تواصل معنا

نشرت

فى

باشرت يوم 07 ديسمبر الجاري نيابة السيدة زينب المصرية التحقيقات في واقعة انتحار سيدة متسولة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع خشية تعرضها للاغتصاب الجماعي على يد 6 عاطلين، كما أمرت النيابه بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وإرسال تقرير مفصل بها.

وأمرت النيابه بسرعة التحريات حول الواقعة، وأن النيابة بدأت التحقيق مع المتهم الرئيسي.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة لقيت مصرعها فور وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها بكسور وكدمات.

وكشفت التحريات الأولى عن أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 30 عامًا، وبالانتقال والفحص تبين انتحار السيدة بالقفز من الطابق الرابع، وبتكثيف الجهود تبين أن عاطل اتفق معها على ممارسة الجنس، وعندما وصلت إلى شقته أخبرها بحضور 5 من زملائه لكي يمارسوا معها الجنس، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وقفزت من الطابق الرابع ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية