تواصل معنا

نشرت

فى

متابعة لقضية العثور على جثة إحدى متساكنات منطقة سيدي الجديدي من معتمدية الحمامات عمرها 20 سنة عاملة بمصنع ملقاة داخل غابة بالمكان وبايلاء الموضوع الاهمية اللازمة وتحوّل دوريات من الحرس الوطني على عين المكان رفقة النيابة العمومية وبعد معاينة الجثة،

تبين ان راسها ملطخ بالدماء وتحمل اثار عنف وبالقرب منها حجارة ملطخة بالدماء ، وبعد مراجعة النيابة العمومية اذنت باحالة الجثة على ذمة الطبيب الشرعي بالمستشفى شارل نيكول بالعاصمة لتحديد اسباب الوفاة وتعهد وحدات الحرس الوطني بنابل بمباشرة قضية عدلية موضوعها “القتل العمد مع سابقية القصد”.

هذا كما تمكنت الوحدات المذكورة في وقت وجيز من القاء القبض على 3 اشخاص لهم علاقة بالمعنية اعمارهم تتراوح بين 25 و33 سنة وقد تم الاحتفاظ بهم لتعليمات النيابة العمومية لمواصلة التحريات معهم،حيث تبين انهم تورطوا في خطفها وتجريدها من ملابسها واغتصابها قبل قتلها،كما تبين ان احدهم اراد من قبل ربط علاقة غرامية معها لكنها رفضت وصدته وهو ما جعله يستهدفها منتقما منها .

*صورة توضيحية

أخبار

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

نشرت

فى

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

اكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، إن الانطلاق في الحوار الوطني اصبح مرتبطا باستقالة رئيس الحكومة هشام مشيشي حسب ما يصله من إشارات من رئيس الجمهورية قيس سعيد وذلك بعد انطلاق الأزمة الحالية.

وقال الطبوبي في حوار مع صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة ” حسب ما يصلني من إشارات يستقيل مشيشي وننطلق في الحوار مباشرة”.وشدد على ان اتحاد الشغل وانطلاقا من قناعته ومن دوره في إحداث التوازن بين مختلف الفرقاء لا سمكن أن يطلب من طرف أن يستقيل”.

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

نشرت

فى

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

جنحت صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021، القاطرة الأمامية لقطار المتجه من العاصمة إلى ولاية الكاف، عن السكة على مستوى منطقة نعسان بولاية بن عروس.

وتكفل أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، بإرجاع القاطرة إلى السكة دون تسجيل أي اصابات تذكر، وفق تصريح الناطق باسم باسم الشركة حسان ميعادي اذاعة شمس اف ام.   .

متابعة

قسم الاخبــار

أكمل القراءة

أخبار

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

نشرت

فى

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

انتقدت الكرونكياز، بية الزردي التجمعات البشرية التي يدعو إليها السياسيين في العاصمة وقيامهم بالمسرات والمظاهرات في خرق واضح للبروتوكول الصحي.

وقالت بية الزردي ان من يقدمون الدروس للشعب من اجل احترام التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات والي آخره، يقومون اليوم بحشد الأنصار ويعرضون البلاد لمزيد الخطر الوبائي.

وقالت بية ان البداية كانت بعبير موسى ثم برئيس الجمهورية قيس سعيّد وصولا الي المسيرة الفضيحة في شارع محمد الخامس التي نضمتها حركة النهضة.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up