تواصل معنا

نشرت

فى

اعتبر النائب عن كتلة الجبهة الشعبية بالبرلمان، مراد الحمايدي أنّ جلسة منح الثقة لوزير الداخلية المقترح هي جلسة تجديد الثقة في رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتوجّه بالحديث لرئيس الحكومة قائلا ”تطلب منا منح الثقة لوزير الداخلية المقترح، لانّك تعرف ضمنيا أنه سيكون تجديد للثقة فيك ونحن كجبهة شعبية لم ولن نمنحك الثقة، والأيام أثبتت ان قرارنا كان سليما.

وأضاف ” اليوم تقوم بالمناورة وتمارس جميع الضغوطات والمساعي لتحصل على 109، أصوات هل أنت محل ثقة؟ أنت وحكومتك الفاشلة تريدان ثقة الشعب أنت وحكومتك التي فقدت كل مسانديها تراهنان اليوم على الشعب التونسي؟”.

وقال ”التونسيون في عهدك يعانون العطش، متابعا في تهكّم ”التونسيون في عهدك يعانون في عهدك من نقص الأدوية ما عدا من يعرف منهم سائق وزير الصحة، يعانون من غلاء الأسعار يوميا، التونسيون يعانون من البطالة غلق أبواب الانتدابات في الوظيفة العمومية والتونسيون تحت سطوة العصابات وتحكم فيهم المافيات كيف لك هل تطلب منهم دعما؟ ”.

وتابع ”مستقبل أبناءهم  الدراسي مجهول من المستحيل أن يساندوك أنت لا احد يدعمك أنت تستقوي علينا بمن، تستقوي على التونسيين بمن، بالاتحاد الأوروبي لأنك قدمت كل التعهدات لتمر اتفاقية لايكا وفق شروطهم سمحت لهم بتدمير نسيجنا الاقتصادي وبصندوق نقد الدولي الذي نفذت كل شروطه” .

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up