تواصل معنا

نشرت

فى

توجه الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي برسالة للشعب التونسي نشرتها ابنته نسرين على صفحتها بالفيسبوك يوضّح فيها حقيقة ماجرى قبل وبعد 14 جانفي 2011 ،متهما بالأساس أمريكا بتدبير ما أسماه انقلاب 14 جانفي بمساعدة حركة النهضة و علي السرياطي و رشيد عمار و كمال مرجان في بتنفيذ المؤامرة على الأرض ،منبها بأن تونس أصبحت مرتعا للمخابرات والعصابات الاجرامية ومتهمافي نفس الوقت السبسي و الغنوشي بالخيانة يعد إمضائهم على إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية في تونس حسب تعبيره.وفي ما يلي نص الرسالة كاملا:

لقد بدأ التآمر علي تونس و علي شعبها منذ سنوات طويلة و تحددت ملامحه بعد أن رفضت إعطاء القاعدة العسكرية ببنزرت للولايات المتحدة الأمريكية سنة 2007 كما رفضت تضييق الخناق علي ليبيا عن طريق الحصار

تلت ذلك زيارة كنداليزا رايس إلي تونس سنة 2008 حيث إقترحت أن تحتضن تونس مركز لحقوق الإنسان تشرف عليه أمريكا بتعلة تعليم الشباب مفاهيم و قواعد حقوق الإنسان فكان ردي هو التالي : لما لا تفتحون هذا المركز في إسرائيل …
كان الرد صادما لها لدرجة أنها غادرت القصر و قامت بإلغاء حضورها في مأدبة الغداء التي كانت علي شرفها كما أنها ألغت بقائها في تونس و غادرتها في نفس اليوم .

كانت هذه لمحة عن بوادر المؤامرة التي رسمها الأمركان و نفذها عملائهم في تونس .
إتصلت بنا بعد ذلك أجهزة إستعلامات صديقة لتعلمنا أن هناك مخطط يهدف إلي قلب نظام الحكم في تونس و إتصلت بنا أكثر من مرة لتنبيهنا من ذلك كما نبهتنا أسبوع واحد قبل أن يحرق البوعزيزي نفسه و في كل مرة كنت أجتمع بالسرياطي لبحث الأمر و كان رده في كل مرة أنها معلومات مغلوطة و أن الأمور تحت السيطرة .

توجهت صبيحة 14 جانفي 2011 إلي المطار قصد مرافقة زوجتي و إبني لإرسالهم إلي العمرة بعد أن إختلطت الأمور في تونس و كنت أنوي الرجوع إلي القصر عندما تفاجأت بالسرياطي و هو يخبرني بأن هناك خطر علي حياتي لو بقيت في تونس و كان هذا المشهد علي بعد أمتار من زوجتي و إبني و عندما ترددت أراد طمأنتي بإبلاغي أنه بمجرد أن تهدأ الأمور يمكنني العودة فما كان مني إلا أن غادرت البلاد

تبين فيما بعد بالمكشوف أنه شريك في المؤامرة و توصلت إنطلاقا من مصادري الخاصة و إتصالاتي مع الدول و الحكومات الصديقة أن الذين دبروا الإنقلاب كانت عصابة متكونة من رشيد عمار ، علي السرياطي و أخيرا كمال مرجان الذي كان من المفروض أن يتم تنصيبه كرئيس للجمهورية بعد ذلك

القناصة هم حجر الأساس لبث الفتنة و البلبلة و الإنقسام و دماء الأبرياء كانت ذريعة لدفع الشعب للتمرد ضد نظام حيث تبين أنهم مرتزقة يعملون تحت إشراف المخابرات الأمريكية و بقيادة رشيد عمار و كانت فرقة الموت التي تنشط إلي حد اليوم في تونس متكونة من عدد من أبناء حركة النهضة أشرف علي تكوينهم رشيد عمار و عدد آخر من المرتزقة من بلد مجاور و أخيرا عدد من المرتزقة الأجانب الذين أشرفت دولة قطر علي تمويلهم و جلبهم إلي تونس من دول يوغوسلافيا السابقة و علي رأسها البوسنة .

