تواصل معنا

نشرت

فى

نشر مدير صفحة scandale TV مقطع فيديو على صفحته تحدث خلاله عن معطيات جديدة في قيام ابن رجل الأعمال زهير عبد الكافي بقتل والده المعروف بجهة العقبة .

وعرفت الصفحة وصاحبها بأنها أولى من وجهت الاتهامات الي الابن وتحدثت عن تفاصيل قالت إن مصدرها أمنية.

وقال صاحب الصفحة في مقطع فيديو بأن الابن ويدعى “محمود” اقدم على التخطيط المسبق لقتل والده بعد فقد الأمل من اقناعه بعدم الزواج من شابة في العشرينيات من العمر وقراره بأن ينجب منها أطفالا.

وأكد أن المجني عليه قد خطب فتاتين في أقل من شهر وقام إبنه و زوجة إبنه بابعاده عليهما، لكنه تمسك بالثالثة وقرر عقد قرانه عليها شهر رمضان.

وأشار الي ان الامن منذ اليوم الأول وجه شكوكه في الابن بسبب تضارب أقواله خاصة مع شهادة المنظفة التي سألت عنه فأجابها الجاني بأن المجني عليه نائم

 

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up