تواصل معنا

نشرت

فى

كشف تقرير صحفي مطول لجريدة الصباح في عددها الصادر يوم الأربعاء الفارط سبب وفاة الشاب محمود ثابت بتلك الطريقة.

وجاء في التقرير ما يلي :

 

عاشت تونس نهاية الأسبوع الفارط على وقع الاختفاء المفاجئ والغامض لشاب يدعى محمود ثابت كان يستعد لمناقشة رسالة تخرجه بتاريخ امس الاول الاثنين، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي اهتماما منقطع النظير بالواقعة وتعاطفا كبيرا مع عائلة المفقود، قبل ان ينزل عدد من أصدقائه وعشرات الأمنيين الى الميدان بحثا عن المفقود.. ولكن بعد نحو 66 ساعة من الانتظار.. من التفتيش نزل الخبر الصاعقة على الجميع.. الخبر الذي لم ينتظره احد..ولم يفكر فيه أحد ولم يتوقعه في البداية احد واهتزت كل تونس على وقعه وخاصة في الضاحية الشمالية حيث يقيم..مات محمود..

 

«العثور على سيارة الشاب المفقود في حفرة مياه»..»جثة داخل سيارة الشاب المفقود»..»التعرف على جثة الشاب المفقود».. كانت هذه بعض عناوين المواقع الالكترونية المتابعة لقضية اختفاء محمود قبل ان تكشف وزارة الداخلية في ساعة متأخرة من مساء امس الاول ملابسات الوفاة الصادمة اعتمادا على تسجيل لاحدى كاميراهات المراقبة المثبتة في بناية محاذية لموقع الحادثة وتنكشف بالتالي الحقيقة التي انتظرها الرأي العام ويوضع حدا لبقية السيناريوهات..

آخر اللحظات..

 

مساء يوم الجمعة 25 ديسمبر الجاري تسلم محمود ثابت وهو شاب من مواليد مارس 1990 سيارة والده البيضاء وتحول الى العمران الاعلى للاحتفال بتخرج صديقه.. تسامر الاصدقاء الثمانية الى حدود منتصف الليل الا ربع، عندما قرر محمود المغادرة وسلك الطريق نحو المرسى رغم قرار حظر التجوال، وفي الطريق كان على اتصال ببعض اصدقائه وارسل لأحدهم فيديو يظهره وهو داخل السيارة بالقرب من اشغال المحول الرابط بين حي الخضراء وضفاف البحيرة(مستوى بورجل) كما ارسل رسائل صوتية لصديق آخر.

محمود كان يدرك ان سلك الطريق الوطنية رقم 9 بالضاحية الشمالية وهو متوجه نحو المرسى زمن حظر التجوال محفوف بالمخاطر باعتبار كثافة الدوريات الامنية في مختلف المفترقات تقريبا، لذلك، وتفاديا للتتبعات والمخالفات عرَّج عن الطَّريق الرئيسية وسلك منطقة مهجورة(بطحاء) محاطة بقنال مائي به حواجز اسمنتية لا يمكن الوصول إليها عبر الطرقات المعبدة كما انها لا تشهد مرور المترجلين او العربات تقع بين الطريق الوطنية رقم 9 على مستوى أشغال المحول والمنطقة المعروفة باسم»اللاك زيرو» وتحديدا خلف بناية للمراقبة الالية(مقر فني) تابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز، في الأثناء أُغلِق هاتفه المحمول بسبب نفاد الشحن وهو ما حير اصدقاؤه وافراد عائلته.

اختفاء مفاجئ..

اتصل عدد كبير منهم بمحمود ولكن هاتفه كان مغلقا.. انتابت الحيرة الجميع.. دب الخوف في قلوب الاهل والاصحاب.. الساعة الواحدة من فجر السبت.. الثانية.. الثالثة.. حتى طلع الصباح وتواترت الساعات ثقيلة على الجميع.. ولم يظهر محمود.. محمود الشاب الناجح في دراسته.. الشاب المحبوب بين الكل.. الفتى الذي كان ينتظر فرحة التخرج يوم الاثنين فقرر عدد من الاصدقاء التحول الى آخر مكان بعث منه الفيديو..

وصل عدد من رفاق دربه الى المكان.. تثبتوا جيدا حتى ادركوه.. فتشوا كل النقاط والزوايا المحيطة به وتحدوا الطقس الشتوي الممطر وبرك المياه والغدران على حافة الطريق الوطنية رقم 9 وعلى طول القنال ولكن دون جدوى.. فتشوا في عدة مناطق اخرى بالضاحية الشمالية كالكرم والمرسى وضفاف البحيرة والبحر الازرق وحلق الوادي.. نشروا بلاغات الضياع والفقدان على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لاقت تعاطفا كبيرا من المتابعين، وتناقلت الخبر الاذاعات والمواقع الالكترونية وتحول اختفاء محمود المفاجئ والغامض والمحيّر الى قضية رأي عام.

انطلاق الابحاث..

