تواصل معنا

نشرت

فى

دعت المنظمة التونسية لارشاد المستهلك‎، إلى مقاطعة مادة ” الزقوقو ” لإحباط حسابات شبكات المضاربة و إيقاف المزاد العلني الذي تشهده سوق الفواكه الجافة و الذي يتعارض مع قاعدة العرض و الطلب.

ونبهت المنظمة  في بيان لها إلى ضرورة تشديد الرقابة الصحية على حلقات الخزن و النقل والتوزيع والبيع، نظرا لتوفر كميات من “الزقوقو ” من بقايا محصول العام الفارط (ركود 60 بالمائة من المحصول نتيجة نجاح مقاطعة هذه المادة السنة الفارطة).

وأوضحت أن الموسم الحالي يبدأ في أوائل شهر ديسمبر2018، وهو ما يثير مخاطر إصابتها بمادة ” الأفلاتوكسين ” التي تسبب الأمراض السرطانية، بفعل التراكم، مع الإشارة إلى أن كميات هامة و قع عجنها ووضعها في معلبات بلاستيكية، مما يؤثر على سلامة المنتوج بفعل تفاعل عجين الزقوقو الغني بالزيت مع البلاستيك مدة سنة كاملة.

كما دعت المنظمة في بيانها، إلى تشديد الرقابة لضرب شبكات الاحتكار التي تتحمل لوحدها مسؤولية اشتعال أسعار عديد المنتوجات الطازجة و القيام بجرد دقيق لمحتويات شبكة مخازن التبريد.

وطالبت بتفعيل العقوبات الإدارية ولاسيما غلق المحلات إزاء المتورطين في العمليات الاحتكارية.

م.ض

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية