تواصل معنا

نشرت

فى

مع إعلان السلطات القطرية أنّ “ملعب الوكرة”، وهو أحد ملاعب مونديال كاس العالم 2022 الرئيسية، سيدخل الخدمة مبكرًا، باستضافة نهائي بطولة “كأس الأمير” المحلية لأول مرة 16 ماي الجاري، عاد الجدل المتعلّق بشكل هذا الملعب إلى العلن مجددا

وأعلن مسؤولون في الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث، المعنية بمشاريع المونديال أنّ “ملعب الوكرة” بات جاهزا وسيستضيف  نهائي بطولة “كأس الأمير” المحلية في 16 مايو.

“ملعب المهبل”

مع هذا الاعلان، نبشت الصحافة البريطانية من جديد في شكل هذا الملعب، وسخرت منه، على غرار ما قامت به الصحافة الدولية في العام 2013، قبل تصميم الملعب ومع ظهور لقطات تروجية له.وأوردت “الدايلي مايل” في هذا الصدد، تقريرا عن الملعب الذي صفه بأنه مصمم على شكل مهبل.ومنذ إطلاق الفيديو الترويجي للملعب  على اليوتيوب في 2013،  لم تهدأ التعليقات والمقالات. وأطلقت صحف كبرى ومواقع اخبارية أجنبية تسمية “ملعب المهبل” على هذا المعلم الرياضي بسبب شكله الغريب.

في نوفمبر 2013، قالت صحيفة “لوموند” الفرنسية إنّ شكل الملعب الجديد “سيمثل إحراجاً جديداً للسلطات القطرية، التي لا تنقصها مشاكل جديدة، إذ تواجه اتهامات وحملات بسبب فضائح مرتبطة بالظروف السيئة والمجحفة التي تحيط بعمّال التجهيز لكأس العالم”. وراح البعض يسمّي تصميم الاستاد الذي انتهى تجهيزه، بلوحة غوستاف كوربيه الشهيرة “أصل العالم”.

من جهتها، أشادت الـ “غارديان” البريطانية في وقت سابق، بالتصميم الأنثوي في “عالم تغلب عليه التصاميم المستوحاة من العضو الذكري، كساعة بيغ بن الشهيرة في لندن، وناطحات السحاب الأميركية”.

أخبار

صفاقس: شاب يعدم نفسه داخل منزل

نشرت

فى

أفادت مصادر أمنية مطلعة أن شابا عمره 28 سنة اصيل سيدي بوزيد وقاطن بمنزل على وجه الكراء حديثا بمنطقة ساقية الزيت بصفاقس أقدم مساء أمس على الانتحار شنقا داخل منزله.
وبتحول وحدات الحرس الوطني على عين المكان ومراجعة النيابة العمومية اذنت باحالة الجثة على ذمة الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس والبحث في ملابسات الوفاة .

أكمل القراءة

أخبار

المحامي الذي قتل السارق يتحول إلى “بطل” في أعين التوانسة.. وعميد المحامين يؤكد أنه تصرّف مشروع

نشرت

فى

تحول المحامي الذي قتل سارقا في منزله بسوسة الى “بطل” في أعين التوانسة ممن إستحسنوا ما أتاه معتبرينه دفاعا عن النفس خاصة أمام تفشي ظاهرة السرقة وإقتحام المنازل إضافة الى تسلح مقترفي السرقات بأسلحة بيضاء واستعدادهم للقتل لحظة إكتشاف أمرهم وكثيرة هي حوادث السرقة التي انتهت بسقوط ضحايا

وعلق عميد المحامين ابراهيم بودربالة، على الحادثة قائلا ان “المحامين ليسوا فوق القانون”. 

وأضاف ابراهيم بودربالة في تصريح إذاعي اليوم “أنه يعتقد أن ما قام به المحامي عمل مشروع والقانون الجزائي التونسي صريح في ذلك من خلال الفصل 40 موضحا أن المحامي استفاق على صراخ زوجته جراء مداهمة عدد من اللصوص للمنزل فقام باستعمال بندقية صيده المرخصة للدفاع عن عائلته”

واكد عميد المحامين أن اللصوص كانوا يحملون أسلحة بيضاء ولا علاقة لهم بالمحامي وليست لهم مشاكل معه مشيرا الى تضامن المحامين مع هذا المحامي مرجحا أن يتم في هذه القضية تطبيق الفصل 40 من المجلة الجزائية الذي ينص على عدم وجود جريمة.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up