تواصل معنا

نشرت

فى

لقي 13 شخصا على الأقل مصرعهم إثر فيضانات عارمة عمت إقليم أود جنوبي فرنسا، وفقا لبيانات مديرية الدفاع المدني التابعة لوزارة الداخلية الفرنسية.

ورفعت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية Meteo-France، صباح يوم الاثنين، من مستوى الإنذار في الإقليم بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.ونجم عن الفيضانات غمر العديد من الطرق بالمياه وقطع الطاقة الكهربائية عن حوالى 8 آلاف منزل، وتوقف حركة القطارات وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية.

ووفقا لتقديرات الهيئة الحكومية لمكافحة Vigicrues، فقد أصبح الفيضان الحالي الأقوى في إقليم أود على مدى 130 سنة الماضية.

 

أخبار

خانها زوجها.. فقامت بقطع عضوه الذكري (التفاصيل)

نشرت

فى

خانها زوجها.. فقامت بقطع عضوه الذكري (التفاصيل)

اقدمت امرأة في تايوان، على الانتقام من حبيبها بطريقة بشعة بقطع جزء من “العضو التناسلي” أثناء نومه، وألقت به في المرحاض، بعد أن اكتشفت خيانته لها.و وفقا لصحيفة “دايلي ميل”، الأحد، قال الرجل الضحية، إنه استيقظ وهو يشعر بألم شديد، فوجد جزءا من عضوه التناسلي مقطوعا، حيث كان الرجل البالغ من العمر 52 عاما، قد نام عميقا ليلتها.وكان قد استيقظ الرجل، وهو والد لثلاثة أطفال، ليجد أنه “ينزف بشدة” وأن 20% من عضوه التناسلي قد قطع، بحسب ما نقلت “دايلي ميل” عن وسائل إعلام محلية. ووفق للتقارير الاعلامية فإن حبيبته فونج البالغة من العمر 40 عاما ، هي من قطعت عضوه التناسلي بمقص مطبخ، وفقا لتقارير “تايبيه تايمز”.

كما زُعم أنها قامت برمي العضو المقصوص في المرحاض، حتى لا يتمكن المسعفون من إعادة توصيله، وأنها ذهبت إلى مركز الشرطة لتسليم نفسها، بينما كانت الشرطة والمسعفون متوجهين إلى هوانغ الذي اكتشف أن جزءا من قضيبه لا يزال مفقودا، حيث عثروا على مقص كبير ملطخ بالدماء خارج المنزل مباشرة.وقال متحدث باسم فرقة الإطفاء لوسائل إعلام محلية إن الجريح “استطاع المشي بمفرده رغم أنه كان ينزف بشدة”، إذ تم نقل هوانغ إلى المستشفى في سيارة إسعاف، حيث لفت المسعفون إلى أنهم اضطروا إلى إجراء عملية جراحية لوقف النزيف.وتابع: “سيحتاج إلى مزيد من الجراحة الترميمية وكذلك إلى العناية النفسية”.كما أكدت الشرطة أنها تحقق في ما إذا كانت فونج قد وضعت أي مواد مخدرة أو أخرى في طعام هوانغ.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” بأن الجيران قد أفادوا لوسائل الإعلام المحلية بأنهم سمعوا في كثير من الأحيان جدال الحبيبين واتهام فونج لهوانغ بالخيانة.

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

حالة طوارئ في البرازيل : 1987 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد

نشرت

فى

حالة طوارئ في البرازيل : 1987 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد

قالت وزارة الصحة البرازيلية إنها سجلت 1987 وفاة بفيروس كورونا يوم السبت في ظل مواجهة البلاد أسوأ فترات الوباء منذ ظهوره وتسجيلها أعلى معدل وفيات يومي بالفيروس على مستوى العالم.

 

وسجلت البرازيل حتى الآن 330193 وفاة، كما سجلت 43515 إصابة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 12 مليونا و953597 حالة.

وحذرت منظمة الصحة العالمية من تزايد معدلات انتشار فيروس كورونا في البرازيل “على نحو خطير”، وحثت جميع البرازيليين على الالتزام بالإجراءات الوقائية لوقف تفشيه.

وتجاوز عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا 25 مليونا في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، حيث دفع انتشار المرض دولا عدة لفرض قيود على السفر والحركة، بالتزامن مع حملات التطعيم.

المصدر: وكالات

أكمل القراءة

أخبار

الجزائر : 0 اصابات بالكورونا في 21 ولاية

نشرت

فى

الجزائر : 0 اصابات بالكورونا في 21 ولاية

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، مساء أمس الجمعة 2 أفريل 2021، أن 21 ولاية لم تسجل أية حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وفقا للقناة الجزائرية فإن إحصائيات الوزارة خلال الـ 42 ساعة الأخيرة، أن 25 ولاية سجلت أقل من 9 حالات، فيما سجلت ولايتان أزيد من 10 حالات.

وأكدت الوزارة أنه في الوقت الحالي يوجد 16 مريضا على مستوى العناية المركزة.

إضافة لى ذلك، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 125 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة و3 حالات وفاة، فيما جلت97 حالة شفاء.

وأشار بيان الوزارة إلى أن إجمالي الحالات المؤكدة بلغ 117.429 حالة، من بينها 125 إصابة جديدة، فيما بلغ العدد الإجمالي للمصابين الذين تماثلوا للشفاء 81.729 شخصا والعدد الإجمالي للوفيات 3.099 حالة.

وكالات

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up