تواصل معنا

نشرت

فى

تمكن اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 , أعوان وإطارات فرقة الشرطة العدلية تونس المدينة من القبض على أحد العناصر المتورطة في أحداث الشغب وتعمد في بتر اصابع يد عون امن باستعمال شمروخ .
ووفق مصدر أمني ان البحث متواصل لإلقاء القبض على بقية الأطراف.
م.ض

أخبار

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة….

نشرت

فى

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة....

هاجم الممثل رؤوف بن يغلان في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك الاعلامي امين غارة بسبب تصريحه ” بان البلاد تدهدس مثل طه حسين”.

 

ووصف بن يغلان امين قارة بانه مثال للرداءة الاعلامية حيث كتب في صفحته على الفايسبوك التدوينة التالية ” أمين قارة في اذاعة موزاييك على المباشر يحتقر الذاكرة الأدبية ويهينها نعم يهين الأدب و الثقافة و الجمهور و السلطة الإعلامية تسكت بكل برودة دم . يقول في برنامجه ” البلاد تدهدس كيف طه حسين ” مادام البوز يجيب الفلوس على حساب حرمة المواطن . انتظروا إهانات أخري ما ما دمنا قابلين نكونو خاضعين للرداءة راكعين للصمت الرهيب..

وينكم يا مربين يا أساتذة يا أولياء يا جامعيين يا فنانين يا مثقفين إلى متى ساكتين للدناءة في بعض البرامج الإعلامية … هيا قولو كلمتكم عبرو على رفضكم هذي صفحتكم خللي تعرف إدارة موزاييك قيمة الغضب الشعبي ضد هذه السخافة والرداءة المتسلطة علينا

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

العاصمة: الإعدام شنقا لشاب قتل مسنّة أجنبية

نشرت

فى

العاصمة: الإعدام شنقا لشاب قتل مسنّة أجنبية

 

أصدرت الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس، حكما بالاعدام شنقا حتى الموت في حق شاب تورط في قتل مسنة أجنبية تحمل الجنسية الأوكرانية ومحاولة قتل ابنتها بضاحية قرطاج بيرصا.

ونقلت إذاعة موزاييك، عن مصدر أمني قوله، إن المظنون فيه اقتحم في شهر ماي من سنة 2019 منزل الهالكة بضاحية قرطاج بيرصا بغاية السرقة وعند تفطنها إليه سدد لها طعنات قاتلة، وعندما، حاولت ابنتها نجدتها لكنه طعنها بدورها وتم انقاذها لاحقا من موت محقق بعد اخضاعها للجراحة الدقيقة في مناسبتين.

وإثر إيقافه والتحقيق معه، اعترف المظنون بالتهم المنسوبة إليه.

قسم الاخبار

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

جريمة بشعة جدا .. رجل يشقّ رأس زوجته بساطور ويقطع أصابع يدها

نشرت

فى

جريمة بشعة جدا .. رجل يشقّ رأس زوجته بساطور ويقطع أصابع يدها

اهتز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر إثر خبر مروع، حيث أقدم، أمس الأربعاء، زوج يبلغ من العمر 48 سنة من دون أطفال على وضع حد لحياة زوجته 38 سنة بآلة حادة، تتمثل في ساطور فيما لا تزال أسبابها مجهولة.

 

ووفق ما أوردته صحيفة الخبر وتداولته وسائل إعلام محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد صدم سكان إقامة الصنوبر بطريق العيزار بمدينة خنشلة شرق البلاد، عقب تلقيهم خبر إقدام الزوج، على توجيه ضربات لرأس الضحية وكتفها اليمنى وقطع أصابع يدها اليمنى بآلة حادة.

وهرولت مصالح الشرطة والحماية المدينة إلى عين المكان مباشرة بعد سماع الخبر، لنقل جثة الضحية إلى مستشفى أحمد بن بلة، وفتحت الشرطة العلمية تحقيقاً في الحادثة، التي لا تزال أسبابها مجهولة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الجاني يعاني من اضطرابات عصبية، في انتظار أن يصل المحققون إلى دوافع الجريمة

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up