تواصل معنا

نشرت

فى

كشف النائب عن حركة الشعب بدر الدين القمودي رئيس لجنة الحوكمة و مكافحة الفساد بالبرلمان عن تفاصيل الإطاحة بإطارات عليا في وزارة التجارة خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت 26 ديسمبر، بعد نصب كمين من قبل وحدات الأمن واستشارة النيابة العمومية.

وحسب القمودي، فإن فرقة مقاومة الإجرام بحي الخضراء أعلمت النيابة العمومية بورود معلومة تفيد بأن عدد من إطارات وزارة التجارة تتعلق بهم شُبهات فساد، بصدد تسلّم مبلغ مالي قدره 60 ألف دينار “رشوة”، وتم التنقل على عين المكان وإلقاء القبض على مُوظفيْن في حالة تلبّس.

وكان قد نشر رئيس لجنة مكافحة الفساد تدوينة على صفحته بالفيسبوك كتب فيها “مؤتمنون على حماية المال العام ولكنهم مرتشون ولصوص. ما كل مرّة تسلم الجرة … فئران الرشوة في مصيدة الأمن هاته الليلة. الإطاحة بشبكة لصوص متكوّنة من إطارات عليا بإحدى الوزارات الهامة والحساسة”

متابعة

م. م

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية