تواصل معنا

نشرت

فى

كشف عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد محمد الزواري المحامي الطيب بالصادق خلال حضوره اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 في برنامج ‘هنا تونس’ على الديوان أف أم، معطيات جديدة ‘خطيرة’ تتعلق بعملية اغتيال الشهيد محمد الزواري، حيث قال عضو هيئة الدفاع إن جريدة ‘الصريح’ نشرت قبل أيام من عملية اغتيال الزواري خبرا يحذر بوقوع عملية اغتيال بولاية صفاقس ولكن تم تكذيب ونفي هذا المقال من خلال مقال اخر نشر في جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ وذلك في نفس اليوم الذي وقعت فيه عملية الاغتيال وبالتحديد قبل ساعات من وقوع العملية على حد قوله.

وأشار عضو هيئة الدفاع الى أن هذا التكذيب جاء على اثر مكالمة هاتفية أجراها الناشط السياسي لزهر العكرمي مع مدير جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ رؤوف خلف الله’ وذلك يوم وقوع عملية الاغتيال على الساعة السابعة وواحد وخمسين دقيقة،مبينا أن كل هذه المعلومات مضمنة ضمن الملف التحقيقي لقضية الاغتيال ومؤيدة بجملة من الوثائق والمكالمات الهاتفية وفق قوله.

وأضاف بالصادق ان التكذيب الذي صدر في جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ في نفس اليوم من عملية الاغتيال كان الهدف منه هو تعويم المقال التحذيري الذي نشر قبل أيام في جريدة الصريح وفق تعبيره ،مشددا على أن أجهزة الدولة كانت على علم بعملية الاغتيال قبل تنفيذها بأيام، ملمحا الى أن العديد من الأطراف في تونس متورطة في هذه العملية على حد قوله.

 

 

 

 

 

 

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up