ظلت دار لقمان على حالها.. محمود والسيارة مفقودان.. العائلة تنتظر في حيرة.. الاصدقاء مصدومون من اختفاء الصديق الحميم رغم كل محاولاتهم واستفساراتهم لدى المصالح الامنية والسجنية والصحية.. فيما الساعات تتواتر ثقيلة حتى جاء صباح

أخبار

سوسة: إصابة فتاة سقطت من لعبة في مدينة ملاهي

نشرت

فى

سوسة: إصابة فتاة سقطت من لعبة في مدينة ملاهي

أكّد مصدر طبي لموزاييك أن الفتاة التي سقطت أمس من إحدى ألعاب مدينة ملاهي بمنطقة سوسة القنطاوي قد تعرضت إلى إصابة على مستوى الظهر، استوجبت خضوعها الي عملية جراحية.

كما خضعت الفتاة إلى عملية جراحية ثانية على مستوى القدم، وفق المصدر ذاته.  ويشار إلى أن فيديو تم تداوله أمس على صفحات التواصل الاجتماعي يظهر سقوط فتاة من لعبة بأحد ملاهي الألعاب بمنطقة سوسة القنطاوي .

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

فرنسا.. التحقيق مع سائق أذاع القرآن داخل حافلة عمومية لمدة 40 دقيقة

نشرت

فى

فرنسا.. التحقيق مع سائق أذاع القرآن داخل حافلة عمومية لمدة 40 دقيقة

أثار سائق حافلة، الجدل في فرنسا بعدما قام بتشغيل آيات من القرآن الكريم داخل حافلة عمومية كان يقودها عبر الخط الرابط بين مرسيليا وإيكس إن بروفانس.

وقالت صحيفة ”لوفيغارو” إن الحادثة تسببت في في جدل واسع داخل الأوساط الفرنسية، مشيرة إلى أن السائق قد أغضب ركاب الحافلة بتشغيل آيات من القرآن لنحو 40 دقيقة في مكبرات الصوت، ورفضه إيقاف التسجيل.
وقالت وسائل الإعلام إن تحقيقا فتح بعد وقت قصير من الإبلاغ عن الحادث، ردا على شكاوى مختلفة من الركاب، وأن السائق وهو من أصول جزائرية رفض تحقيق رغبتهم في إيقاف التسجيل، ودعوتهم له باحترام العلمانية.

ووفق لوفيغارو”، قال ركاب الحافلة إن السائق رد عليهم قائلا: “إنها حافلتي! أفعل ما أريد بداخلها، يمكنكم النزول إن لم تكونوا سعداء”.

وفي المقابل، أفاد بول سيلو مدير هيئة النقل بأن السائق قد أكّد أنه لم يبث الآيات القرآنية في مكبر الصوت، ولكن على هاتفه فقط.

وأشارت لوفيغارو إلى أن السائق لا يعد موظفا لدى خط النقل الرابط بين مدينتي مرسيليا وإيكس إن بروفانس، لكنه يعمل من خلال مقاول.

أكمل القراءة

أخبار

عرف بنزواته مع المشاهير : كيف تقبل رانيا التومي المشاركة في مسلسل خالد يوسف بعد رفض درة زروق وعائشة بن احمد ؟

نشرت

فى

عرف بنزواته مع المشاهير : كيف تقبل رانيا التومي المشاركة في مسلسل خالد يوسف بعد رفض درة زروق وعائشة بن احمد ؟

أعلن المخرج خالد يوسف، عن تفاصيل وأبطال مسلسله الجديد “سر السلطان”، المستوحى من قصة الأديب يوسف ادريس “سره الباتع”، ومن المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل.

 

وكتب خالد يوسف عبر صفحته علي الفيس بوك، أن المسلسل تدور احداثه في إطار دراما عصرية تاريخية، مابين زمنين وهم العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية علي مصر عام 1798.

 

وأضاف ان مسلسل ” سر السلطان” يشارك في بطولته أكثر من 60 فنان ومن بينهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، نضال نجم”.

بالإضافة إلي مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف كريم فهمي، أحمد صفوت، أشرف زكي، شريف دسوقي، الشاعر هشام الجخ، الشاعر جمال بخيت، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الإعلامية بثينة كامل، المحامي طارق العوضي”.

 

وتأتي مشاركة رانيا التومي مع المخرج المصري عقب تقارير تحدثت عن اعتذار عدد من الفنانات عن العمل في المسلسل الجديد، وأشارت التقارير إلى اعتذار 4 فنانات من مصر وتونس عن التمثيل في المسلسل؛ وهن: الفنانتان المصريتان زينة ومي عمر، كذلك رفضت التونسيتان: درّة زروق وعائشة بن أحمد، المشاركة في بطولة العمل.

 

وحسب ما نشرته بعض المواقع المصرية، فقد حلّ بدلًا من الفنانات المعتذرات، المصريات: حنان مطاوع ونجلاء بدر ومنة فضالي

في الاثناء  لا تزال فضيحة المخرج المصري خالد يوسف، تشغل ملايين المصريين والعرب، بعد تسريب مقاطع إباحية له مع الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج عقبها تسريب لجملة من الفيديوهات مع شخصيات مختلفة. 5 نساء تم القاء القبض عليهن في قضية خالد يوسف، وآخرهن كانت مذيعة الـ MBC السابقة رنا هويدي، وألقي القبض عليها أثناء محاولتها الهروب من مصر بعد معرفتها بأن اسمها جاء في التحقيقات….

 

المصدر : موقع الجرأة

 

متابعة

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية