تواصل معنا

نشرت

فى

مع إعلان السلطات القطرية أنّ “ملعب الوكرة”، وهو أحد ملاعب مونديال كاس العالم 2022 الرئيسية، سيدخل الخدمة مبكرًا، باستضافة نهائي بطولة “كأس الأمير” المحلية لأول مرة 16 ماي الجاري، عاد الجدل المتعلّق بشكل هذا الملعب إلى العلن مجددا

وأعلن مسؤولون في الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث، المعنية بمشاريع المونديال أنّ “ملعب الوكرة” بات جاهزا وسيستضيف  نهائي بطولة “كأس الأمير” المحلية في 16 مايو.

“ملعب المهبل”

مع هذا الاعلان، نبشت الصحافة البريطانية من جديد في شكل هذا الملعب، وسخرت منه، على غرار ما قامت به الصحافة الدولية في العام 2013، قبل تصميم الملعب ومع ظهور لقطات تروجية له.وأوردت “الدايلي مايل” في هذا الصدد، تقريرا عن الملعب الذي صفه بأنه مصمم على شكل مهبل.ومنذ إطلاق الفيديو الترويجي للملعب  على اليوتيوب في 2013،  لم تهدأ التعليقات والمقالات. وأطلقت صحف كبرى ومواقع اخبارية أجنبية تسمية “ملعب المهبل” على هذا المعلم الرياضي بسبب شكله الغريب.

في نوفمبر 2013، قالت صحيفة “لوموند” الفرنسية إنّ شكل الملعب الجديد “سيمثل إحراجاً جديداً للسلطات القطرية، التي لا تنقصها مشاكل جديدة، إذ تواجه اتهامات وحملات بسبب فضائح مرتبطة بالظروف السيئة والمجحفة التي تحيط بعمّال التجهيز لكأس العالم”. وراح البعض يسمّي تصميم الاستاد الذي انتهى تجهيزه، بلوحة غوستاف كوربيه الشهيرة “أصل العالم”.

من جهتها، أشادت الـ “غارديان” البريطانية في وقت سابق، بالتصميم الأنثوي في “عالم تغلب عليه التصاميم المستوحاة من العضو الذكري، كساعة بيغ بن الشهيرة في لندن، وناطحات السحاب الأميركية”.

أخبار

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

نشرت

فى

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي سوسة والمنستير   اثناء عودته الى منزله .

وهذا وقد تدخل عدد من الموطنين كانوا حاضرين على الحادث لاخراجه من السيارة بعد انقلابها .

 

 

أكمل القراءة

أخبار

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

نشرت

فى

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال امام وكيل الجمهورية في حالة تقديم حيث اعترف في الابحاث الاولية انه يقوم بالتحيل و الابتزاز  على  عدد من المواطنين و رجال اعمال بمقابل مادي .

ووفق مصادرنا الخاصة ان هذا الشخص ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على صفحتها فايسبوك حيث قام بكشف ملفات فساد حول مصنع بالجهة و استغل شبكات التواصل الاجتماعي من بينها صفحة الاعلامية المذكورة للقيام بعمليات الابتزاز والتحيل وذلك عبر طلب مبلغ مالي من  صاحب مصنع قدره 20 الف دينار لحذف مقاطع الفيديو .

هذا وقد تم تسجيل كل عمليات التحيل والابتزاز التي يقوم بها التي من خلالها اذنت التيابة العمومية بسليانة باحالته يوم غدا الاثنين في حالة تقديم .

ووفق مصادرنا ان المتهم اعترف بما نسب اليه خلال التحقيق معه وكشف عن اسماء يتعامل معها في عمليات التحيل والابتزاز باستعمال صفحات الفايسبوك .

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ قليل الى جلطة دماغية .

هذا وقد تم نقله على جناح السىرعة الى مستشفى الرابطة .

متابعة .

م.م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ أسبوع واحد

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي...

أخبارمنذ 4 أسابيع

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال...

أخبارمنذ 4 أسابيع

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ...

أخبارمنذ شهرين

عاجل/بن عروس: القبض على 3 حراس بمستشفى الحروق البليغة تورطوا في عمليات سرقة وتهشيم سيارات الاطار الطبي والشبه الطبي

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الامنية تمكنت منذ قليل من القبض على 3 حراس تابعين لمستشفى الحروق البليغة ببن...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up