تواصل معنا

نشرت

فى

أكد العقيد معزّ تريعة المتحدث الرسمي باسم الدّيوان الوطني للحماية المدنيّة أن حصيلة ضحايا الفيضانات التى اجتاحت أمس منطقة الوطن القبلي ارتفعت لتبلغ 4 بعد العثور اليوم على جثة شخص بمنطقة بئر بورقبة.

وأوضح محمد عبد الواحد معتمد الحمامات لاذاعة موزاييك أن وحدات الحماية المدنية انتشلت البارحة على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا جثة شاب في عقده الثالث أصيل منطقة الطرابلسية.
وأضاف أن مياه وادي الخضار جرفته نحو بير بورڨبة أين تم انتشال الجثة لترتفع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية نابل إلى أربعة اشخاص.

وكانت فتاتان في مقتبل العمر (20 و25 سنة) لقيت حتفهما، مساء السبت، بمنطقة بوسهم من معتمدية بوعرقوب بعد أن جرفتهما مياه الامطار الطوفانية التي تهاطلت بولاية نابل، وفق ما أكده معتمد بوعرقوب، حسام بن احمد، لمراسل (وات) ليرتفع بذلك عدد ضحايا الفيضانات إلى 3 اشخاص.

وأشار بن احمد الى أن خلية الازمة تواصل عملها ومتابعة الوضع ببوعرقوب الذي يدا يسير نحو الانفراج بعد توقف تهاطل الامطار وبداية انخفاض منسوب المياه التي الحقت اضرارا كبيرة في مناطق حشاد وبلي وبوعرقوب والتي تدخلت فيها فرق الحماية المدنية والفرق الامنية وفرق الحرس الوطني.

وقد بدأت حركة المرور تعود تدريجيا على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد التي تعبر مدينة بوعرقوب، وفق المعتمد، الذي بين أن كل الفرق على درجة عالية من اليقظة وتنسق عمليات التدخل وفق خطورة الوضع.

وتجدر الاشارة الى ان الامطار القياسية التي تهاطلت على ولاية نابل والتي فاقت معدلات 200 ملم تسببت في قطع حركة المرور وادخال الولاية في عزلة تامة لاكثر من ثلاث ساعات واقتحمت المياه عديد المنازل وغمرت عددا هاما منها وجرفت عديد السيارات وحتى الشاحنات الكبيرة

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية