تواصل معنا

نشرت

فى

تعرض سائق حافلة تابعة الشركة الجهوية لنقل المسافرين ببنزرت عشية اليوم الجمعة 18 جانفي 2019 إلى براكاج بينما كان يقود الحافلة في سفرة تربط تونس ببنزرت على مستوى المنطقة الصناعية بزهانة.

وقال مصدر مسؤول بالشركة لمراسل موزاييك بالجهة إن أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة من نوع كليو تعمدوا تعطيل سير الحافلة وأجبروا السائق على التوقف ثم صعدوا إلى الحافلة وقاموا برش السائق بغاز مشل للحركة ثم لاذوا بالفرار وسط ذهول الركاب الذين تمكنوا من تدوين رقم السيارة.

 وبعد تدخل نيابة الشركة بأوتيك، تم تأمين وصول الركاب إلى بنزرت ونقل السائق إلى المستشفى، كما تم تقديم شكاية لدى مركز الحرس الوطني باوتيك الذي باشر التحقيق في الحادثة.

المصدر : موزايك تفم

أخبار

سيدي بوزيد: وفاة ضابط بالحرس وجرح آخرين في حادث مرور

نشرت

فى

سيدي بوزيد: وفاة ضابط بالحرس وجرح آخرين في حادث مرور

جد فجر اليوم الخميس حادث مرور بالطريق المحلية عدد 903 الرابطة بين المكناسي والرقاب من ولاية سيدي بوزيد.

وتتمثل صورة الحادث في إصطدام مباشر لسيارتين وإنقلاب وسيلتي النقل مما أدى إلى وفاة ضابط بالحرس الوطني على عين المكان وإصابة إثنين آخرين بجروح خفيفة، حسب ما أفاد به مصدر بالحماية المدنية بالرقاب.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

نشرت

فى

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على “أكل لحوم البشر” في قضية مقتل رجل عثر على رفاته في برلين، في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكر الادعاء العام أن المشتبه به في جريمة القتل أبدى “اهتماما” بأكل لحوم البشر، حسب ما نقل موقع “سكاي نيوز” البريطاني.

وتعود تفاصيل القضية بعد العثور على عظام رجل (44 عاما) في الجزء الشمالي من العاصمة الألمانية.وفي أعقاب ذلك، اعتقلت الشرطة رجلا (41 عاما)،  للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بـ”دوافع جنسية”.

وذكر المصدر أن الرجل اعتقل في منزله بالقرب من مكان العثور على الضحية.وقال مارتن ستيلتنر، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين، إن المشتبه به “لديه مصلحة في أكل لحوم البشر” وأنه “بحث في الإنترنت عن هذا الموضوع”.وأضاف أن المشتبه به والضحية – وهما ألمانيان – كانا على اتصال ببعضهما البعض عبر الإنترنت.

وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان ما وقع عام 2006، حين أدين أرمين ميويس في محكمة ألمانية بارتكاب جريمة قتل وتشويه الجثة، بعد أن قتل وأكل رجلا تعرف عليه عبر الإنترنت.ويقضي المتهم حاليا عقوبة بالسجن مدى الحياة.

 

المصدر: almjhar.com

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up