تواصل معنا

نشرت

فى

في تصريح مثير ليلية أمس على قناة التاسعة لمريم دباغ التي صرحت ان في تونس “معاتش فما رجال ” .

واضاف مؤيم ان على الفتاة التي تبحث عن انجاب طفل عليها التوجه الى دولة كندا ستتمكن من انجاب طفب بدون زواج وذالك عبر تقنيات متطورة .

هذا وقد اثار تصريحها غضب واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك  خاصة ان تصريحها يأتي بعد سويعات من استشهاد عسكرين من الجيش الوطني اثر انفجار لغم بجبل الشعانبي

 

 

 

 

 

 

 

أخبار

غفران فتوحي تحضر لعودة قوية

نشرت

فى

غفران فتوحي تحضر لعودة قوية

انطلقت الفنانة المتألقة غفران فتوحي في التحضير لمجموعة من الأغاني الجديدة والتي ستصدرها تباعا في الفترة القادمة وتتعامل فيها مع ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية.

كما تحضر غفران لعرض فني ضخم تشارك به في المهرجانات الصيفية واختارت أن يكون عرضها موعدا مع الفن الأصيل والأغنية الراقية.

وتعد الفنانة غفران فتوحي من أفضل واحسن الأصوات في الساحتين الفنية التونسية والعربية عرفها الجمهور العريض في برنامج اراب ايدول الذي ابدعت وتالقت فيه لتواصل بعده المشوار بثبات.

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو: محاولة اغتيال مغني الراب التونسي ” سامارا ” في دبي

نشرت

فى

بالفيديو: محاولة اغتيال مغني الراب التونسي " سامارا " في دبي

نشر معني الراب سامارا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي استنجد فيه تدخل الجالية التونسية في دبي والسلطات بعد محاولة اغتياله من قبل مجهولين اثناء تحوله الى المطار.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

فيديو

 

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

مرام بن عزيزة لعزة سليمان :” انت متهمة في قضية زنا مع زوجي… وملفك لدى القضاء” (صور)

نشرت

فى

مرام بن عزيزة لعزة سليمان :" انت متهمة في قضية زنا مع زوجي... وملفك لدى القضاء" (صور)

ردت الممثلة مرام بن عزيزة، على تصريحات عارضة الأزياء عزة سليمان بخصوص عدم نشر صورها رفقة خطيبها نديم الحباسي حفاظا عن حياتها الشخصية.

وقالت بن عزيزة في تدوينة عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” “عزة سليمان اخفت صورها لانها مورطة في قضية زنا كانت قد رفعتها ضدّها، وقد وقع سماعها من طرف الفرقة المختصة”.

وأضافت بن عزيزة “رفعت قضية زنا ضدّ عزّة وزوجها لان طلاقها لم يتمّ بصفة نهائية وبالتالي فالى حدّ الامس فان (ن.د) مازال زوجها ولا يحق له قانونيا العيش مع امراة أخرى تحت سقف واحد “كفاك من الحديث عن حقوق المرأة، ملفّك الأخلاقي مفتوح امام القضاء”.

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up