تواصل معنا

نشرت

فى

قام صباح اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018 ، اعوان الحماية المدنية من انقاذ قط علق باعلى شجرة بجهة المنزه9 في العاصمة .

م.ض

أخبار

وزير الصحة: سجلنا في يوم واحد 100 وفاة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزير الصحة: سجلنا في يوم واحد 100 وفاة بفيروس كورونا

اكدد وزير الصحة فوزي مهدي، اليوم الجمعة 22 جانفي2021 ، أن تونس سجلت 100 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا يوم الخميس 21 جانفي الجاري.

وأعرب وزير الصحة عن قلقه من بلوغ هذه الحصيلة اليومية التي تعد الأعلى للوفايات بكورونا منذ بدء انتشار هذا الوباء.

وقال وزير الصحة في تصريح اعلامي على هامش تنظيم موكب تسليم تونس هبة أمريكية من المستلزمات الوقائية ضد كورونا، إن “هذه الحصيلة تمثل نتيجة مؤسفة جدا للفترة السابقة”.

وأضاف أن اللجنة العلمية لمجابهة كورونا ستجتمع بعد ظهر اليوم من أجل تقديم مقترحاتها الى الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا حول الاجراءات الممكن اتخاذها من أجل مكافحة المرض، قبل يومين فقط من انتهاء مرحلة الحجر الصحي الموجه الممتد الى غاية 24 جانفي الجاري، مؤكدا أن تقييم نتائج الحجر الصحي الموجه سيكون في غضون الأسبوعين المقبلين.

وات

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: عملية براكاج و سطو على صيدلية… وسرقة الاموال بعد تهديد العاملين فيها بسكين (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: عملية براكاج و سطو على صيدلية... وسرقة الاموال بعد تهديد العاملين فيها بسكين (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان شخص مسلح بسكين نفذ منذ قليل عملية سطو على صديلية بباردو

ووفق المعطيات الاولية فان السارق قام بتهديد العاملين بالصيدلية وسلب اموال وشيكات

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ”إسرائيلية” من تونس!

نشرت

فى

بالصور: أجمل فتاة في العالم: أنا ''إسرائيلية'' من تونس!

قالت عارضة الأزياء والممثلة، ”يائيل شلبيا”، المصنفة “أجمل فتاة في العالم”، إنها من أسرة يهودية تعيش في الكيان الصهيوني، ولديها عائلة كبيرة في تونس.

وتصدرت الشابة البالغة من العمر 19 عاما، قائمة “TC Candler” السنوية كـ”أجمل 100 وجه في العام”، وهي مسابقة اشتهرت عندما فازت بها النجمة الفرنسية، تايلان بلوندو، في سن السادسة.

 

وقالت في حوار مع صحيفة ”the Sun” البريطانية: “لقد فوجئت للغاية، لم أكن أعرف حتى أنني كنت أشارك في هذه المسابقة.. إنه أمر مثير وممتع للغاية. لا أعرف لماذا اختاروني، أعتقد أن الجمال فردي للغاية، وكل النساء جميلات”، مضيفة: “كان العام الماضي مليئا بالتحديات.. لقد غُمرت بالطلبات الرومانسية منذ أن عزز العنوان شهرتها، على الرغم من أن ردود الفعل لم تكن كلها إيجابية”.

 

وعن عائلتها، قالت يائيل شلبيا: “لقد نشأت بطريقة خاصة جدا، وأنا ممتنة جدا لذلك. نشأت في مدينة صغيرة (شمال فلسطين المحتلة) في أسرة متدينة، كواحدة من خمس أخوات وأخوين. نحن متحدون للغاية، ولدينا عائلة كبيرة في تونس. في المنزل، نأكل الطعام التقليدي وهو المفضل لدي”، وفق ما نقلت عنها روسيا اليوم.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up