تواصل معنا

نشرت

فى

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بجندوبة، اليوم الاثنين، بطاقة إيداع بالسجن في حق أحد عمال الصيانة بالمستشفى الجهوي بجندوبة، والذي تم إيقافه صحبة عامل ثان يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، على خلفية وفاة الطبيب الشاب بدر الدين العلوي يوم الخميس 03 ديسمبر 2020 بعد سقوطه من فجوة المصعد.

 

وقد وجّهت له تهمة القتل عن غير قصد، فيما تم إطلاق سراح العامل الثاني ظهر اليوم .

 

وتم الاستماع من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة للمديرة الجهوي للصحة بجندوبة كوثر النهدي ومديرة المستشفى الجهوي بجندوية سيدة الزغدودي، بعد مثولهما بحالة تقديم وقد تم إخلاء سبيلهما .

 

وكان وكيل الجمهورية للمحكمة الابتدائية بجندوبة قد أذن صباح يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، بفتح تحقيق تم بمقتضاه إيقاف عون صيانة وعون كهرباء بمستشفى جندوبة ووكيلي شركة صيانة متعاقدة مع المستشفى الجهوي.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية