تواصل معنا

نشرت

فى

تداول يوم امس على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك فيديو بيين اهانة وطرد مواطن من قبل والي الكاف خلال تدشين المساكن الاجتماعية بساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف .

ووفق الفيديو ان المواطن طلب من وزير التجهيز توضيحا بخصوص بيع المساكن للمواطنين بسعره قدره 50 الف دينار لكن في اصل هيبة من دولة قطر فتدخل والي الكاف وطلب منه الصمت او غادر المكان .

واثار الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك خاصة ان المواطن تحدث باحترام فتم اهانته وطرده

 

أخبار

يحدث في القيروان : شاب يخرب قبر ميت و يقوم بسرقة رفاته، انتقاما من إبنه

نشرت

فى

اقدم شاب عمره 32 سنة إلى تخريب قبر ميّت تمّ دفنه منذ 10 سنوات، وقام بسرقة رفاته وإتلافه داخل ضيعة فلاحية باحواز معتمدية نصرالله من ولاية القيروان انتقاما من ابنه.

وحسب مصدر مطلع فقد أقدم الشاب على فعلته جرّاء خلاف كان قد جدّ بينهما، حيث تمكنت فرقة الشرطة العدلية ببوحجلة اليوم الثلاثاء 18 ماي 2021 من إلقاء القبض على الفاعل.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب تصريح مصدر أمني ، إلى تقدم شاب يوم السبت الفارط بشكاية للفرقة الشرطة العدلية ببوحجلة مفادها أنه وجد آثار تخريب على قبر والده وبالتثبت اكتشف اختفاء رفاته، موجّها شكوكه نحو جاره الذي قام بتهديده منذ فترة.

و باستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان أذنت بفتح القبر للتثبت، و مع مزيد التحري مع المشتبه به، اعترف بالجرم و قام بإحضار الرفات المتمثل في الجمجمة و القفص الصدري و عظام أخرى قام باخفائها داخل كيس بلاستيكي وسط الكروم الهندي بإحدى الضيعات الفلاحية باحواز مدينة نصرالله.

و وجهت النيابة العمومية للجاني تهمة هتك حرمة القبور و أمرت بإيقافه.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

نشرت

فى

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الأمنية بإقليم الامن الوطني بقرطاج تمكنوا منذ قليل من سرقة اغراض و حقيبة الفقيدة الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت اثناء تعرضها لحادث مرور اليم بطريق الكرم.

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بالايقافهم والحالتهم على المحكمة

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بوادر موجة رابعة من كورونا في تونس (فيديو)

نشرت

فى

بوادر موجة رابعة من كورونا في تونس (فيديو)

أكّد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا نزار العذاري ، في مداخلة هاتفية في برنامج “ترانكيلا” اليوم ، أن هناك مؤشرات ايجابية لتحسن الوضع الوبائي ،

وقدرت نسبة ايجابية التحاليل خلال الأيام الأخيرة بـ19 بالمائة وهذا المؤشر على إمكانية تجاوز الموجة الثالثة ، مستدركا بالقول “هناك بعض المؤشرات العلمية التي تدل على الدخول في موجة رابعة خلال شهري جويلية وأوت

 

 

متابعة

قسم الاخبار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up