تواصل معنا

نشرت

فى

أكّدت وسائل إعلام أمريكية، أن ملكة جمال ولاية فيرجينيا  السابقة ”باربرا غوثري لاي”، ماتت عشية عيد الميلاد بعد إصابتها بكوفيد-19، لكنها “عادت إلى الحياة بأعجوبة”.

وحسب صحيفة “نيويورك بوست”، فإن ”باربرا غوثري لاي” البالغة من العمر 82 عاما، كانت قد دخلت إلى مستشفى في جورجيا يوم 20 ديسمبر الماضي بعد معاناتها من مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم الإعلان عن وفاتها بعد يومين من دخول المستشفى

وأشارت الصحيفة، ابن المرأة توم كيلي، الذي يعمل كطبيب هو أول من تلقى نبأ الوفاة وقام بإبلاغ زوج والدته بالخبر، لكنه بعد بضع دقائق، تلقى مكالمة من المستشفى الذي قال له، إن باربرا تنبض مرة أخرى.

وقال زوج المرأة تعليقا على ما حدث لزوجته: “لقد تحولتُ من شخص غير سعيد بقلب مكسور، إلى شخص سعيد للغاية”، فيما قال ابنها: “بصفتي طبيبا، لن أتردد في القول إن هناك كلمة واحدة فقط لوصف ما حدث الأسبوع الماضي – هذه معجزة”.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية