تواصل معنا

نشرت

فى

لقي 13 شخصا على الأقل مصرعهم إثر فيضانات عارمة عمت إقليم أود جنوبي فرنسا، وفقا لبيانات مديرية الدفاع المدني التابعة لوزارة الداخلية الفرنسية.

ورفعت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية Meteo-France، صباح يوم الاثنين، من مستوى الإنذار في الإقليم بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.ونجم عن الفيضانات غمر العديد من الطرق بالمياه وقطع الطاقة الكهربائية عن حوالى 8 آلاف منزل، وتوقف حركة القطارات وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية.

ووفقا لتقديرات الهيئة الحكومية لمكافحة Vigicrues، فقد أصبح الفيضان الحالي الأقوى في إقليم أود على مدى 130 سنة الماضية.

 

أخبار

جدل واسع إثر وفاة عريس جزائري ليلة زفافه بسبب “سحر مأكول”

نشرت

فى

جدل واسع إثر وفاة عريس جزائري ليلة زفافه بسبب "سحر مأكول"

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، صورا لشاب من ولاية البليدة الجزائرية، قالوا بأنه توفي ليلة الزفاف بسبب سحر مأكول.

وقال ناشطون على لسان جار الضحية بأنه يدعى حمزة وهو شاب في مقتبل العمر، كانت الأمور تسير على خير ما يرام وتمت جميع التحضيرات كي يرتبط بالفتاة التي أحبها بكل جوارحه ولكن القدر كان أسبق وتوفي قبل الدخول بعروسه.

كما تداول البعض مقطعا مصورا من أمام إحدى العمارات، يسمع فيه صوت امرأة تصرخ بشدة وبمنتهى الألم “يا ربي الصبر”، قالوا بأنها العروس المفجوعة التي تزوجت، السبت، ودفن زوجها، الأحد، لم تتقبل الأمر.

وبحسب ما تم تداوله فإن الضحية توفي متأثرا بسحر مأكول، لأنه لا يشكو من أي مرض، وقد تقيأ أشياء غريبة ولما نقل للمستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما رجح البعض أن يكون أصيب بسكتة قلبية.

واستهجن الكثيرون هذه الممارسات والأعمال الشيطانية وقالوا بأن العريس يعتبر شهيدا بإذن الله حيث استدلوا بقول العلماء بأن “السحر أعظم بلاء، ومن مات مسحورا مات شهيدا يعني مقتولا، ومن قتله يتحمل وزره وسيئاته وخطيئاته وذنوبه كلها”.

 

أكمل القراءة

أخبار

يقتل زوجته ذبحا بسبب كثرة كلامها.. (التفاصيل)

نشرت

فى

يقتل زوجته ذبحا بسبب كثرة كلامها.. (التفاصيل)

انهى مسن مصري حياة زوجته ذبحا بالسكين، اليوم الثلاثاء 1 جوان 2021 ، في قرية أولاد عمرو بمحافظة قنا في منطقة صعيد مصر بسبب “كثرة كلامها”.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن أجهزة أمن قنا تلقت إخطارا يفيد بمقتل عطيات م. البالغة 65 عاما، ربة منزل، بقرية أولاد عمرو، بعد العثور على جثتها غارقة في الدماء، بعد ذبحها في الرقبة بسكين المطبخ.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم في الواقعة محمد أ.، البالغ 70 عاما، تخلص من زوجته بأن ذبحها بالسكين بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وعلى الفور نقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في قنا، إلى موقع الحادث، وفرضت طوقا أمنيا حول مسرح الجريمة، الذي عثرت على الجاني في محيطه في حالة انهيار عصبي وبكاء هستيري، وتم إلقاء القبض عليه ونقله إلى مركز شرطة قنا في المدينة للتحقيق معه، كما تبين أنه تزوجها منذ فترة طويلة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة قائل: “بتتكلم كتير وجابتلي اكتئاب”.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي انتدبت طبيب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وكتابة تقرير مفصل عن أسباب وفاتها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أكمل القراءة

أخبار

انتحار عروس شنقا وعائلتها تتهم زوجها

نشرت

فى

انتحار عروس شنقا وعائلتها تتهم زوجها

انتحرت عروس مصرية بمنطقة البساتين في العاصمة القاهرة، بشنق نفسها بـقطعة قماش داخل غرفة نومها؛ بسبب خلافات ومشاكل مع زوجها.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة داخل منزل بمنطقة البساتين بالقاهرة، وبالانتقال والفحص تبين أن المنتحرة حديثة الزواج وترتدي كامل ملابسها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفاة، انتحرت بسبب خلافات زوجية، إذ استغلت خروج زوجها من المنزل، ودخلت غرفة نومها وشنقت نفسها بواسطة “شال”
واتهمت أسرة المتوفاة، الزوج بأنه وراء ارتكاب واقعة خنق الزوجة، في حين استعجلت النيابة العامة، رجال المباحث بسرعة التحريات لكشف ظروف الواقعة وملابساتها، كما أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة

 

متابعة

 

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up