تواصل معنا

نشرت

فى

تمكن يوم أمس الاربعاء 10 أكتوبر 2018  أعوان مركز الحرس الوطني بالخليدية ولاية بنعروس من ضبط عدد 03 سيارات خاصة على متنهم عدد 06 اشخاص اعمارهم تتراوح بين 25 و 47  كانوا بصدد النبش عن الكنوز مخفية بضيعة، كما حجز  لديهم معدات وأدوات حفر تستعمل في الغرض .

ووفق مصدر أمني انه تك الاطاحة بالعصابة اثر كمين امني محمن حيث ان احد العصابة صادر في شانه عدد 03 مناشير تفتيش لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس من اجل “اصدار صكوك بدون رصيد” .

بمراجعة النيابة العمومية اذنت للمركز المذكور بمباشرة قضية عدلية موضوعها “النبش عن الكنوز” واتخاذ الاجراءات القانونية في شانهم

 

 

أخبار

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :”نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا..”

نشرت

فى

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :"نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا.."

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمحادثة للمرحومة مريم الذهبي التي سقطت في بالوعة مع إحدى صديقاتها قبل أيام تخبرها فيها أنها تريد النجاح والعمل لإرسال والدها إلى العمرة.

 

ويشار أن المرحومة يتيمة الأم ووالدها كفيف، رحمها الله.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

نشرت

فى

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

أكّد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 هيثم بوبكر، اليوم الاثنين، أنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي موضوعه وفاة مسترابة وذلك إثر حادثة وفاة فتاة عشرينية سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار بمنطقة النفيضة.

 

ويذكر أن المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد جلول جاب الله كان أكد أن الفتاة تعمل بالمنطقة الصناعية بالنفيضة وقد سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار إثر إنزلاقها وتم العثور عليها على بعد 300 مترا من مكان وقوع الحادث .

 

وقد تسبب لها الحادث في توقف قلبي ورئوي.

أكمل القراءة

أخبار

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

نشرت

فى

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

افاد الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم الميزقار في تصريح اذاعي ان تم إيقاف ضو الغول، المنسق العام لتنسيقية الكامور وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه،

 

ويأتي هذا إثر قيامه بالإعتداء المادي واللفظي على دورية أمنية ليلة البارحة، والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا، حسب قوله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up