تواصل معنا

نشرت

فى

تلقى الأمير فيليب (97 عاما) زوج الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا تنبيها من الشرطة بعدما جرى التقاط صور له وهو يقود سيارة دون وضع حزام الأمان فيما يبدو، وذلك بعد أيام من تعرضه لحادث أثناء القيادة.

ونشرت صحف صورا لفيليب وهو يقود سيارة لاند روفر أمس السبت في ضيعة ساندرينغهام في نورفولك التي يمكث فيها هو والملكة. 


ولم يظهر في الصور أنه يستخدم حزام الأمان على طريق عام. وقال متحدث باسم الشرطة “نحن على علم بالصور… وجهت النصائح المناسبة للسائق وهذا وفقا لما نقوم به عادة عندما نحصل على صور تظهر هذا النوع من المخالفة”. 
ونجا الأمير فيليب يوم الثلاثاء من حادث بعدما انقلبت سيارته في أعقاب اصطدامها بعربة أخرى قرب ساندرينجهام. ولم يصب الأمير بسوء. غير أن سائقة السيارة الأخرى والتي تبلغ من العمر 28 عاما أصيبت بجروح في ركبتها وكُسر معصم امرأة أخرى كانت برفقتها (45 عاما) وكان معهما رضيع عمره تسعة أشهر. وسُئلت متحدثة باسم الأمير فيليب عن حادث السبت فقالت “الأمر بيد شرطة نورفولك”.

أخبار

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية في حق نادية عكاشة

نشرت

فى

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية في حق نادية عكاشة

قررت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، تأجيل النظر في القضية التي رفعتها الأستاذة الجامعية منى كريم ضد رئيسة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة، إلى يوم 7 مارس المقبل.

 

وبسبب تغيّب نادية عكّاشة، قرّرت الدائرة الجناحية الثامنة تأجيل القضية التي متُهمة فيها بنسب أمور غير قانونية لموظف عمومي دون الادلاء بما يثبت صحة ذلك والثلب بإدعاء أو نسبة شيئ غير صحيح بصورة علنية.

أكمل القراءة

أخبار

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

نشرت

فى

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

دفع زوجان صينيان غرامة مالية قيمتها 155 ألف دولار، بعد انتهاكهما لقانون تحديد النسل وإنجاب سبعة أطفال، في الوقت الذي لا يسمح لأي زوجين بإنجاب أكثر من طفلين.

وأنجب الزّوجان خمسة ذكور وبنتين، أصغرهما يبلغ سنة، وأكبرهما 14 عاما، بحسب صحيفة “أس سي أم ب”. وإضطرا إلى دفع 155 ألف دولار كـ “رسوم الدعم الاجتماعي” للحكومة المحلية، وإلا فلن يتمكن أطفالهما الإضافيون من الحصول على وثائق هوية حكومية.

وكانت الصين قد خففت من “سياسة الطفل الواحد” التي كانت مفروضة، واعتمدت سياسة الطفلين.

أكمل القراءة

أخبار

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

نشرت

فى

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

دعت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس مواليد الثلاثية الأولى من سنة 2001 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية الشبّان المعنيين إلى التقدّم تلقائيّا إلى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة (تونس-سوسة-باجة-قابس-القصرين) مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أنّ حصّة التجنيد تنطلق بداية من يوم الإثنين 1 مارس 2021 و إلى غاية يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ولمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة العامة للتجنيد والتعبئة على الأرقام التالية: 71.896.006 – 71.896.488

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up