف أن السلطة السياسية هي التي يجب أن تتخذ القرار، مشيرا إلى أن الحجر الصحي لا بد من أن يكون مرفوقا بإجراءات اجتماعية.

 

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الإعلان عن إجراءات جديدة مُشدّدة لمجابهة انتشار كورونا

نشرت

فى

الإعلان عن إجراءات جديدة مُشدّدة لمجابهة انتشار كورونا

يُشرف رئيس الحكومة، هشام المشيشي، اليوم السبت على اجتماع اللجنة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

وسيتم اثر هذا الاجتماع عقد ندوة صحفية بقصر الحكومة بالقصبة انطلاقا من الساعة منتصف النهار، للاعلان عن اجراءات جديدة مشددة لمجابهة كورونا.

 

وكانت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا قد اجتمعت يوم أمس، وأكدت الناطقة باسمها، جليلة بن خليل، أن الوضع الوبائي في تونس خطير.

 

كما أشارت أيضا إلى أن عددا من المناطق بولايات الجمهورية أصبحت ذات مستوى اختطار “مرتفع جدا” بعد أن كان “مرتفعا” نظرا للزيادة الهامة في عدد الإصابات بالفيروس وظهور الطفرة اللندنية سريعة التفشي.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up