تواصل معنا

نشرت

فى

جدت أول امس بنهج سيدي منصور بمنطقة باب جديد بالعاصمة معركة دامية بين مجموعة من العصابات تسببت في اصابة اخطر مجرم شهر “زعطوطة”.

ووفق ما اكده لنا مصدر امني  انه تم طعن المجرم بسيف على مستوى الراس  واستهدافه ببندقية صيد بحري على مستوى ساقه  من قبل مجموعة من المنحرفين  .

وتم  نقله الى المستشفى  تحت حراسة أمنية مشددة باذن من النيابة العمومة خاصة ان المجرم صدر في حقه 49 منشور تفتيش من أجل جرائم السلب والبراكاجات وترويج المخدرات والاعتداء بالعنف ومحاولة القتل العمد واغتصاب أنثى دون رضاها.

وللاشارة  ان المنطقة المذكورة شهدت في الفترة الاخيرة صراعات و معارك دامية بين مجموعة من المنحرفيين وذلك في اطار تصفية حسابات فيما بينهم

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

بالفيديو: بايدن يعتزم منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي

نشرت

فى

كشف الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن انه ينوي منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي في الولايات المتحدة.

وذكر بايدن، في مقابلة مع محطة NBC التلفزيونية، اليوم الأربعاء، أنه سيقدم خلال أول 100 يوم من رئاسته مشروع قانون جديد للهجرة إلى مجلس الشيوخ بهذا الشأن، لكن من المحتمل أن يرفض المجلس مشروعه إذا ظل تحت سيطرة الجمهوريين المحتفظين بالأغلبية، إلا إذا قررت جولات إعادة فرز الأصوات في ولاية جورجيا هوية الأغلبية في المجلس.

أكمل القراءة

أخبار

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

نشرت

فى

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

جدّ، في حدود الساعة الخامسة صباحا من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، انفجار بأحد المنازل بمدينة بن عروس على إثر تسرب من قارورة غاز.

 

وتسبب الإنفجار في سقوط سقف المطبخ، مما أسفر عن إصابة كهل يبلغ من العمر 50 سنة، حيث نقله أعوان الحماية المدنية إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

نشرت

فى

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

جد صباح اليوم حادث تصادم بين سيارة تابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز وقطار  متوجه الى كاف على. مستوى تقاطع السكة بمدينة الخليدية من ولاية بن عروس

ووفق مصدر أمني ان عطب طارئ جد بالسيارة اثناء مرورها من تقاطع السكة تسبب في وقوع الحادث ونجاة عون الستاغ من موت محقق.

متابعة

م. م

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up