تواصل معنا

نشرت

فى

اعلن مجموعة من الشباب عن انطلاق وتاسيس حملة “السترات الحمراء” في تونس حيث تم اصدار منذ قليل اول بيان  للحملة وفي ما يلي نصه:

بعد مرور حوالي ثمانية سنوات كاملة من حراك 17 ديسمبر 2010 – 14 جانفي 2011 ، و في ظل منظومة لم يجد التونسيون فيها سوى الفشل و الفساد و غلاء المعيشة و البطالة و سوء الإدارة و الهيمنة على مفاصل الدولة و إستمرار سياسات التفقير الممنهج و ما رافق ذلك من إرهاب غادر و تصفية للخصوم و ضرب واضح لمكسبنا الوحيد في حرية التعبير

و لفشل هذه المنظومة في الارتقاء بالحد الأدنى من مستوى طموحات الشعب في الحياة الكريمة و طوحات شبابه في التشغيل ، نعلن اليوم رسميا ، نحن مجموعة من الشباب التونسي ، تأسيس حملة ‘ السترات الحمراء ‘ لإنقاذ تونس في ظل غياب المصداقية و التصور و ضبابية الرؤية لدى الطبقة السياسية الحالية ، و تعمق الهوة بينها و بين الشعب التونسي و لعل نتائج الإنتخابات الأخيرة خير دليل عل ذلك

إن ‘السترات الحمراء’ حملة وطنية شبابية خالصة مفتوحة للعموم و منفتحة على الجميع و هي إستمرارية لنضال الشعب التونسي و خطوة لإستعادة التونسيين لكرامتهم و حقهم في العيش الكريم الذي سلب منهم

إن حملة ‘السترات الحمراء ‘ ، و في كنف الإعتزاز بتضحيات الشعب التونسي و الحرص على التمسك بوحدة التونسيين و القناعة الراسخة بأن لا سبيل لخلاص الوطن إلا بتكاتف أبنائه و بناته ، تؤكد على التزامها بالإحتجاج المدني السلمي في التعبير عن الرأي و رفض هذا الواقع السائد

إن الهجمة المركزة و التشويه مدفوع الأجر الذي طال هذه الأيام الحملة ليتم بعد ذلك إيقاف ” برهان العجلاني ” أحد المشرفين عليها ، لا يمكن أن نعتبرها إلا محاولة يائسة من أعداء الشعب لإرباك شباب تونس التواق للتغيير الحقيقي و نؤكد أن ذلك لن يزيدنا إلا صمودا و إصرارا كاملا على مواصلة التعبئة و الحشد

و عليه ، تعلن حملة ‘ السترات الحمراء ‘ في تونس رسميا عن الإنطلاق في تركيز التنسيقيات الجهوية و المحلية خاصة بعد التفاعل و المساندة الكبيرة للحملة من فئات واسعة من الشعب التونسي .

 

أخبار

زغوان: الاعتداء على دورية أمنية من قبل منحرفين… واصابة عون حرس بجروح

نشرت

فى

زغوان: الاعتداء على دورية أمنية من قبل منحرفين... واصابة عون حرس بجروح

أصيب خلال الليلة الفاصلة بين يومي السبت والأحد 28 و 29 نوفمبر 2020 عون حرس بجروح متفاوتة الخطورة مع تسجيل أضرار  مادية لسيارة أمنية تابعة للحرس الوطني أثناء رشقهم بالحجارة من قبل عشارات الأشخاص وذلك بمنطقة بئر مشارقة من ولاية زغوان.

وتجمّع حوالي 30 شخصا حول الدورية الأمنية في حدود العاشرة ليلاأثناء استيقاف الأعون سيارة كان على متنها شخصان للتثبت في وضعيتها القانونية، خاصة مع وجود قرار بحظر التجوّل ساري المفعول منذ عدّة أسابيع، في محاولة لتخليص السيارة وراكبيها.

وطلب أعوان الدورية منهم المغادرة والإلتزام بقرار حظر الجولان إلاّ أنّهم رفضوا ذلك وعمدوا إلى  رشق الدورية الأمنية بالحجار  مما أدى إلى إصابة العون.

وتم نقل العون المصاب إلى المستشفى الجهوي بالفحص ووصفت حالته الصحية بالمستقرة.

وفي أثناء ذلك وصلت تعزيزات أمنية إلى المكان وما تزال عملية التحري والبحث متواصلة من أجل معرفة هوية المعتدين.

 

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

نشرت

فى

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

في أول ردٍّ له، على تصريح طليقته سناء الزين، والذي قالت فيه “أردت أنا وطليقي هشام رستم أن ننجب أطفالاً لكن لم نستطع ذلك، فرأى هشام رستم أنّه بإمكاننا أن ننطلق لأستطيع بناء حياة جديدة وإنجاب أطفال..”

وعلّق الممثل القدير هشام رستم على تصريحها بالقول “كان من الأفضل لو لم تُصرٍح في الإعلام ومنذ البداية حكايتي أنا وسناء كانت حكاية حب كبيرة وفور تسليط الأضواء علينا، فسدت”.

وتابع “أنا و سناء قمنا بالكثير من الأخطاء ولا أسمح لأي شخص بالخوض في حياتي الخاصة”، مؤكداً أنه تربطه بطليقته علاقة روحية كبيرة لم تنقطع حتى بعد انفصالهما.

وسبق أن أعلنت طليقته سناء الزين عن زواجها الثاني من مغني هولندي من أصول أندونيسية، وقالت “ما أشعر به تجاه زوجي الجديد ليس حب من أول نظرة.. اتّخذنا هذا القرار بعد التعرف جيداً على بعضنا ليتبين أنّنا نتشارك في أشياء عديدة”.

وفي حديثها عن زوجها السابق هشام رستم أكّدت أنّ علاقتهما طيبة ولن تتغير قائلة ”هشام هو أخ وأب والصديق المقرّب والانفصال أو الطلاق لن يغيّر شيئاً من مشاعرنا” .
وأضافت “كل ما قِيل بخصوص زواجي من هشام رستم لأجل مصلحة خاصة أو من أجل الشهرة لا أساس له من الصحة”

 

 

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل فيديو مغني الراب “جنجون” في وضع مخل ..

نشرت

فى

تفاصيل فيديو مغني الراب "جنجون" في وضع مخل ..

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 مقطع فيديو يُظهر مغني الراب عمر طويهري “جنجون” في وضعية مخلّة بمحادثة مسجلة له مع فتاة،

وقد قامت هذه الأخيرة بتسريب الفيديو بعد إبتزازه لدفع 10 آلاف دينار مقابل عدم نشره حسب ما أكدته مصادر خاصة.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up