تواصل معنا

نشرت

فى

تمّ تسجيل أكثر من 17 ألف مثلي يعيشون في تونس ويحملون الجنسية التونسية، وقدّر عدد المتحولين جنسيا بالمئات.

ويقبع حاليا خلف قضبان السجون التونسية 41 موقوفا في قضايا ” لواط” ومراودة في الطريق وحوكموا طبق الفصل 230 من القانون الجنائي الذي ينص على أن “اللوط” و”المساحقة” يعاقب مرتكبها بالسجن مدة ثلاثة أعوام.

وأفادت بعض الإحصائيات بأن هناك 500 مليون مسلم شاذ جنسيا في مختلف بلدان العالم على الرغم من أن بلدان العالم العربي الإسلامي تجرّم المثلية، وتعدّ الدنمارك أول دولة تضفي الشرعية على علاقات المثليين جنسيا.

أما البلدان الأخرى التي تسمح بزواج المثليين جنسيا هي هولندا وبلجيكيا وكندا وإسبانيا التي عرفت أول حالة زواج مثلي سنة 2005، وجنوب إفريقيا عام 2006، والنرويج في عام 2008، والسويد عام 2010، أما البرازيل فكان أول زواج مثلي عام 2011.

وبالنسبة إلى المجتمع العربي فقد ظهرت سنة 2005 جمعية في لبنان تدافع عن المثليين وفي الجزائر كما ظهرت أيضا عدة منظمات للدفاع عن هذه الفئة، وخصّص لها نواد ليلية، ويوجد نصف مليون مثلي في الجزائر وفق بعض الإحصائيات المحلية وفي مصر تجاوز عدد المثليين 100 ألف، وفق ما أوردته جريدة الصباح الصادرة في عددها اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية