تواصل معنا

نشرت

فى

توفي أمس الخميس طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بعد تعرضه لإصابة حادة على مستوى الصدر بسبب سقوط مادة رصيف عليه و التي يبلغ وزنها حوالي 90 كغ عندما كان يلعب بمفرده بالقرب من منزل والديه.

وأفاد والد الضحية في تصريح اذاعي بأن ابنه غادر المنزل يوم الاربعاء الفارط قبل اذان المغرب للعب بالقرب من مكان اطلاق مدفع رمضان ثم تحول الى بطحاء ليست بعيدة عن المنزل بها مجموعة من مادة الرصيف تابعة لشركة مقاولات بصدد تهيئة الطريق الحزامية الصغرى الا أن إحداها انزلقت من مكانها و سقطت على ابنه فتم نقله الى المستشفى الجهوي اين أجريت له عملية جراحية على مستوى الصدر لكنه فارق الحياة بعدها بسبب خطورة اصابته.

 

وطالب في الان نفسه من شركة المقاولات بتحمل مسؤوليتها و حماية مكان أشغالها و عدم وضع مواد العمل في أماكن بها أطفال صغار لا أماكن يلعبون بها غير بطحاء الحي.

من جانبه أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية رياض النويوي  النيابة العمومية أذنت بفتح بحث لدى مركز الأمن الوطني بالقصرين المدينة و لا تزال الابحاث جارية لتحديد المسؤوليات

 

متابعة

قسم الاخبـار

المصدر شمس افم

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية