تواصل معنا

نشرت

فى

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018، للرد على “المقلب” الذي تعرّض له في قناة الحوار التونسي وبالتحديد خلال برنامج أمور جدية، من طرف الفكاهي وسيم المحريصي “ميغالو”.

 

وقال رئيس الزمالك أنه لم يكن يعلم أن الاتصال الهاتفي الذي تلقاه هو “مزحة” للسخرية منه، وفق تعبيره، حيث طلب من اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز المحترف بالزمالك أن يترجم له كلام “ميغالو” ويفسّر حقيقة المكالمة الهاتفية والهدف من ورائها، وقد أعلمه النقاز أن ما تعرّض له هو “قلة أدب”.

 

وأشار منصور في ردّه إلى أنه يحترم تونس ويكنّ كل التقدير لشعبها، إلا أن ما حصل له لن يمرّ مرور الكرام نظرا لخطورته، مؤكدا في ذات السياق أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد مباراة النهائي بين الترجي والأهلي، لأن ردّه سيكون “موجعا” وفق تصريحه.

وطالب رئيس الزمالك باعتذار رسمي من الدولة التونسية لشخصه لما لحقه من ضرر معنوي، مؤكدا أنه ماض في الدفاع عن حقوقه كمواطن مصري تعرض إلى الإهانة.

 

وشدّد على أن “ميغالو” الذي قدّم نفسخ باسم مستعار وانتحل صفة مسؤول بالتنظيم في الترجي الرياضي التونسي، حاول استمالته لبث الفتنة بين الزمالك والأهلي قبل مباراة الترجي، غير أنه لم يسقط في هذا الفخ، ودافع على صورة الأهلي كونه ناد مصري يمثل وطنه في مسابقة رسمية.

 

المصدر: آخر خبر

أخبار

تبلغ من العمر عامين .. يجرّد ابنته الرضيعة من ملابسها ويعذبها ثم يهدد بحرقها

نشرت

فى

تبلغ من العمر عامين .. يجرّد ابنته الرضيعة من ملابسها ويعذبها ثم يهدد بحرقها

شهدت محافظة الدقهلية في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة تمثلت في قيام مواطن بتجريد رضيعته من ملابسها وتعذيبها في البرد في الشارع مهددا بحرقها.

 

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، لشخص يعذب ابنته الرضيعة مهددا بحرقها، ما دفع قوات الأمن بمحافظة الدقهلية إلى التحرك والقبض على المتهم، حيث أكدت آمال البسيونى والده الطفلة المعذبة، أن قوات الأمن ألقت القبض على زوجها بعد تداول فيديو تعذيبه لابنته وتجريدها من ملابسها في البرد وسط الشارع.

وأضافت الزوجة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن زوجها عذب طفلتهما البالغة من العمر عامين، وجردها من ملابسها وسط الشارع في البرد، لافتة إلى أنها منفصلة عنه منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة.

وأوضحت والدة الرضيعة، وجود خلاف بينها وبين زوجها وأنه اعتاد ارتكاب الأفعال الغريبة، حيث قالت إن زوجها لا يعترف بنسب ابنته وينكرها وهو الدافع وراء ارتكابه جريمة تعذيبها.

وأضافت الزوجة أنها أقامت دعوى قضائية للطلاق منه بسبب أفعاله ضدها وضد طفلتهما، لافتة إلى أن زوجها دائم الخلاف معها، وأنه جرد ابنتهما من ملابسها وتركها في الشارع رغم شدة برودة الجو.

وتابعت والدة الرضيعة بأن زوجها كان يريد أن يشعل النار في ابنته عندما طالبته بمصروفاتها، مبينة أنها تركت منزل الزوجية منذ حوالي 6 أشهر، وتقيم مع أسرتها بصحبة طفلتها، وأنها رفعت ضده قضية طلاق للضرر، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

وأكدت أمينة عام المجلس القومى للأمومة والطفولة سحر السنباطي، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب صاحب واقعة رضيعة محافظة الدقهلية، حيث تم تحريك بلاغ للنائب العام، وجار ضبط وإحضار الأب من جانب نيابة طلخا.

ولقي الفيديو تفاعلا كبيرا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الغضب على هذه الفعلة التي وصفها الكثيرون بأنها جريمة تقتضي المحاكمة والإعدام.

 

المصدر: اليوم السابع

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو/ جلال بريك: مريم الدباغ مركبة ”عجلة كميون” في شفايفها تنجم تتوقف عليهم

نشرت

فى

بالفيديو/ جلال بريك: مريم الدباغ مركبة ''عجلة كميون'' في شفايفها تنجم تتوقف عليهم

قال الناشط السياسي  جلال بريك ضيف برنامج ”الدوامة” على راديو ”إي أف أم” اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021 إن نرمين صفر اختارت أن تبعث البهجة والسرور في صفوف الشعب التونسي من خلال مقاطع الرقص التي تبثها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها مئات الآلاف.

أما مريم الدباغ فقد قامت – حسب جلال بريك- بالافراط في نفخ شفتها وباتت وكأنها تضع إطار شاحنة (عجلة كميون).

المصدر: اذاعة Ifm

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

النائبة أميرة شرف الدين “غاضبة” : ‘حكومة هشام المشيشي ذكورية لا تمثلني’

نشرت

فى

النائبة أميرة شرف الدين "غاضبة" : 'حكومة هشام المشيشي ذكورية لا تمثلني'

انتقدت النائب عن الكتلة الوطنية أميرة شرف الدين عدم وجود أي عنصر نسائي ضمن تركيبة التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي، ما يجعل من تركيبة الحكومة متضمنة لثلاث نساء فقط.

 

واعتبرت أميرة شرف الدين، أن غياب العنصر النسائي دليل عُقد لدى رئيس الحكومة وحزامه السياسي الخاص، معبرة “حكومتكم الذكورية لا تمثلني”.

وتمسكت أميرة شرف الدين، أن التحوير لن يؤدي لأي إصلاحات مشيرة إلى انقسام في الحزام السياسي للمشيشي، بين صف أول وهو كتل النهضة وقلب تونس وخط ثاني وهي الكرامة وخط ثالث الإصلاح والكتلة الوطنية وتحيا تونس وخط رابع  يتكون من بعض المستقلين.

وشددت أميرة شرف الدين على أن رئيس الحكومة لم يرض بهذا التحوير سوى كتل النهضة وقلب تونس وتقديم الوعود لباقي صفوف الإئتلاف الحكومي.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up