تواصل معنا

نشرت

فى

قامت لجنة الـ50 محاميا التي رفعت في وقت سابق قضية ضد رئيس الحكومة يوسف الشاهد، بتحرير شكاية لتقدمها خلال بداية الأسبوع القادم الى المحكمة الابتدائية بتونس، وفق ما صرح به منسق مجموعة الـ50 محاميا نزار بوجلال لموقع حقائق اون لاين

واوضح ان التهم المنسوبة لرئيس الحكومة هي الاختطاف والاحتجاز دون وجه قانوني وتشمل 22 شخصا تم ايقافهم خلال ما عُرف بالحرب على الفساد التي انطلقت شهر ماي من السنة الفارطة، حيث تم ايقاف الأشخاص المعنيين في الاقامة الجبرية حسب قانون الطوارئ الذي ينص على الأفعال التي تمثل خطرا على الأمن العام بينما التهم التي وجهت لهم متعلقة في أغلبها بمخالفات ديوانية،.

واكد بوجلال المحامي أنه سيتم استدعاء شخصيات أخرى في اطار هذه الشكاية على غرار وزير الداخلية السابق لطفي براهم.

وتابع بأن التهم الموجهة الى رئيس الحكومة قد تكون عقوبتها “شديدة وتصل الى 20 سنة سجنا” وفق القانون التونسي أو المعاهدات الدولية التي أمضت عليها تونس.

 

 

 

أخبار

بالفيديو: بايدن يعتزم منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي

نشرت

فى

بالفيديو: بايدن يعتزم منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي

كشف الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن انه ينوي منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي في الولايات المتحدة.

وذكر بايدن، في مقابلة مع محطة NBC التلفزيونية، اليوم الأربعاء، أنه سيقدم خلال أول 100 يوم من رئاسته مشروع قانون جديد للهجرة إلى مجلس الشيوخ بهذا الشأن، لكن من المحتمل أن يرفض المجلس مشروعه إذا ظل تحت سيطرة الجمهوريين المحتفظين بالأغلبية، إلا إذا قررت جولات إعادة فرز الأصوات في ولاية جورجيا هوية الأغلبية في المجلس.

أكمل القراءة

أخبار

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

نشرت

فى

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

جدّ، في حدود الساعة الخامسة صباحا من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، انفجار بأحد المنازل بمدينة بن عروس على إثر تسرب من قارورة غاز.

 

وتسبب الإنفجار في سقوط سقف المطبخ، مما أسفر عن إصابة كهل يبلغ من العمر 50 سنة، حيث نقله أعوان الحماية المدنية إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

نشرت

فى

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

جد صباح اليوم حادث تصادم بين سيارة تابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز وقطار  متوجه الى كاف على. مستوى تقاطع السكة بمدينة الخليدية من ولاية بن عروس

ووفق مصدر أمني ان عطب طارئ جد بالسيارة اثناء مرورها من تقاطع السكة تسبب في وقوع الحادث ونجاة عون الستاغ من موت محقق.

متابعة

م. م

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up