تواصل معنا

نشرت

فى

قامت المجندة مورجان روبنسون بالحرس الوطني في الجيش الأمريكي بالانتحار بعد أن أبلغت عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء عملها، ولم يساعدها أحد من رؤسائها!

وقالت ديبي روبنسون، والدة المجندة، لشبكة CBS الإخبارية التي تحقق في إخفاقات الجيش الأمريكي في معالجة الجرائم الجنسية داخل معسكره: “أعتقد أن هذا هو ما أودى بحياتها – هذا ما حطمها”.

 

وتوضح أن ابنتها، 29 عامًا، أخبرتها باعتداء أحد مشرفيها جنسيًا عليها ومضايقتها عدة مرات أثناء تواجدهم في الكويت منذ عامين، ولكن عندما أبلغت عن ذلك، لم يفعل المسؤولون الأعلى “شيئًا” لمعاقبة المشرف أو لحمايتها.”

وأكدت الأم تعرض ابنتها، التي التحقت بالجيش عام 2010، للاغتصاب الجماعي من زملائها في أفغانستان بعد ذلك، لتنتحر بعدها بحوالي 44 أشهر بسبب استمرار المضايقات وعدم حصولها على العدالة.

تقول الشبكة في تقريرها إن الجيش قد بدأ تحقيقًا موسعًا بعد وفاة المجندة، وسلم والدتها التقرير النهائي ولكن بعد أن تم حذف الكثير منه.

وبحسب الأجزاء التي لم يتم حجبها في التقرير، ذكر المحققون أن “الرقيب روبنسون قد عانت من صدمة جنسية وجسدية ونفسية أثناء عملها، ما تسبب في وفاتها”.

وتؤكد الأم أن الجيش مسؤول عن وفاة ابنتها، التي كانت تستعد للزواج، لفشله في التحقيق بشكل صحيح في أول ادعاء بالاعتداء الجنسي و “التعامل مع ما حدث”. وأشارت إلى أنه ينبغي أن يكون هناك هيئة خارجية تحقق في الاعتداءات الجنسية داخل الجيش.

 

وقالت إليزابيث فان وينكل، المستشارة السياسية للجيش: “لا تزال الوزارة ملتزمة بأهدافنا المتمثلة في إنهاء الاعتداء الجنسي في الجيش، وتوفير أعلى مستوى من الاستجابة لأفراد الخدمة ومحاسبة المجرمين بشكل مناسب”.

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية