تواصل معنا

نشرت

فى

قامت المجندة مورجان روبنسون بالحرس الوطني في الجيش الأمريكي بالانتحار بعد أن أبلغت عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء عملها، ولم يساعدها أحد من رؤسائها!

وقالت ديبي روبنسون، والدة المجندة، لشبكة CBS الإخبارية التي تحقق في إخفاقات الجيش الأمريكي في معالجة الجرائم الجنسية داخل معسكره: “أعتقد أن هذا هو ما أودى بحياتها – هذا ما حطمها”.

 

وتوضح أن ابنتها، 29 عامًا، أخبرتها باعتداء أحد مشرفيها جنسيًا عليها ومضايقتها عدة مرات أثناء تواجدهم في الكويت منذ عامين، ولكن عندما أبلغت عن ذلك، لم يفعل المسؤولون الأعلى “شيئًا” لمعاقبة المشرف أو لحمايتها.”

وأكدت الأم تعرض ابنتها، التي التحقت بالجيش عام 2010، للاغتصاب الجماعي من زملائها في أفغانستان بعد ذلك، لتنتحر بعدها بحوالي 44 أشهر بسبب استمرار المضايقات وعدم حصولها على العدالة.

تقول الشبكة في تقريرها إن الجيش قد بدأ تحقيقًا موسعًا بعد وفاة المجندة، وسلم والدتها التقرير النهائي ولكن بعد أن تم حذف الكثير منه.

وبحسب الأجزاء التي لم يتم حجبها في التقرير، ذكر المحققون أن “الرقيب روبنسون قد عانت من صدمة جنسية وجسدية ونفسية أثناء عملها، ما تسبب في وفاتها”.

وتؤكد الأم أن الجيش مسؤول عن وفاة ابنتها، التي كانت تستعد للزواج، لفشله في التحقيق بشكل صحيح في أول ادعاء بالاعتداء الجنسي و “التعامل مع ما حدث”. وأشارت إلى أنه ينبغي أن يكون هناك هيئة خارجية تحقق في الاعتداءات الجنسية داخل الجيش.

 

وقالت إليزابيث فان وينكل، المستشارة السياسية للجيش: “لا تزال الوزارة ملتزمة بأهدافنا المتمثلة في إنهاء الاعتداء الجنسي في الجيش، وتوفير أعلى مستوى من الاستجابة لأفراد الخدمة ومحاسبة المجرمين بشكل مناسب”.

 

أخبار

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

نشرت

فى

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على “أكل لحوم البشر” في قضية مقتل رجل عثر على رفاته في برلين، في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكر الادعاء العام أن المشتبه به في جريمة القتل أبدى “اهتماما” بأكل لحوم البشر، حسب ما نقل موقع “سكاي نيوز” البريطاني.

وتعود تفاصيل القضية بعد العثور على عظام رجل (44 عاما) في الجزء الشمالي من العاصمة الألمانية.وفي أعقاب ذلك، اعتقلت الشرطة رجلا (41 عاما)،  للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بـ”دوافع جنسية”.

وذكر المصدر أن الرجل اعتقل في منزله بالقرب من مكان العثور على الضحية.وقال مارتن ستيلتنر، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين، إن المشتبه به “لديه مصلحة في أكل لحوم البشر” وأنه “بحث في الإنترنت عن هذا الموضوع”.وأضاف أن المشتبه به والضحية – وهما ألمانيان – كانا على اتصال ببعضهما البعض عبر الإنترنت.

وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان ما وقع عام 2006، حين أدين أرمين ميويس في محكمة ألمانية بارتكاب جريمة قتل وتشويه الجثة، بعد أن قتل وأكل رجلا تعرف عليه عبر الإنترنت.ويقضي المتهم حاليا عقوبة بالسجن مدى الحياة.

 

المصدر: almjhar.com

أكمل القراءة

أخبار

تمكين النساء من مستلزمات الدورة الشهرية بالمجان في اسكتلندا

نشرت

فى

تمكين النساء من مستلزمات الدورة الشهرية بالمجان في اسكتلندا

صوّت نواب اسكتلندا لصالح النفاذ المجاني إلى المستلزمات النسائية الخاصة بالدورة الشهرية في البلاد بغية الحدّ من صعوبة حصول النساء عليها، في قرار هو الأول من نوعه في العالم.

وأعربت رئيسة وزراء اسكتلندا، نيكولا ستيرجن، في تغريدة على “تويتر” عن افتخارها “بالتصويت على هذا القانون الثوري الذي يجعل من اسكتلندا أول دولة في العالم توفّر المستلزمات الخاصة بالدورة الشهرية بالمجان لكل من هنّ بحاجة إليها”.

ووافق نواب برلمان اسكتلندا جميعهم، والبالغ عددهم 121، على مشروع القانون هذا الذي ينصّ على حق النفاذ بالمجان إلى السدادات القطنية والفوط الصحية. وقالت النائبة مونيكا لينون من حزب العمال، التي تقدمت بمشروع القانون: “كلنا متفقون على ضرورة ألا يشعر أحد بالقلق إزاء كيفية تأمين سدادات قطنية وفوط صحية قابلة لإعادة الاستخدام”.

وعملاً بهذا القانون، ستتيح الحكومة الاسكتلندية لكل النساء بالحصول مجاناً على سدادات قطنية وفوط صحية في أنحاء اسكتلندا. وسيتوجب على المدارس والجامعات توفير هذه المستلزمات مجاناً في مراحيضها.

أكمل القراءة

أخبار

منذ قليل/ القيروان : يقتل امه طعنا بسكين… التفاصيل

نشرت

فى

منذ قليل/ القيروان : يقتل امه طعنا بسكين... التفاصيل

جدت منذ قليل جريمة قتل بدار الجمعية بمعتمدية السبيخة راحت ضحيتها إمرأة في العقد السادس من عمرها بعد أن سدد لها إبنها طعنة قاتلة على مستوى البطن بواسطة بسكين

ويذكر أن الضحية توفيت حالة وصولها إلى المستشفى.

كما تجدر الإشارة أن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بدار الجمعية تمكنوا من إلقاء القبض على الجاني

المصدر : صبرة افم

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up