تواصل معنا

نشرت

فى

قامت المجندة مورجان روبنسون بالحرس الوطني في الجيش الأمريكي بالانتحار بعد أن أبلغت عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء عملها، ولم يساعدها أحد من رؤسائها!

وقالت ديبي روبنسون، والدة المجندة، لشبكة CBS الإخبارية التي تحقق في إخفاقات الجيش الأمريكي في معالجة الجرائم الجنسية داخل معسكره: “أعتقد أن هذا هو ما أودى بحياتها – هذا ما حطمها”.

 

وتوضح أن ابنتها، 29 عامًا، أخبرتها باعتداء أحد مشرفيها جنسيًا عليها ومضايقتها عدة مرات أثناء تواجدهم في الكويت منذ عامين، ولكن عندما أبلغت عن ذلك، لم يفعل المسؤولون الأعلى “شيئًا” لمعاقبة المشرف أو لحمايتها.”

وأكدت الأم تعرض ابنتها، التي التحقت بالجيش عام 2010، للاغتصاب الجماعي من زملائها في أفغانستان بعد ذلك، لتنتحر بعدها بحوالي 44 أشهر بسبب استمرار المضايقات وعدم حصولها على العدالة.

تقول الشبكة في تقريرها إن الجيش قد بدأ تحقيقًا موسعًا بعد وفاة المجندة، وسلم والدتها التقرير النهائي ولكن بعد أن تم حذف الكثير منه.

وبحسب الأجزاء التي لم يتم حجبها في التقرير، ذكر المحققون أن “الرقيب روبنسون قد عانت من صدمة جنسية وجسدية ونفسية أثناء عملها، ما تسبب في وفاتها”.

وتؤكد الأم أن الجيش مسؤول عن وفاة ابنتها، التي كانت تستعد للزواج، لفشله في التحقيق بشكل صحيح في أول ادعاء بالاعتداء الجنسي و “التعامل مع ما حدث”. وأشارت إلى أنه ينبغي أن يكون هناك هيئة خارجية تحقق في الاعتداءات الجنسية داخل الجيش.

 

وقالت إليزابيث فان وينكل، المستشارة السياسية للجيش: “لا تزال الوزارة ملتزمة بأهدافنا المتمثلة في إنهاء الاعتداء الجنسي في الجيش، وتوفير أعلى مستوى من الاستجابة لأفراد الخدمة ومحاسبة المجرمين بشكل مناسب”.

 

أخبار

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

نشرت

فى

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها تقليد رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وقال لطفي العبدلي، في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فايسبوك: ”قلدنا الرئيس تقلبت الدنيا.. صفحات تسب وتهدد بالقتل وسب وشتم والرئيس ولى مقدس وما يتمسش وهيبة الدولة”.

وأضاف: ”قلدنا الرؤساء الكل الغنوشي والباجي والمرزوقي قلنا عليه طرطور أما وقتها عادي وكيف قلدنا قيس سعيد ولى مقدس وقريب يردوه نبي ما يتمسش”، وفق قوله.

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :”موتوا بالغيرة هي أزين منكم..”

نشرت

فى

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :"موتوا بالغيرة هي أزين منكم.."

أثار شاب جزائري يبلغ من العمر 27 سنة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، إثر نشره لمقاطع فيديو رفقة زوجته الأوروبية المسنة، مما أثار موجة من السخرية بسبب فارق العمر وعلّق نشطاء الفايسبوك :”كان غرق في البحر خير..”.

وفي رده على ذلك نشر مقطع فيديو جديد معها :”أزين منكم وخير منكم موتوا بالغيرة” لتجيبه هي :”صغير ومزيان وخذيتوا شماتة فيكم..”.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه لم يرفض يوما الحضور لأي استدعاء.

وفي ما يلي التدوينة:

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 4 أيام

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل/ سيدي بوزيد: ايقاف مسؤولين سامين بوزارة الشباب والرياضة بتهمة الفساد المالي والاداري (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ ب5مسؤولين و تقديم مسؤولين اثنين اخرين يعملون بمندوبية الشباب و الرياضة بسيدي...

أخبارمنذ أسبوع واحد

بالفيديو / الممثلة أسماء بن عثمان “ددّو” تتعرّض إلى وعكة صحية

تعرّضت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان “ددّو” إلى وعكة صحية يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر 2021، مما استوجب نقلها إلى...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up