تواصل معنا

نشرت

فى

أعلن الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا ، اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 ، أن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير اصدرت بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية.

 

كما تم الحكم غيابيا على رئيس البلدية بعام سجن في قضية كانت هيئة مكافحة الفساد قد رفعتها ضده من اجل عدم التفرغ لمنصب رئيس البلدية ومزاولة نشاطه كعدل تنفيذ بصفة عادية وهو ما يمنعه القانون.كما اصدرت دائرة الاتهام حكما اخر بالسجن ضده بتهمة التحريض على الشهادة الزور.

وقد تم اصدار بطاقة تفتيش في حقه وهو في حالة فرار.

وتجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية قد اذن بفتح بحث تحقيقي ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب وابتزاز مستشارة بالبلدية.

وجاء ذلك بعد تقدم مستشارة بالبلدية المذكورة منذ أفريل 2020 بشكاية لدى فرقة مناهضة العنف ضد المرأة بالمهدية مفادها تعرضها للاغتصاب والابتزاز من طرف رئيس البلدية.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية