تواصل معنا

نشرت

فى

افاد موقع حقائق أون لاين من مصادر مطلعة أنه من المنتظر أن تجرى بعض التحويرات خلال الأيام القليلة القادمة في مؤسسة رئاسة الجمهورية بعد أن يباشر رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مهامه من جديد اثر مرور الأزمة الصحية التي ألمت به.

وأكدت ذات المصادر أنه من المرتقب أن تشمل التحويرات دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية وينتظر أن يتم اعفاء مستشار رئيس الجمهورية فراس قفراش من منصبه.

ومن المرتقب أن يكون قرار إعفاء راس قفراش من منصبه راجع الى كونه نشر تدوينة على صفحته بالفايسبوك ذكر ضمنها أن حالة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي “حرجة”،

ودوّن قفراش:”دعواتكم له بالشفاء”.

وتشير بعض المصادر الى أن عائلة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي تذمرت من الاعلان عن كون الحالة المرضية للسبسي حادة.

ولم تحسن مصالح رئاسة الجمهورية في أول يوم تعكرت فيه الحالة الصحية لرئيس الجمهورية تعاملها مع وسائل الاعلام مما خلق تضاربا في الأنباء وصل الى حد اعلان بعض وسائل الاعلان الأجنبية عن خبر يزعم وفاة الباجي قائد السبسي.

أخبار

تلميذة فرنانة رحلت وتركت والدا يحمل إعاقة وربّة بيت تشتغل في جمع الحطب

نشرت

فى

فارقت بعد منتصف نهار اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، تلميذة تبلغ من العمر 11 عاما، الحياة بعد أن جرفتها مياه إحدى الشعاب بمنطقة “أولاد مفدة” بمعتمدية فرنانة من ولاية جندوبة.

وقال مقرر اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث، منير الريابي، إنه تم العثور على الطفلة على إثر مفارقتها الحياة، بعد أن علقت بين الحجارة في مجرى مائي قريب من مدرسة “البطاح” بالمنطقة، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن تتم معاينة جثة الطفلة من قبل ممثل النيابة العمومية ليقرر في شأنها ما تستوجبه مثل هذه الأحداث.

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة جندي في حادث انقلاب سيّارة عسكرية

نشرت

فى

وفاة جندي و إصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة عسكرية جدّ اليوم الثلاثاء، بسيدي بوزيد.
 
و أكدّ مصدر مطلع أنّ الحادث وقع على الطريق الجهوية 83 الرابطة بين مدينتي المكناسي وسيدي بوزيد، تحديدا على مستوى واد اللبن، مضيفا أنه تمّ نقل المصابين إلى المستشفى المحلي بالمكناسي في مرحلة أولى، ثمّ إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد في مرحلة ثانية، و وُصفت حالتهم بالمستقرة حسب مصدر طبّي.

ويُشار إلى أنّ الفقيد أصيل منطقة منزل بوزيان و أب لأربعة أبناء. 
أكمل القراءة

أخبار

جندوبة: السيول تجرف تلميذة الـ11 سنة عند عودتها من المدرسة …وأعوان الحماية المدنية انتشلوا جثتها على بعد 500 متر من مكان وقوعها

نشرت

فى

تمكن أعوان الحماية المدنية بجندوبة بعد ظهر اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، من العثور على التلميذة البالغة من العمر 11 سنة و التي جرفتها المياه صباح اليوم اثناء عودتها من المدرسة المدرسة الابتدائية البطاح باتجاه منزلها بمنطقة اولاد مفدي من معتمدية فرنانة

وكانت التلميذة قد جرفتها السيول وقد تمكن أعوان الحماية المدنية بجندوبة من العثور علي جثتها بعيدة حوالي 500 متر من مكان وقوعها، وفق مراسل نسمة بالجهة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up