تواصل معنا

نشرت

فى

هاجمت امس كتيبة عقبة ابن نافع الارهابية التابع لتنظيم «القاعدة « الارهابي رئيس الحكومة يوسف الشاهد ومحافظ البنك المركزي والاعلاميين منددة بخسائرها في الجبال ومقتل عناصرها في عمليات ناجحة ..

وذكرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم 28 ديسمبر 2018، ان كتيبة عقبة ابن نافع اعربت عن غضبها من حوار رئيس الحكومة يوسف الشاهد الاخير الذي تطرق من خلاله الى نجاح وحدات الامن والجيش الوطني في القضاء على الارهابيين في عدد من جبال الولايات التي تشهد داخلها عمليات ارهابية واعتبر التنظيم الارهابي استعمال الشاهد لعبارات “انتصار” و”سنقتلعهم من جذورهم ” استفزاز للإرهابيين كما هاجموا ايضا وحدات الحرس الوطني التي اصابت عناصر ارهابية في عملية جبل ورغة من ولاية الكاف نافين مقتل ايمن الجندوبي .

ويذكر انه تم الاعلان عن مقتل ايمن الجندوبي ولكن لم يتم العثور على جثته مما يؤكد انه تعرض لإطلاق نار ولم يمت حيث تم العثور على بقع من الدماء مكان عملية المواجهات بين الامنيين وقيادات ارهابية من كتيبة عقبة ابن نافع او ان جثته تم رفعها من قبل بقية الارهابين الذين كانوا برفقته خاصة انه لم يظهر في اي تسجيل منذ العملية .

كما تطرق بيان كتيبة عقبة ابن نافع الارهابية الى حملة مقاومة الفساد التي يقودها رئيس الحكومة يوسف الشاهد على بارونات التهريب حيث جاء في الصفحة الثانية للبيان ان هذه الحرب لن تنجح وهي تامر على الاقتصاد التونسي وامنها وعيشها تحت ما يعرف باسم «الشريعة» كما دعت الكتيبة الى اسقاط النظام في تونس .

وهاجمت كتيبة عقبة ابن نافع الاعلاميين التونسيين متوعدة اياهم بحرب بسبب استعمالهم لعبارات تصف نصر وحدات الامن والجيش على الارهابيين التابعين لهم كما تم ايضا التهجم على محافظ البنك المركزي منددين بسياسته المالية وعن نشر البيان في هذا التوقيت بالذات قال مصدر امني مطلع ان كتيبة عقبة تكبدت مؤخرا خسائر لوجستية هامة وهوما جعلها تحاول استقطاب تعاطف شريحة معينة من التونسيين .

واكد نفس المصدر ان هناك خلية تعرف بالجناح الاعلامي لكتيبة عقبة تعمل لحساب تنظيم القاعدة تقوم بمتابعة كل الاحداث السياسية والامنية مؤكدا ان هذا البيان ركز على الاعلام بصفة كبيرة وهوما يعتبر استهدافا واضحا للصحفيين.

أخبار

عاجل بالفيديو / كارثة في رأس انجلة : غرق 6 أشخاص من بينهم أب حاول إنقاذ بناته

نشرت

فى

عاجل بالفيديو / كارثة في رأس انجلة : غرق 6 أشخاص من بينهم أب حاول إنقاذ بناته

توفّي اليوم الثلاثاء 03 جويلية 2021، ستّة أشخاص غرقا بشواطئ رأس أنجلة، التابعة لولاية بنزرت، بسبب هيجان البحر وفقا لما أعلنته إذاعة ” أكسيجين أف أم”.
ومن بينهم أب وبناته الثلاثة، حيث توفي وهو يحاول إنقاذهم.
وفي ذات السياق، توفي صباح اليوم طفل يبلغ من العمر 12 سنة وشاب عمره 20 سنة، أصيلا ولاية بن عروس غرقا بشاطئ مرسى الأمراء بتاكلسة من ولاية نابل .

الفيديو :

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

المساحات التجارية الكبرى تقرر التخفيض في اسعار المواد الاستهلاكية الاساسية استجابة لطلب قيس سعيد

نشرت

فى

المساحات التجارية الكبرى تقرر التخفيض في اسعار المواد الاستهلاكية الاساسية

قررت الغرفة النقابية الوطنية للمساحات التجارية الكبرى التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والممثلة للعلامات التجارية Carrefour ,Géant, Magasin Génaral & Monoprix الاستجابة لطلب رئيس الجمهورية التخفيض في اسعار عديد المواد الاستهلاكية الاساسية و ذلك دعما للمجهود الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

تونس الكبرى: إلغاء الحجر الصحي الشامل نهاية الأسبوع (وثيقة)

نشرت

فى

تونس الكبرى: إلغاء الحجر الصحي الشامل نهاية الأسبوع (وثيقة)

قرر ولاة تونس الكبرى إثر إجتماعهم اليوم السبت 31 أوت 2021 الالتزام بما جاء في الأمر الرئاسي الأخير والقاضي بالتخفيض في ساعات حظر الجولان لتصبح من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا.

وأضاف الولاة في بيان مشترك أنه تم إلغاء بقية القرارات التي تم إقرارها يوم 12 جويلية بما في ذلك الحجر الصحي الشامل نهاية كل أسبوع ابتداء من الغد الأحد 01 وت 2021.

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ يومين

عاجل بالفيديو / كارثة في رأس انجلة : غرق 6 أشخاص من بينهم أب حاول إنقاذ بناته

توفّي اليوم الثلاثاء 03 جويلية 2021، ستّة أشخاص غرقا بشواطئ رأس أنجلة، التابعة لولاية بنزرت، بسبب هيجان البحر وفقا لما...

أخبارمنذ 4 أيام

المساحات التجارية الكبرى تقرر التخفيض في اسعار المواد الاستهلاكية الاساسية استجابة لطلب قيس سعيد

قررت الغرفة النقابية الوطنية للمساحات التجارية الكبرى التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والممثلة للعلامات التجارية Carrefour ,Géant, Magasin...

أخبارمنذ 5 أيام

تونس الكبرى: إلغاء الحجر الصحي الشامل نهاية الأسبوع (وثيقة)

قرر ولاة تونس الكبرى إثر إجتماعهم اليوم السبت 31 أوت 2021 الالتزام بما جاء في الأمر الرئاسي الأخير والقاضي بالتخفيض...

أخبارمنذ 6 أيام

وكالة االقضاء العسكري: إيداع النائب ياسين العياري السجن تنفيذا لحكم بات

افادت وكالة الدولة العامة للقضاء العسكري، بانه تم ايداع النائب ياسين العياري، بالسجن المدني بتونس ، صباح اليوم الجمعة، تنفيذا...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up