تواصل معنا

نشرت

فى

نشر المغني “جنجون” تدوينة عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك” اليوم 2 جانفي 2021، علّق من خلالها على الفيديو الذي تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرا أنّ ذلك “تشويها”.

 

وأكّد “جنجون أنّ الحقيقة ستنكشف قريبا لأنّه تقدّم بشكاية إلى القضاء، وأضاف أنّ ما حدث لن يمنعه من الغناء وسنة 2021 ستكون مليئة بالانتاجات الخاصة به، وفق تعبيره.

 

وجاء في نصّ التدوينة:

“بعمري ما وصلت نهار سمّعت حد كلمة عيب واللى سبيت حد واللى اعتديت على حد موش من عوايدي و موش من تربيتي، فمّا شهر توا و برشا ناس تسب تشتم بكلام يمس منّي و من عايلتي ، كلام يطيّح المورال وما يخليكش تڨدم، ربّي يهدي و الحق تو يبان على قريب مانيش بش نحكي فاها توّا الحكاية خاترها عند القضاء، التشويه اللي صار ماهوش باش يمنعني على الموزيكا 2021 باش يكون مليان بالموزيكا البنينة كالعادة و خير مالعادة”.

 

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية