تواصل معنا

نشرت

فى

كشف عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد محمد الزواري المحامي الطيب بالصادق خلال حضوره اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 في برنامج ‘هنا تونس’ على الديوان أف أم، معطيات جديدة ‘خطيرة’ تتعلق بعملية اغتيال الشهيد محمد الزواري، حيث قال عضو هيئة الدفاع إن جريدة ‘الصريح’ نشرت قبل أيام من عملية اغتيال الزواري خبرا يحذر بوقوع عملية اغتيال بولاية صفاقس ولكن تم تكذيب ونفي هذا المقال من خلال مقال اخر نشر في جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ وذلك في نفس اليوم الذي وقعت فيه عملية الاغتيال وبالتحديد قبل ساعات من وقوع العملية على حد قوله.

وأشار عضو هيئة الدفاع الى أن هذا التكذيب جاء على اثر مكالمة هاتفية أجراها الناشط السياسي لزهر العكرمي مع مدير جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ رؤوف خلف الله’ وذلك يوم وقوع عملية الاغتيال على الساعة السابعة وواحد وخمسين دقيقة،مبينا أن كل هذه المعلومات مضمنة ضمن الملف التحقيقي لقضية الاغتيال ومؤيدة بجملة من الوثائق والمكالمات الهاتفية وفق قوله.

وأضاف بالصادق ان التكذيب الذي صدر في جريدة ‘اخر خبر اون لاين’ في نفس اليوم من عملية الاغتيال كان الهدف منه هو تعويم المقال التحذيري الذي نشر قبل أيام في جريدة الصريح وفق تعبيره ،مشددا على أن أجهزة الدولة كانت على علم بعملية الاغتيال قبل تنفيذها بأيام، ملمحا الى أن العديد من الأطراف في تونس متورطة في هذه العملية على حد قوله.

 

 

 

 

 

 

أخبار

سوسة : بسبب كلمة “حالة معاك” … شاب يحيل صديقه على قسم الإنعاش

نشرت

فى

حيل يوم أمس الثلاثاء 3 مارس 2021 شاب في العقد الثاني من العمر على الإنعاش بعد أن سدّد له شاب آخر ضربة بجسم صلب على مستوى الرأس أمام إحدى المقاهي بولاية سوسة.

وحسب شهود عيان، فإنهما صديقان ويقطنان بنفس الحي، وكان أحدهما رفقة صديقته مغادران احدى المقاهي عندما التقا به الثاني ويبلغ من العمر حوالي 23 سنة وألقى عليه التحية ثم قال له :”حالة معاك عكعك” في إطار المزاح، ممّا خلف لديه حالة غضب هستيرية ونشب خلاف حاد بينهما انتهى بتسديد ضربة على مستوى الرأس بقطعة حجارة تسببت له في نزيف حادّ ألزمه الإنعاش.

متابعة

قسم الاخبــار

أكمل القراءة

أخبار

المهدية: حارس مدرسة يحول وجهة تلميذة وتحرش بها جنسيا .. والنياية العمومية تتدخل (التفاصيل)

نشرت

فى

المهدية: حارس مدرسة يحول وجهة تلميذة وتحرش بها جنسيا .. والنياية العمومية تتدخل (التفاصيل)

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية بالمهدية بالإحتفاظ بحارس مدرسة إبتدائية بمنطقة ريفية تابعة لمدينة السواسي ،من مواليد 1974 وذلك على إثر الشكاية المقدمة من ولي تلميذة عمرها عشرة سنوات مفادها تعرضها لإعتداء جنسي،

هذا وقد تعهدت الفرقة المختصة بالبحث بجرائم العنف ضدٌ المرأة والطفل للحرس الوطني بالجم ،وتم سماع الفتاة المتضرٌرة بحضور أخصٌائي نفسي والتي أكدت أن الحارس تعمد سحبها أثناء حصة الأشغال التطبيقيٌة والإنفراد بها وتلمٌسها من أماكن حسٌاسة من بدنها

وبناء عليه إتٌخذت النيابة العمومية قرارها بالإحتفاظ به في إنتظار إستكمال الأبحاث وإحالتها على النيابة العمومية لإتخاذ القرار وإضفاء الوصف القانوني المناسب على ضوء الأفعال المنوسوبة للمشتكى به.

 

متابعة

 

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: الحكم بالاعدام على أم ل 7 أطفال وعشيقها “العرّاف” .. تعمدوا قتل زوجها (التفاصيل)

نشرت

فى

سوسة: الحكم بالاعدام على أم وعيشقها "العرّاف" .. تعمدوا قتل زوجها (التفاصيل)

 

علم موقع حنبعل ان المحكمة الابتدائية بسوسة 2 اصدرت عشية اليوم حكما بالاعدام في حق ام  وعشيقها أمام  نن أجل تهمة القتل مع سابقية القصد على معنى الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية.

وحسب اطوار القضية التي تعود لسنة 2019   فقد انطلقت القضية اثر ورود معلومات مفادها العثور على جثّة شخص ملقاة بسانية “هندي” بضيعة فلاحية بشط مريم.

وكان الهالك مكبل اليدين والساقين وملفوف على رقبته حبل أزرق اللون ويحمل آثار عنف وكان مغطى بغطاء صوفي.

وبمباشرة التحريات والمعاينات الازمة تبين أنه أصيل منطقة المغيلة بسيدي بوزيد وقد ثبت تعرضه للخنق والعنف المادي كما أكدت التحاليل الفنية انه تناول المخدرات.

وتم الكشف بأن زوجة الهالك اتفقت مع عشيقها العراف على قتل زوجها وقبل الجريمة سهر الهالك وزوجته وعشيقها بالضيعة التي يحرسها في الأثناء قدمت الزوجة لزوجها الهالك كوبا من الشاي بعد أن وضعت فيه مخدر “الكوخرة” ثم عندما بدأ يفقد الوعي شدّت وعشيقها وثاقه وتولى عشيقها خنقه بواسطة حبل إلى أن فارق الحياة.

وكانت  الزوجة  ربطت علاقة مع العراف منذ أربع سنوات تقريبا وأنها كانت في خلاف دائم مع زوجها الهالك وان العراف هو من غرر بها وورطها معه في هذه الجريمة البشعة مشيرة إلى أنها أم لسبعة اطفال…

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 15 دقيقة

سوسة : بسبب كلمة “حالة معاك” … شاب يحيل صديقه على قسم الإنعاش

حيل يوم أمس الثلاثاء 3 مارس 2021 شاب في العقد الثاني من العمر على الإنعاش بعد أن سدّد له شاب...

أخبارمنذ 50 دقيقة

المهدية: حارس مدرسة يحول وجهة تلميذة وتحرش بها جنسيا .. والنياية العمومية تتدخل (التفاصيل)

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية بالمهدية بالإحتفاظ بحارس مدرسة إبتدائية بمنطقة ريفية تابعة لمدينة السواسي ،من مواليد 1974 وذلك...

أخبارمنذ ساعتين

سوسة: الحكم بالاعدام على أم ل 7 أطفال وعشيقها “العرّاف” .. تعمدوا قتل زوجها (التفاصيل)

  علم موقع حنبعل ان المحكمة الابتدائية بسوسة 2 اصدرت عشية اليوم حكما بالاعدام في حق ام  وعشيقها أمام  نن...

أخبارمنذ 8 ساعات

عضو اللجنة العلميّة يدعو إلى مواصلة العمل بإلاجراءات الصحيّة وحظر التجول(التفاصيل)

دعا مدير عام المركز الوطني لليقظة الدوائية وعضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا ، رياض دغفوس ، في تصريح لبرنامج...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up