تواصل معنا

نشرت

فى

اقدم كهل يعاني من مرض نفسي حادّ صباح اليوم الثلاثاء 26 جوان ،  على افتكاك طفلة من مواليد 21 نوفمبر 2016 من بين ذراعي والدتها  التي نزلت من سيارة نقل ريفي وسط مدينة العلا كانت متجهة الى المستشفى ثم قام باﻻعتداء عليها بالة حادة على مستوى الرقبة مخلفا لها اصابة خطيرة سببت لها نزيفا حادا عجل بوفاتها .
وقبل تنفيذه هذه الجريمة قام المعتدي باﻻعتداء على مواطن بعد ان طرق باب منزله وفاجأه بطعنة على مستوى اليد مخلفا له جروحا خطيرة.
وقد تم نقل الطفلة المصابة الى المستشفى المحلي بالعلا  ليتم تحويلها الى وحدة اﻻغالبة  للاختصاصات الجراحية في محاولة لإنقاذ حياتها اﻻ انها لفظت انفاسها في سيارة اﻻسعاف.
ويذكر ان هذا المريض النفسي يتردد باستمرار على قسم الصحة النفسية بالمستشفى الجهوي ابن الجزار بالقيروان اين يقيم مدة قصيرة ليتم تزويده بالدواء ويعود الى مسقط راسه بالمنطقة الريفية “المخاليف” بمعتمدية العلا. لتتكرر اعتداءاته على مواطنين خاصة في غياب مواظبته على الدواء

 

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية