تواصل معنا

نشرت

فى

أعلن الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا ، اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 ، أن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير اصدرت بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية.

 

كما تم الحكم غيابيا على رئيس البلدية بعام سجن في قضية كانت هيئة مكافحة الفساد قد رفعتها ضده من اجل عدم التفرغ لمنصب رئيس البلدية ومزاولة نشاطه كعدل تنفيذ بصفة عادية وهو ما يمنعه القانون.كما اصدرت دائرة الاتهام حكما اخر بالسجن ضده بتهمة التحريض على الشهادة الزور.

وقد تم اصدار بطاقة تفتيش في حقه وهو في حالة فرار.

وتجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية قد اذن بفتح بحث تحقيقي ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب وابتزاز مستشارة بالبلدية.

وجاء ذلك بعد تقدم مستشارة بالبلدية المذكورة منذ أفريل 2020 بشكاية لدى فرقة مناهضة العنف ضد المرأة بالمهدية مفادها تعرضها للاغتصاب والابتزاز من طرف رئيس البلدية.

أخبار

عاجل/أريانة: حرق سيارة أمني أمام منزله من طرف شخصين (فيديو)

نشرت

فى

عاجل/أريانة: حرق سيارة أمني أمام منزله من طرف شخصين (فيديو)

نشرت صفحة نقابة إقليم الأمن الوطني بتونس مقطع فيديو لمحاولات إطفاء نيران بسيارة مدنية بأحد أحياء ولاية أريانة.
وأرفقت النقابة الفيديو بتعليق قائلة أن شخصين تعمدا حرق سيارة تابعة لزميلهم أمام منزله بجهة برج الوزير أريانة.

متابعة

قسم الأخبار

 

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

نابل: وفاة الشاب “شكري مفتاح” تعرّض منذ شهرين إلى العنف الشديد من قبل دورية أمنية

نشرت

فى

نابل: وفاة الشاب "شكري مفتاح" تعرّض منذ شهرين إلى العنف الشديد من قبل دورية أمنية

توفي صباح اليوم شاب كان يرقد بالعناية المركزة بمستشفى الطاهر المعموري بنابل منذ أكتوبر الماضي بعد تعرضه للعنف الشديد من قبل دورية أمنية بمنطقة الميدة.

وأكد عادل بوقرة محامي المتضرر الشاب “شكري مفتاح” في تصريح لإذاعة الجوهرة أف أم أن ملف منوبه أخذ منذ البداية منحى مسترابا، بعد تعرضه لاعتداء من قبل أعوان دورية للحرس الوطني في شهر أكتوبر 2021.

وأضاف بوقرة أن الاعتداء كان “وحشيا”، وأحال موكله إلى العناية المركزة، في حين كان تعاطي السلطة القضائية بسلبية كبيرة مع الملف، رغم تقديم شهادة طبية بـ45 يوما في الغرض، بينما بقي المعتدون في حالة سراح بعد الاستماع إليهم، وفق قوله.

أكمل القراءة

أخبار

وصول الراقي الجزائري إلى الكاميرون للقيام برقية شرعية و”إزالة العين والسحر” عن منتخب بلاده (فيديو)

نشرت

فى

وصول الراقي الجزائري إلى الكاميرون للقيام برقية شرعية و"إزالة العين والسحر" عن منتخب بلاده (فيديو)

تنقّل الراقي الجزائري المغترب في فرنسا مراد بوعكاز اليوم إلى الكاميرون للقيام برقية شرقية للاعبي المنتخب الوطني الجزائري، وابعاد “نحس التهديف” والعين الحاسدة التي طالتهم حسب قوله.

وقد قام بنشر مقطع فيدسو من المطار لحظة وصوله إلى الكاميرون.

ويأتي ذلك، بعدما ادّعى رقاة آخرون من الجزائر أن كتيبة المدرب، جمال بلماضي، يُلازمها “السِّحر والعين”، ومن بينهم المعروف بـ”إبن الشنفرة” الذي قال إنه “شاهد المنتخب الجزائري يُعاني من السحر والعين”.

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up