تواصل معنا

نشرت

فى

قضت الدائرة الإبتدائية للمحكمة الإدارية بالمنستير خلال جلسة علنية يوم الخميس المنقضي، أن تدفع بلدية قصر هلال بولاية المنستير، مبلغا ماليا قدره ألف دينار لأحد المواطنين العاملين في الخارج.

وتقرر ذلك نتيجة الضرر المعنوي الذي لحقه بعد أن تسببت البلدية في تأخير عقد قرانه وتعطيل مصالحه، حيث طلبت منه وثائق غير موجبة قانونا، ورفضت عقد قرانه على أساس عدم تقديمه الوثائق.

وتعود أطوار القضية، حسب الحكم الابتدائي، إلى شهر فيفري 2014 عندما تقدم مواطن تونسي من العاملين في الخارج إلى بلدية قصر هلال لطلب عقد قرانه، وأودع لديها ملفا في الغرض تام الموجبات ويتضمن مختلف الوثائق المطلوبة، وحُدد تاريخ عقد القران.
وأثناء ذلك، طلب منه ممثل البلدية الإدلاء بما يفيد خلاص والده للأداءات، علما وأنّ والده على قيد الحياة، مما اضطره لتأخير عقد قرانه وإعادة طبع دعوات جديدة، واللجوء إلى بلدية أخرى لعقد قرانه، وتأخير سفره للعودة إلى بلد الإقامة أين يعمل، وبالتالي تعطيل مصالحه.

أخبار

يستدرجها ويغتصبها… ثم يقتلها ويحرق جثتها (صور)

نشرت

فى

يستدرجها ويغتصبها... ثم يقتلها ويحرق جثتها (صور)

أعلنت وزارة الداخلية السورية أنها قبضت على مرتكب جريمة قتل وحرق طفلة في قرية دير الصليب في ريف حماة، وسط البلاد

 

 

وقالت الوزارة إن فرع الأمن الجنائي في حماة كشف ملابسات الجريمة بعد إلقاء القبض على القاتل.

وأضافت أنه تم العثور على “خصلتي شعر” تعودان للطفلة المغدورة (هيا) في منزل القاتل (يونس)، وأن الأخير اعترف بإقدامه على اغتصاب الطفلة قبل أن يقتلها، ثم يحرق جثتها.

وأوضحت الوزارة أن القاتل “استدرج الطفلة على متن دراجته النارية إلى منزل قيد الإنشاء عائد لأحد أقاربه بالقرب من القرية، وبعد ارتكاب جريمته أقدم على سكب مادة البنزين على جثتها وإشعال النار فيها لإخفاء معالم الجريمة”.

وكانت الجريمة التي هزت مدينة حماة وقعت في 22 من الشهر الماضي، وتناقلت صفحات مواقع التواصل أن الطفلة هيا (مواليد 2006)، اختطفت قبل أن يتم العثور على جثتها متفحمة في أحد المباني قيد الإنشاء قرب قرية دير صليب التابعة لمنطقة مصياف في ريف حماة.

 

أكمل القراءة

أخبار

نحو التشديد والترفيع في ”عقوبة البراكاجات”… التفاصيل

نشرت

فى

نحو التشديد والترفيع في ''عقوبة البراكاجات''... التفاصيل

أكّدت النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة يمينة الزغلامي، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، أن كتلة حزبها بصدد صياغة مبادرة تشريعية للتشديد في ”عقوبة البراكاجات”.

ولم تكشف يمينة الزغلامي، عن مزيد التفاصيل بشأن المبادرة وعن العقوبات التي تقترحها.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

نابل : عامل بناء يقتل امرأة ويعتدي على ثانية بساطور

نشرت

فى

نابل : عامل بناء يقتل امرأة ويعتدي على ثانية بساطور

أكّد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي بنابل نوفل ساسي في اتصال هاتفي براديو ماد ان أنّ فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم تمكّنت صباح اليوم من القبض على عامل بناء إعتدى على صاحبة المنزل الذي يعمل به بسكّين كبير الحجم  ممّا أدى إلى وفاتها

 

و قام بالاعتداء على سيدة ثانية بساطور ما استوجب ايواءها بقسم الانعاش بمستشفى الجهة و حالتها الآن مستقرة.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up