تواصل معنا

نشرت

فى

 

تمكنت المصالح الرقابية المشتركة ببنزرت مساء امس من حجز حوالي 18 الف علبة جعة و 380 قارورة خمر بمخزن للمواد الكحولية واقع بالمنطقة الصناعية باوتيك كان يتعمد ترويج تلك المواد بالتفصيل دون ترخيص ،وفق ما افاد به مصدر امني مسؤول

واوضح المصدر ذاته لمراسل الاخبار طارق الجبار ،انه في اطار التصدي لكل مظاهر التجارة الموازية وعدم احترام التراتيب الجاري بها العمل ،وبعد تسجيل تذمر الننتصبين بالمنطقة الصناعية ،

وجهت الاجهزة الرقابية التابعة لمصالح التجارة ومصالح الحرس الوطني وببنزرت والحماية المدنية اجهزتها لقطع الطريق امام المضاربين والتجار العشوائيين ،ليتمكنوا في ساعة متاخرة من مساء امس من حجز تلك الكمية من المواد الى جانب ثلاث شاحنات متفاوتة الحجم بالمخزن المذكور

مبينا انه تم تحرير محاضر ومخالفات وغيرها من الاجراءات القانونية المعلومة في مثل تلك الحوادث ،مع تامين المحجوز من مواد بامانة المال .
* طارق الجبار

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مالية من احدى النزل ..

نشرت

فى

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

أخبار

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

نشرت

فى

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

ردّت الممثلة التونسية درة زروق على الانستغرام على أحد متابعيها  ردّا حاسما بخصوص زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وقبولها بلقب الزوجة الثانية.

وكتب المتابع هذا التعليق لدرة على إحدى صورها: “الجوزة التانية”، وهذا ما جاء في تعليق درّة على ذلك: “أولا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده”.

ويذاع لدرة خلال هذا الأسبوع مسلسل إلاّ أنا وقصة حكاية “أول السطر” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة عمر الشناوي و صالح عبد النبي ورامي وحيد وغيرهم.

متابعة
أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up