تواصل معنا

نشرت

فى

-قسم الاخبار- شهدت ولاية باجة اليوم تهطال كميات كبيرة من الامطار  مما تسببت في تراكم المياه بعدد من المحلات التجارية  وسط الميدية .

ووفق مصدر من الحمايةو المدنية ان مياه  الامطار الغزيرة غمرت 3 منازل حيث تدخل اعوان الحماية المدنية في وقت وجيز لشفط المياه .

و شهدت الطريق الرابطة بين مدينة باجة المدنية ومعتمدية عمدون انقطاع بسبب الامطار الغزيرة .

واكد مصدرنا ان منطقبة الطبابة التابعة لمعتمدية مفزة من ولاية باجة  شهدت تهاطل امطار غزيرة وتسببت السيول في انجراف سيارة “لواج ”

م.ض

 

أخبار

عاجل: عملية براكاج و سطو على صيدلية… وسرقة الاموال بعد تهديد العاملين فيها بسكين (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: عملية براكاج و سطو على صيدلية... وسرقة الاموال بعد تهديد العاملين فيها بسكين (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان شخص مسلح بسكين نفذ منذ قليل عملية سطو على صديلية بباردو

ووفق المعطيات الاولية فان السارق قام بتهديد العاملين بالصيدلية وسلب اموال وشيكات

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ”إسرائيلية” من تونس!

نشرت

فى

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ''إسرائيلية'' من تونس!

قالت عارضة الأزياء والممثلة، ”يائيل شلبيا”، المصنفة “أجمل فتاة في العالم”، إنها من أسرة يهودية تعيش في الكيان الصهيوني، ولديها عائلة كبيرة في تونس.

وتصدرت الشابة البالغة من العمر 19 عاما، قائمة “TC Candler” السنوية كـ”أجمل 100 وجه في العام”، وهي مسابقة اشتهرت عندما فازت بها النجمة الفرنسية، تايلان بلوندو، في سن السادسة.

 

وقالت في حوار مع صحيفة ”the Sun” البريطانية: “لقد فوجئت للغاية، لم أكن أعرف حتى أنني كنت أشارك في هذه المسابقة.. إنه أمر مثير وممتع للغاية. لا أعرف لماذا اختاروني، أعتقد أن الجمال فردي للغاية، وكل النساء جميلات”، مضيفة: “كان العام الماضي مليئا بالتحديات.. لقد غُمرت بالطلبات الرومانسية منذ أن عزز العنوان شهرتها، على الرغم من أن ردود الفعل لم تكن كلها إيجابية”.

 

وعن عائلتها، قالت يائيل شلبيا: “لقد نشأت بطريقة خاصة جدا، وأنا ممتنة جدا لذلك. نشأت في مدينة صغيرة (شمال فلسطين المحتلة) في أسرة متدينة، كواحدة من خمس أخوات وأخوين. نحن متحدون للغاية، ولدينا عائلة كبيرة في تونس. في المنزل، نأكل الطعام التقليدي وهو المفضل لدي”، وفق ما نقلت عنها روسيا اليوم.

 

أكمل القراءة

أخبار

جريمة بشعة: امرأة تقتل 5 أطفال وتشعل النار في المنزل ثم تنتحر!

نشرت

فى

جريمة بشعة: امرأة تقتل 5 أطفال وتشعل النار في المنزل ثم تنتحر!

أصدرت إدارة شرطة مقاطعة جرينبرير الأمريكية معلومات جديدة بشأن جريمة مروعة أسفرت عن مقتل 5 أطفال دون سن السابعة وامرأة واحدة.

 

وقالت الشرطة إن أوريننا مايرز، 25 عاما، من ويليامزبرج، أطلقت النار على جميع الأطفال الخمسة قبل إشعال النار في المنزل وإطلاق النار على نفسها.

وأضافت أن الجانية أرسلت رسالة نصية إلى والد الأطفال قبل ساعات من الحادث، وأخبرته أنها تركت شيئا في سيارتهم، وأنها آسفة لأنها لم تكن قوية بما يكفي.

وتم إبلاغ رقم الطوارئ 911 بأن المنزل الواقع على طول طريق فلينز كريك اشتعلت فيه النيران، بعد ساعة واحدة فقط من رؤية مايرز في محطة الحافلات وهي صحبة اثنين من الأطفال.

وعندما وصلت فرق الإطفاء إلى المنزل، تم العثور على جثة مايرز بجانبها مسدس.

ويقول المسؤولون إن مايرز كانت الأم البيولوجية لثلاثة أطفال، وزوجة أب لطفلين. كانت أعمار الأطفال تتراوح بين سنة واحدة وسبع سنوات.

وعندما فتشت الشرطة سيارة الزوجين المعطلة في الممر، وجدوا ثلاثة رسائل مكتوبة بخط اليد. كانت إحدى الرسائل بعنوان اعتراف.

وجاء فيها: “لقد أطلقت النار على رؤوس كل الأولاد. كنت قد أشعلت النار في المنزل. لقد أطلقت النار على رأسي. أنا آسف أن صحتي العقلية ليست بخير. آمل يوما ما أن يساعد شخص ما آخرين مثلي. الصحة العقلية ليست للمزاح أو الاستخفاف. عندما يتوسل شخص ما، يتوسل، يصرخ طلبا للمساعدة، الرجاء مساعدتهم. قد تنقذ حياة أو المزيد من الأرواح. شكرا لك يا O.A.M.”.

وفي إحدى الرسائل الأخرى ، كتبت مايرز إلى والدتها: “أنا آسف. هذا ليس خطأ أحد. لقد استحوذت عليَّ شياطيني ولا مجال للعودة. آسف لذلك لم أكن قوية بما فيه الكفاية”.

كما توجد مذكرات مايرز وهاتف خلوي ووعاء زجاجي يحتوي على بلورة وقطعة قماش عليها رمز لولبي داخل السيارة.

 

المصدر: “WSAZ”

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up