بعد وصول التفاصيل و المعلومات التي تؤكد تورط حركة النهضة في الإنقلاب و بثبوت تورط عدد من شبابها في القنص بعد أن دربهم و سلحهم رشيد عمار عادت بي الذاكرة بعيدا إلي الوراء و بالتحديد إلي حادثة خروج حمادي الجبالي من السجن بعد أن قضي عقوبته حيث إتصل بنا وقتها السفير الأمريكي بتونس و عبر لنا عن رغبته في زيارة حمادي الجبالي في بيته و هو ما وقع فعلا و رغم أن ذلك أثار لدينا العديد من الشكوك و التساؤلات إلي أننا لم نكن نعتقد أبدا أن العلاقات و الإتصالات بين قيادات النهضة و المخابرات الأمريكية وصلت إلي هذه الدرجة من العمق

أكثر نقطة مفضوحة و مكشوفة في هذه المآمرة و في هذا الإنقلاب هي أن أغلب الأبرياء الذين تم قنصهم و قتلهم سقطوا عندما كنت موجود في المملكة العربية السعودية فهل تساءل أحدكم عن مصدر أوامر إطلاق النار و هل تساءل أحدكم عن مصير عدد من القناصة الذين ألقي القبض عليهم متلبسين …

تواصلت المسرحية بجلب أموال طائلة من البنك المركزي تحت إشراف مصطفي كمال النابلي ثم تصويرها في القصر علي أساس أنها لي ليصدق الشعب كل ما رواه الخونة …

بعد نجاح المسرحية خرج العديد و علي رأسهم قيادات حركة النهضة لإلصاق جميع أنواع التهم و للتشويه و المزايدة و لعب دور الضحية و لم يعترف منهم أحد أنني أنقذت حياتهم و ذلك بعدم تنفيذ حكم الإعدام علي 16 قيادي منهم راشد الغنوشي و الذي كان مقرر أن يكون صبيحة يوم 8 نوفمبر 1987 أي يوم واحد بعد أن أمسكت بزمام الأمور في تونس و كل هذا رغم إصرار الزعيم بورقيبة علي إعدامهم حتي بعد تنحيته من الحكم

لن أطيل عليكم ، اليوم تونس أصبحت مرتعا للعصابات الإجرامية و للمخابرات الأجنبية تتحكم فيها المخابرات الأمريكية كما تشاء و قد وقع مؤخرا إمضاء وثيقة إقامة القاعدة العسكري الامريكية بتونس و تم إمضائها من قبل راشد الغنوشي و الباجي قايد السبسي و المستقبل سيثبت لكم ذلك و سيثبت لكم حجم الخيانة و الإنبطاح الذي تعيشه تونس اليوم
للحديث بقية .

زين العابدين بن علي

 

 

المصدر نجمة افم

أخبار

العثور على كهل مشنوقا

نشرت

فى

تم اليوم العثور على رجل أربعيني اصيل معتمدية الرديف مشنوقا، وفق مصدر أمني 

و قال ذات المصدر انه تم فتح بحث أمني و قضائي لمعرفة الأسباب.

ووفق ما اكده جيران المتوفي انه يعاني من مشاكل نفسية

متابعة

 

 

أكمل القراءة

أخبار

ألفة يوسف : إستعدوا للدفاع عن أنفسكم و لحماية أبنائكم و بناتكم فما عاد لتونس دولة تحميها

نشرت

فى

اعتبرت الأستاذة الجامعية ألفة يوسف أن السبب الأساسي لتزايد الجريمة والعنف هو إحساس التونسيين بغياب الحد بمعناه الفلسفي والاجتماعي والقانوني.

و قالت يوسف في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “في تونس اليوم، كل شيء ممكن”.

مضيفة بالقول “مجرمون يوقفون الفسفاط والبترول متى شاؤوا وكيفما شاؤوا، والسلطة تتفرج”.  و تابعت “ناس تشتم بعضها البعض في الفايسبوك بأقذع النعوت، بل تهدد بالعنف والاعتداء، والسلطة تتفرج”قائلة “أشخاص يفتكون ساحات على أساس أنهم حراس باركينغ ، ويجبرون المواطنين على الدفع والا فالويل لهم ولسياراتهم، والسلطة تتفرج”. 

و اضافت “أشخاص يلجؤون الى البناء الفوضوي، البعض بلا رخصة، والبعض باعتماد الرشوة، والسلطة تتفرج…بعض قضاة يرتشون، وبعض محامين يبيعون ويشترون، وبعض أطباء يخطئون ويواصلون، وبعض معلمين وأساتذة لا يدرسون، والسلطة تتفرج…مواطنون يغلقون الشوارع إما اعتصاما أو لإقامة الحفلات والليالي الملاح، والسلطة تتفرج”.

  و اكدت بالقول “مقاه ودكاكين تحتل الأرصفة جلها أو كلها، والسلطة تتفرج…سيارات تدفع بغاز أكثر من مسموم الى الطرقات، وتحصل مع ذاك على شهادة الفحص الفني، والسلطة تتفرج…الأمثلة لا تنتهي” ، معتبرة ان الدولة التونسية إنهارت في جلها و لم  لم يبق الا بعض معالم، وهي بدورها تسير الى الاضمحلال”. 

