تواصل معنا

نشرت

فى

تواجه إحدى المعلمات الأميركيات في مدرسة ثانوية، حكم السجن لستة أعوام، بعد أن أنشأت سردابا لممارسة الجنس مع طلبة قصّر في صف مدرسي، ووفقا لموقع “ميركيوري نيوز” الأميركي، قامت دانييل ماتكو (36 عاما) بممارسة الجنس مع طلابها القصّر الذين لم تتجاوز أعمارهم 15 عاما في مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا. وقامت باتكو بالممارسات مع القاصرين ما بين سبتمبر ونوفمبر من عام 2015، داخل حرم المدرسة التي عملت بها.
وقالت المدعي العام التي عينتها الولاية، كارين غودوتي، “ليس من المتعارف عليه أن نرى مدرسين يقومون بتلك الأفعال.. لكننا نراها من حين إلى آخر”. وستسجن ماتكو لستة أعوام، كما سيتم تسجيلها كـ”معتدية جنسية” في سجلات الشرطة.

أخبار

الجزائر : الحكومة تصادق على عقوبة الإعدام في جرائم الإختطاف

نشرت

فى

صادقت الحكومة الجزائرية، الأربعاء، على مشروع قانون قدمه وزير العدل، يتضمن عقوبات مشددة ضد جريمة الاختطاف، وتنص التعديلات التي قدمها الوزير بعقاب الجاني بالسجن المؤبد، والاعدام في حالة حدوث وفاة.

للعلم، فإن عقوبة الإعدام منصوص عليها في قانون العقوبات الجزائري، لكنها مجمدة منذ سنة 1993، وآخر تنفيذ لعقوبة الإعدام، كان في حق 4 أشخاص توبعوا بجرم تفجير مطار هواري بومدين في العاصمة سنة 1992، وخلف مقتل 8 أشخاص و118 مصابا.

وتطالب شريحة واسعة من الشعب الجزائري، بضرورة تفعيل تنفيذ عقوبة الإعدام خاصة في جرائم القتل والاختطاف والاغتصاب وتهريب المخدرات، فيما تعارضه بعض المنظمات الحقوقية.

أكمل القراءة

أخبار

جندوبة: ترك جثّة متوفية بكورونا بمنزلها إلى أن انبعثت منها رائحة كريهة

نشرت

فى

أكد إبن إمرأة ثمانينية توفيت بكورونا أن السلطات تأخرت في دفن والدته وتركها بالمنزل إلى أن انبعثت منها رائحة كريهة.

وفي التفاصيل فقد أكد الابن أن الادارة الجهوية للصحة رفضت الاحتفاظ بالجثة في غرفة الأموات بتعلة عدم نوفر أكياس معقمة.
وبحسب شمس أف أم فقد تولت بلدية جندوبة في ساعة متأخرة من ليلة البارحة دفن المتوفاة بمنطقة عباسة التابعة لبلدية وادي مليز.

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ حظر تجول و قرارات استثنائية في هذه الولايات

نشرت

فى

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up