تواصل معنا

نشرت

فى

تمكّنت اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 الوحدات الأمنية بالقيروان من إلقاء القبض على إمرأة يشتبه في تحيّلها على النساء وسلب مصوغهن وذلك بعد تحديد هويتها وتبيّن أنها مفتش عنها وصادرة في حقها 3 مناشير تفتيش ومقيمة بحي شعبي وسط مدينة القيروان.

ووفق ما أكدته اذاعة موزاييك أن المعنية بالأمر تم الاحتفاظ بها بناء على تعليمات النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان وتعرفت عليها إحدى الضحايا وادعت أنها سلبتها جزء هاما من مصوغها باستعمال أساليب التحيّل بداعي أنها تقوم بإزالة السحر دون إستعمال مواد مخدرة مثلما أدعت أخريات من ضحاياها خوفا من الفضيحة.

وماتزال الأبحاث متواصلة من قبل فرقة الشرطة العدلية بالقيروان في شأن الموقوفة (عمرها 38 سنة) التي انكرت ما نسب إليها مع إجراء مكافحة بينها وبين متضررة التي تراجعت هذه الأخيرة عن عملية تعرضها إلى رش بمواد مخدرة.

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية