تواصل معنا

نشرت

فى

توفي، مساء اليوم الاثنين، شخصان متأثرين باصابتهما اثر انفجار لغم في منطقة عبد العظيم المحاذية لجبل الشعانبي التابعة لمعتمدية فريانة من ولاية القصرين.

وكان الشخصان (أحدهما في عقده الرابع والثاني في عقده الثالث) بصدد جمع الحطب من سفح جبل الشعانبي المتاخم للتجمع السكاني بمنطقة عبد العظيم.

وتم نقل جثتي الهالكين الى المستشفى الجهوي بالقصرين.

أخبار

بالفيديو: مريم الدباغ تفضح سمير الوافي وتكشف ماطلبه منها!!

نشرت

فى

بالفيديو: مريم الدباغ تفضح سمير الوافي وتكشف ماطلبه منها!!

واصلت مريم الدباغ تصريحاتها المستفزة والمثير بعد أن تعمدت تطاولها على الوافي مباشرة في تصريح اذاعي على راديو ifm حيث وجهت اتهامات خطيرة للوافي من بينها انه أراد ان تجمعهما علاقة

وواصلت توجيه نعوت خطيرة وغير اخلاقية للوافي “موش….وس….. حب يعملهم معايا مانجمش روحو ..يلعب مع الي اكبر منو ياخي طاح”,

 

كما اكدت انها كانت وراء إيقاف برنامجه وهو ماجعل منشط الحصة يقدم اعتذاراته للوافي !!

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

بعد المواجهات بين الامن والمحتجين …الجيش يتدخل في سبيطلة

نشرت

فى

بعد المواجهات بين الامن والمحتجين ...الجيش يتدخل في سبيطلة

قامت وحدات من الجيش الوطني بتأمين عدد من المنشآت الحيوية ومقرات السيادة بمدينة سبيطلة من ولاية القصرين، مساء اليوم الإثنين 25 جانفي 2021، تحسبا لأي اعتداء ممكن، عقب المواجهات التي تعيش على وقعها المنطقة بين عدد من الشباب المحتج على خلفية وفاة شاب بالمنطقة وقوات الأمن حسب ما نشرته اذاعة موزاييك.

ويعيش حي السرور حالة كرّ وفر بين وحدات الأمن وعدد من المحتجين إثر وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بسوسة اليوم، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس الأسبوع الماضي حيث تضاربت الروايات حول سبب الإصابة بين إعتداء أمني أو حادثة سقوط من سلم منزل.

 

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

أمال الورتتاني: رئيس الجمهورية أصبح خطرا على الأمن القومي!

نشرت

فى

أمال الورتتاني: رئيس الجمهورية أصبح خطرا على الأمن القومي!

اعتبرت النائب بمجلس نواب الشعب عن قلب تونس أمال الورتتاني، خلال حضورها في برنامج ”ناس نسمة”، اليوم الإثنين 25 جانفي 2021، أن خطابات رئيس الجمهورية قيس سعيّد هي خطابات ”تجييش وعدم ثقة في مؤسسات الدولة ويضرب قيم الجمهورية”.

وقالت الورتتاني، ”إن رئيس الدولة باعتباره رئيسا لمجلس الأمن القومي أصبح خطرا على الأمن القومي”، مضيفة ”بأي صفة يدعو عضو الكتلة الديمقراطية بالبرلمان للحضور في اجتماع مجلس الأمن القومي وهي عنصر تشنج في البرلمان”.

وأضافت الورتتاني: ”هناك ضوابط للدولة ورئيس الجمهورية أخلّ بكل ضوابط الدولة وأصبح خطرا على قيم ها ورئيسا لجزء من التونسيين وله مشروع الجماهرية التخريبي”.

كما اعتبرت أمال الورتتاني، أن كل تصريحات رئيس الجمهورية بشأن الدستور تتناقض مع ممارساته كرئيس للجمهورية.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up