و ختمت تعليقها قائلة “وفي غياب الدولة، ينشط قانون الغاب…(أو ما يسميه الغنوشي بالتدافع الاجتماعي)…هذا أبسط دروس التاريخ والفلسفة…استعدوا للدفاع عن أنفسكم بأنفسكم، استعدوا لحماية أبنائكم وبناتكم، فما عاد لتونس دولة تحميها”.

أكمل القراءة

أخبار

أمريكا تحذر سكان 8 مدن بسبب ظهور الأميبا الآكلة للدماغ.. تدخل من الأنف وتتسلّل للمخ.. وتقتل المصابين بها في أسبوع

نشرت

فى

أصدرت لجنة ولاية تكساس الأميركية لجودة البيئة تحذيرا لسكان 8 مدن في الولاية هذا الأسبوع، من وجود أميبا آكلة للدماغ في إمدادات المياه في الجزء الجنوبي الشرقي من الولاية، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع ذا هيل (THE HILL).

وأصدرت اللجنة بيانا في وقت متأخر من يوم الجمعة حذرت فيه من استخدام الماء، بعد أن أبلغ مسؤولو المياه عن وجود أميبا “نايغليريا فوليري” (naegleria fowleri) -وهي أميبا تأكل الدماغ- في إمدادات المياه، وفقا لبيان أصدرته اللجنة يوم الجمعة.

ووجدت اللجنة لاحقا أن المياه آمنة في جميع المواقع التي حذرت منها سابقا، باستثناء مدينة ليك جاكسون، وفقا لبيان أمس السبت. وأصدر مسؤولو ليك جاكسون إعلان كارثة بشأن التلوث.

وقالت اللجنة في بيان “لا يزال يتم حث سكان ليك جاكسون على اتباع إرشادات عدم استخدام المياه، حتى يتم تنظيف نظام المياه بشكل كافٍ.. ليس معروفا في الوقت الحالي كم من الوقت سيستغرق ذلك”.

ويتم حث السكان على عدم شرب أو استخدام مياه الصنبور لأي غرض، بما في ذلك الاستحمام.

وفي 8 سبتمبر الجاري، تم إبلاغ مسؤولي مدينة ليك جاكسون بشأن صبي يبلغ من العمر 6 سنوات، تم نقله إلى المستشفى لإصابته بالأميبا. وأفادت “سي إن إن” (CNN) أن وزارة الخدمات الصحية في تكساس تتبعت العدوى إلى نافورة مياه كان يلعب فيها الصبي في مركز ليك جاكسون سيفيك.

وتوفي الصبي جوشيا ماكنتاير بعد محاربة عدوى تسمى التهاب السحايا الأميبي الأولي (primary amebic meningoencephalitis).

وتوجد أميبا “نايغليريا فوليري” بشكل طبيعي في المياه العذبة في جميع أنحاء العالم، وعادة ما تصيب الناس عندما تدخل المياه الملوثة بها الجسم عن طريق الأنف، ثم تنتقل إلى الدماغ.

وتقول المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) إن العدوى تحدث عادة عندما يذهب الناس للسباحة أو الغوص في “المياه العذبة الدافئة”.

وتضيف أن الناس لا يمكن أن يصابوا بالعدوى عن طريق ابتلاع المياه الملوثة، ولا يمكن أن تنتقل من شخص لآخر.

ويعاني المصابون بـ”نايغليريا فوليري” من أعراض تشمل الحمى والغثيان والقيء، بالإضافة إلى تصلب الرقبة والصداع، ويموت معظمهم في غضون أسبوع.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 3 ساعات

العثور على كهل مشنوقا

تم اليوم العثور على رجل أربعيني اصيل معتمدية الرديف مشنوقا، وفق مصدر أمني  و قال ذات المصدر انه تم فتح...

أخبارمنذ 8 ساعات

قصر هلال/ الان: احتجاجات وغلق الطرقات عبر أشعال العجلات المطاطية.. بسبب مداهمات الحرس الديواني (فيديو)

تشهد مدينة قصر هلال التبعة لولاية المنستير احتجاجات ليلة الان حيث تعمد المحتجين غلق الطرقات واضرام النار في العجلات المطاطية...

أخبارمنذ 8 ساعات

الان/ ڨفصة: الامن يتدخل بالقوة لفض اعتصام… وتحرير سكة القطار الناقل للفسفاط من المحتجين

علم موقع افم نقلا عن مصادر مطلعة ان لوحدات الامنية تدخلت منذ قليل بجهة القصر لفض اعتصام على سكة القطار...

أخبارمنذ 8 ساعات

قيس سعيّد : من يقتل نفسا مصيره الاعدام… ولن يتمتع مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة..

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الإثنين سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي، الذي التأم بحضور رئيس...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up